أسواق الطبقة الثانية من الخارج في الصين الأجهزة التصدير

 

في الوقت الحاضر، صناعة الأجهزة الحمام الصيني في دول أوروبا وأمريكا في موقف سلبي، وبعض الأسواق الخارجية الجديدة كاملة من الفرص لتطوير المعادن-الحمام، نانان اهالث حمام الأجهزة في السنوات الأخيرة فتح الأسواق في أمريكا الجنوبية، والشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا وأفريقيا، جعلت أداء تصدير جيدة.
ممثلون أمريكا الجنوبية: البرازيل
وكان سوبر اثنين من المنطقة الجغرافية الأوروبية في أمريكا الجنوبية، غنية بالموارد، ولكن صناعة تجهيز المتخلفة، لا سيما في صناعة المنتجات الميكانيكية والكهربائية. وفقا لمحرر مفهومة في السياق الأوروبي والأسواق الأمريكية كانت من الاكتئاب، وسوق أمريكا الجنوبية مليئة بالفرص، بنشاط في استكشاف أمريكا الجنوبية هو الأسواق شركات الأجهزة الصحية الصينية للخارج لتطوير الطرق الرئيسية، التي تعد البرازيل أكبر قطعة من الكعكة في أمريكا الجنوبية.
التنمية حمام الأجهزة صناعة ارتباطاً وثيقا بخاصية البناء التنمية والبنية التحتية، في حين أن البرازيل لديها الآن هما قوة دفع التنمية القوية الكبيرة في هذا الصدد:
أولاً، والبرازيل تعتزم الإسراع في الاقتصاد. البرازيل تمثل 81 في المائة من مجموع السكان تحضراً، الآن، ومع ذلك، العديد من البنية التحتية الحضرية لا يزال متخلفاً، حتى في خططها الرامية إلى سرعة حتى يجري إدخال الاقتصاد، ولذلك سوف تشمل تشييد المساكن المنخفضة الدخل بحلول عام 2014، إذ تشير إلى المدخلات ذات الصلة قد بلغ 429، وعدد كبير من المنازل الجديدة التي بنيت كذلك تشييد المرافق العامة يجلب الكثير من احتياجات المنتج الأجهزة الحمام.
ثانيا، كأس العالم هذا العام، ودورة الألعاب الأولمبية عام 2016 سوف تكون وليمة كلا من العالم في البرازيل، حيث سيتم تحسين متطلبات المشتريات البرازيل في السنوات القادمة هائلة. كأس العالم عام 2014 شملت 12 مدينة، البناء الجديد والتجديد في استثمار الفندق المدن 12 $ 1 بیلیون، مدينة ريو هو فقط 30 فندقا جديداً، 30,000 غرف جديدة. دورة الألعاب الأولمبية 2016، “حكومة ولاية ريو في البرازيل” قد استثمرت أكثر من 60 بیلیون لبناء الملاعب الجديدة والقرية الأولمبية. حمام الأجهزة الشركات في الصين توسيع مهمة اثنين من فرص التصدير.
حمام الأجهزة إذا كانت الصين تسمح للشركات بالبرازيل للتنمية الجيدة، أيضا حول الأرجنتين، وبيرو، وبلدان أخرى تنتشر الفرص إلى حد كبير.
ممثل التسويق في الشرق الأوسط: الإمارات العربية المتحدة.
النسبي للولايات المتحدة وأوروبا وبلدان ومناطق أخرى، أقل من الحواجز أمام التجارة في السوق في منطقة الشرق الأوسط، هو أيضا سوقاً في مرحلة النضج. حاليا ثلاثة في الصين وفي الشرق الأوسط يمر عبر التغيرات الرئيسية في إقليمي التجارة له أثر إيجابي: إعادة إعمار العراق، وانتشار التجارة الحرة والتنمية الاقتصادية. هذه التحولات ليست فقط مفيدة للنظم الاقتصادية المتطورة للبلدان في منطقة الشرق الأوسط، وقد جلبت فرصاً تجارية جديدة للشركات الصينية. العديد من العلامات التجارية المحلية بصدد يشبون، العقل المطلوبة، الموردين قوية التنافس معها معا لحصتها في السوق الدولية أكثر، الذي لديه بعض الشركات الصينية المعروفة جيدا، وهو أكثر من مجرد بيع منتجات فرصة أكثر قيمة.
الإمارات العربية المتحدة تشهد طفرة غير مسبوقة في القطاع العقاري، أقدم المساكن، تشييد الفندق سوف تجلب منتجات معدنية-الحمام متقدمة في ارتفاع الطلب.
وبموجب خطة “حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة”، دولة الإمارات العربية المتحدة لسنوات عديدة أن تصل مع مبيعات النفط 14% على مدار السنة للاستثمار، بما في ذلك تشييد أكثر من 500 3 نجوم فندق International، 200 ألف وحدة من فيلات، المساجد 60، يهدف إلى وضع دولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، دبي، الشارقة، وتطوير المدن الثلاث الأخرى إلى مدينة سياحية دولية في الشرق الأوسط. الإمارات العربية المتحدة كل سنة البناء سوف تنمو في أكثر من 25%. خلال السنوات العشر القادمة، سوف تستخدم في الإمارات على الأقل 100 بیلیون دولار من دولارات الولايات المتحدة للبناء، الذي يجعل الحمام الأجهزة السوق التوقعات في الإمارات العربية المتحدة واعدة جداً.
وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لإحصاءات الجمارك الصينية، في عام 2003، الصين والإمارات العربية المتحدة حجم التجارة الثنائية بلغت 5.81 بیلیون دولار أمريكي، بزيادة 49.1 في المائة، مع الصين إلى الإمارات العربية المتحدة بلغت 5.04 بیلیون دولار أمريكي من الصادرات بزيادة قدرها 46%-الإمارات العربية المتحدة قد أصبحت أكبر بلد التصدير في منطقة الشرق الأوسط، 04 التجارة الثنائية ومن المتوقع أيضا زيادة حادة. هذه الحالة الإيجابية يمكن أن تكون صادرات المؤسسات الأجهزة الحمام لتلعب دوراً قويا في تشجيع.
ممثل تسويق في دول جنوب شرق آسيا: فييت نام
في آسيا، على الدوام مكانة متقدمة اقتصاديا، هو واحد الشرق الأوسط، والآخر في جنوب شرق آسيا. لكن جنوب شرق آسيا نظراً للموقع الجغرافي والقيود الزمنية المتقدمة، مدى، من بين عوامل أخرى، حيث أنه ليس لديه شروط جيدة جداً لإنتاج الأدوات الصحية الخزفية الأجهزة أو الأجهزة الحمام أو العديد من المؤسسات. المجاورة للصين، هو قطعة الفم الصناعة الطبية “الدهون في الصين”.
في جنوب شرق “آسيا” البلدان، فييت نام في السنوات الأخيرة بنشاط في تنمية اقتصادها وتوفير ظروف جيدة للغاية للشركات الأجنبية، بالعديد من الشركات الأجنبية الراغبين في الاستثمار هنا، ساهم الازدهار الاقتصادي السريع في فييت نام. فقط في 90 ‘s عندما تجاوز معدل النمو الاقتصادي لفيتنام أظهرت 8% أيضا لها ميزات قوية للتنمية الاقتصادية.
عملية التنمية الاقتصادية السريعة، فييت نام تنمية البناء سريع جداً، جلب الكثير من احتياجات المنتج الأجهزة الحمام. الصين صحي وير الأجهزة الشركات تختار السوق فييت نام تنمية، وأنت لا يمكن أن يكون إلا آفاق جيدة، ولكن أيضا يمكنك الاستمتاع ببعض التدابير التفضيلية للسياسات المحلية.
السوق الأفريقية
انطباع لأفريقيا ليست مثل كثير من الناس في مكان مليء بالفقر والحرب، في الواقع، مستقرة في معظم أنحاء أفريقيا. ويبلغ عدد سكانها 900 مليون، 56 بلدا ومناطق أفريقيا، موارد غنية جداً ولكن الصناعات المتخلفة جداً، ومنتجات للحمام الأجهزة الشركات في الصين غير مكلفة نسبيا، وهذا هو أفضل مكان. يوجد طلب قوي جداً على السلع الاستهلاكية، وسوق واسع جداً، ومنتجاتها أيضا شعبية كبيرة في أفريقيا.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*