لدينا معدات وأدوات الدخول في مبيعات الذهب نادرة

مع الطلب المحلي القوي أكثر تدريجيا ، وبعد عشرين عاما من التنمية، أصبحت الأجهزة و الأدوات واحدة من الصين للعلوم والتكنولوجيا سوق الأجهزة مدينة مع معظم صناعة التراث ، في السنوات الأخيرة ، ومنتجات الأجهزة مقبل على فترة من مبيعات الذهب .

سابقا ، وأدوات أي اسم الأجهزة المستهلكين الأفارقة شعبية. و الآن ، مع الأغنياء الأفريقية تدريجيا، بيع معدات وأدوات ببساطة درجة لا يمكن تصورها. أدوات الأجهزة مع سعره بأسعار معقولة ، ونوعية ممتازة في الأسواق المحلية والأجنبية للفوز بحصة أكبر من السوق .

بعد التحقيق ، وجدنا أن تصميم المطبخ، و سوف تكون هناك زيادة من 16 ٪ من الطلب في السوق لمدة سنة ، يمكننا أن نرى أن تطوير صناعة الأجهزة الفضائية لا تزال كبيرة جدا . تبين من المسح أن سوق الأجهزة الطلب على المنتجات المعدنية من نحو 70 في المئة من التحسينات المنزلية ، و 40 ٪ من الناتج يعتمد على عدد من بائعي الأجهزة قدرة العرض المحلي .

في جميع أنحاء العالم ، وصناعة الأجهزة الاستهلاكية في الشخصية، و الجودة، وبأسعار معقولة ، مثل المزيد من الخيارات ، وصناعة الأزياء يتحول من الأجهزة صناعة الأدوات بالمعنى التقليدي للكلمة . في مجال تطوير و صناعة الأجهزة والأدوات الاحتياجات المستقبلية لاستكشاف طريقة جديدة ، مثل إنشاء السوق الريفية ، سوف يتم اعتبار هذه الصناعة كتحديد اتجاه واضح . دعونا أدوات الأجهزة المتقدمة السوق الريفية ذات الإمكانات العالية هو الاتجاه كبيرة، ولكن أيضا أرضا خصبة لزراعة العلامة التجارية ، ولكن الفرصة والتحديات.

أدوات الأجهزة لدينا بين البلدات الريفية الصغيرة لدخول السوق الصينية، و الأولى منذ السوق الريفية مجزأة للغاية ، وبالتالي فإن الاختلافات الثقافية ، ونمط الحياة و دون رادع عبر بيئات مختلفة مماثلة ، ولذلك مطلوب الفرق كبير جدا لتزيين المنزل ، مختلفة ليس فقط من المدينة، ولكن أيضا وجهة نظر مختلفة من هذا الوضع ، يجب على الشركات دراسة عاداتهم ، واستنادا إلى خصائصها ، وضعت للتكيف منتجاتها، مثل حاجتها ل ديك غرفة مكدسة لوضع أدوات الإنتاج ، وجميع أنواع الحطام و العناصر الغذائية مثل بسبب الاختلافات في استخدام البيئة ، وبقية البلاط ارتداء سوف الخصائص لديك طلب خاص ، لمجرد التعرف عليهم ، وأنهم يحبون سيكون موضع ترحيب المنتجات المصممة خصيصا من قبل السوق.

منذ ذلك الحين هو اقامة شبكات البيع . معدات وأدوات ل الحضرية نموذج المبيعات المؤسسة هي بالتأكيد ينطبق على السوق الريفية ركوب النمر ، لأن منطقة ريفية واسعة ، وذلك ل تطوير شبكة مبيعات شقة، وكبار رجال الأعمال لإنشاء منظمة خاصة ، وقوة منظمات أبحاث السوق لتطوير استراتيجية تطوير السوق الريفية ، وتدريب موظفي المبيعات ، والذي هو عمل طويل الأجل المتعلقة بأعمال الحياة والموت، أي السلوك على المدى القصير محكوم عليها بالفشل .

دعونا أدوات الأجهزة المتقدمة السوق الريفية ذات الإمكانات العالية هو الاتجاه الكبير ، إلا أن شركات الأجهزة ستصبح أداة استراتيجية لل ريف ، وليس من خلال أزمة النفعية ، و للتغيير في هيكل الشركة ، وضعت في الموارد للبحوث صياغة نموذج جديد للعمل ، وتدريب مجموعة كبيرة ، والقوة التنظيمية لأداء من أجل اغتنام الفرصة ل تصبح ناجحة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*