2014 تطوير تحليل ديناميكية صناعة الأجهزة الصينية

في السنوات المقبلة ، فإن المعدات والمنتجات المعمارية المحلية التحرك نحو ذكي، مسار التنمية الإنسانية . ديناميات السوق الأجهزة الدولية والبلدان المتقدمة لديها منتجات منخفضة الجودة لتسريع نقل إلى العالم الثالث ، وسيتم نقل المنتجات بأسعار معقولة المتقدمة إلى العالم الثالث وذلك بسبب التطور السريع للتكنولوجيا الإنتاج و العمل مكلفة أثر السعر، مع الدول المتقدمة في أوروبا وأمريكا المعدات والمنتجات المعمارية مصممة ل سهولة التركيب و الصيانة على أساس ، إلا أنها تنتج منتجات ذات قيمة مضافة عالية، المنتج إلى حبيبي سوق الأجهزة في السنوات الأخيرة ، ويمكن أن تكون مجهزة منتجاتها والأدوات التي وردت إلى السوق. الآن وفقا ل سوق المعادن الدولية ، وأوروبا و غيرها من البلدان المتقدمة وذلك بسبب التطور السريع للتكنولوجيا الإنتاج و تكاليف اليد العاملة الارتفاع، و شمولية المنتجات نقلها إلى البلدان النامية ، إلا أن إنتاج منتجات عالية القيمة المضافة . في الصين ، لديها إمكانات قوية في السوق ، فمن أكثر ملاءمة ل تنمية الصادرات المعدنية قوة المعالجة.

كم من الأدوات اليدوية لتصدير الجزء الأكبر من فئات المنتجات ، وهو مزيج من الأدوات اليدوية ، وأدوات الحدائق ، والشدات تحويل المراكز الاربعة الاولى في المرتبة الخامسة كماشة . من وجهة نظر وطنية للتجارة الخارجية ، في المرتبة الأولى في الولايات المتحدة ، تليها المملكة المتحدة وألمانيا واليابان. الأدوات اليدوية السوق، و الطلب في السوق الامريكية ل الأدوات اليدوية لتحقيق الاستقرار في سوق الإسكان في الولايات المتحدة في منزل جديد لزيادة حجم نهاية الوقت نفسه ، لا يزال هناك عدد كبير من المنازل القائمة غير مأهولة ، قدرا كبيرا من فرص الإسكان السوق التجديد. السيارات و متوسط ​​عمر السيارات هو الحصول على أكبر ، وأدوات المبيعات اليد إلى ما بعد البيع للسيارات قد لعبت دورا معينا . تزوير أدوات توزيع المنتجات الالكترونية الطلب القوي ، وخاصة تعديل وجع ، وزيادة الطلب على الأدوات اليدوية في ألمانيا ، في ألمانيا ، الأداة الأكثر شعبية لإنقاذ ومريحة. أداة تساعد على التعامل مع قبضة ناعمة و المظهر الجمالي هو عامل مهم لجذبهم لشراء الرغبة. من حيث أنواع الأدوات ، وأدوات السلطة هي في تزايد شعبية . أدوات اللاسلكي تزداد شعبية . وتباع هذه الأدوات لاسلكية جديدة الآن في السوق مع مقابس متعددة البطاريات القابلة للشحن يمكن استخدامها في بيئات مختلفة ؛ التكيف صناعة أداة اليد تايوان هيكل المنتجات ، تايوان صناعة أداة بيد مع مستقرة جودة المنتج، و التسليم في الوقت المناسب ، وتنوع المنتجات ، قادرة على تلبية الطلب من العملاء في العالم لديها مزايا معينة. والمبيعات الى تايوان يدوية الجزيرة الموجهة نحو السوق، الشركات المصنعة المحلية حاليا نحو 5000، وتقع في المنطقة الوسطى من جزيرة تايوان ، والمؤسسات المتوسطة والصغيرة .

الصين الآن هو استبدال الأجهزة مرحلة الأدوات المنتجات، من المنخفضة نهاية لمنتجات الراقية على مر الزمن. هذا هو لتطوير صناعة الأجهزة الصينية مفيد جدا في عملية من المنتجات الأجنبية في نقل المحلي ، بما في ذلك المواد الخام لا بد أن بعض تكنولوجيا الانتاج المتقدمة الأجنبية، جلبت الإدارة في معا.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*