يجب أن تكون أدوات الأجهزة المحلية حقل قدرة تنافسية عالية للتنمية الراقية

أدوات الأجهزة يشير الحديد والصلب و الألمنيوم و المعادن الأخرى من خلال تزوير، و المتداول ، وقطع، و تشمل أجهزة معالجة فيزيائية أخرى مصنوعة من معدات وأدوات معدنية مجموعة متنوعة من دليل ، الكهربائية، و الهوائية ، وأدوات القطع ، وأدوات السيارات، و الأدوات الزراعية ، ورفع الأدوات، وأدوات قياس، أدوات ، آلات ، وأدوات القطع والمواعيد الصناعية ، الأدوات ، وقوالب ، وأدوات القطع ، وطحن عجلات ، بت الحفر ، وآلات تلميع، الأدوات والاكسسوارات، و قياس و أدوات القطع والمنتجات جلخ وغيرها …… وفقا لل غرض تقسيم ، وهناك أدوات الأجهزة والأجهزة البناء ، والمعدات اليومية ، أقفال جلخ، و الأجهزة المطبخ، و الأجهزة المنزلية وغيرها من أنواع الأجزاء المعدنية .

مع العلم الحديث و التكنولوجيا المنافسة في هذه الصناعة ما زالت تنطبق ، فقد أصبحت صناعة الأجهزة شرسة على نحو متزايد . بغض النظر عن حقل ترغب في الحصول على موطئ قدم في صناعة الأجهزة ، يجب علينا أن نفهم تماما التطورات في السوق. الشركات المحلية هي في معظمها الأدوات اليدوية لمنتجات المنخفضة نهاية أو OEM OEM والمنتجات الراقية والعلامات التجارية لا تزال تهيمن عليها الدول الأوروبية. إذا كان لديك مكانا لتوسيع نفوذها العلامة التجارية الخاصة بها ، وتعزيز جودة المنتج هو المفتاح.

CNC آلة أداة نظام التحكم العددي هو ” الدماغ ” ، و حدة المعالجة المركزية، وحدة المعالجة المركزية القائمة على رقاقة CNC وحة التحكم النظام، أنظمة التشغيل ، و التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نظم ناقل المجال منصة الأجهزة والبرمجيات منصة هو أساس نظام التحكم العددي هو تحديد ” الدماغ ” لأداء الرئيسية المكونات. حاليا ، يتم احتكر CNC نظام وحدة المعالجة المركزية المحلية والمنتجات الأجنبية ، وبالتالي فإن شراء جهاز التكامل ، والترقيات وتطبيق البرمجيات، NC الزي تخضع للشركات الأجنبية ، مقيدة بشدة الراقية CNC أداء النظام المحلي وتحسين الاعتمادية.

صناعة الأدوات الآلية هو ، كثيفة رأس المال ، والعاملين في صناعة كثيفة كثيفة التكنولوجيا ، مع فئات أكثر ، وأكثر متنوعة ، وانخفاض حجم ، وارتفاع الاجتماعية وغيرها من الصناعات همة . حاليا صناعة دعم الراقية نظام CNC و الملامح الرئيسية تعتمد أساسا على الواردات ، المحلية متوسطة المدى نظام CNC 35٪ فقط من حصة السوق المحلية ، في حين أن أكثر من 95 ٪ من ارتفاع في نهاية نظام CNC الاعتماد على الواردات. الميزات العامة لل حصتها في السوق المحلية بنحو 30 ٪، مما خفض حصتها في السوق من الميزات الراقية. معظم صناعة المنتجات ذات القيمة المضافة المنخفضة والتكنولوجيا، ككل لا تزال في نهاية منخفضة من السلسلة الصناعية الدولية ، و القطاعات الاقتصادية منخفضة عموما، الربحية الفقراء، مقارنة مع الدول المتقدمة ، لا تزال هناك بعض الثغرات.

بنية النظام باستخدام الحاسب الآلي، الأجهزة والبرمجيات والاكسسوارات، و سرعة عالية و خوارزميات عالية الدقة تتطلب بحوث مطولة و التحسين. صناعة الإلكترونيات المحلية وراء الأساس يحدد الأداء الضعيف الراقية نظام CNC . بالإضافة إلى الفجوة بين مستوى نظام التحكم العددي ، و المكونات الأساسية ل هذا المجال ضعيفة يحد من ارتفاع أداة آلة المحلية . على بعض الأجهزة المعرض، ولكن أيضا أن نرى تطبيق فانوك أو نظام سيمنز CNC ، آلات الراقية المحلي ، مقارنة مع نفس ” العقل المدبر” ل تركيب آلات الخارج ، فقط ثلث سرعة الأجنبية، مجموعة الخطأ 5 آخرين مرات.

تقدما كبيرا في السنوات الأخيرة ، ومستوى الجهاز، حتى يتسنى لنا تحقيق اختراقات في بعض المناطق التصنيع. ولكن بعض الراقية المعدات CNC المهم أننا لم يتقن تكنولوجيا الانتاج ، والذي يسمح لنا بعض من أهم مجالات تصنيع الطائرات الكبيرة ، يتم تقييد إنتاج الدوائر المتكاملة . لذلك أنت تريد أن تأخذ قبالة قطاع الصناعة التحويلية لتحقيق ذلك، الراقية المعدات CNC شامل لا يزال يجب التغلب على الصعوبات.

عندما تكون سرعة والعاطفة لتصبح الصوت الأقوى من مرة، و عندما تواجه مع السوق المتغيرة باستمرار ، وكفاءة الآلات و معدات التعبئة والتغليف تصبح محور الاهتمامات التجارية الحالية، وسوف الجديدة مع ذكي ، وميزات الآلي من التعبئة والتغليف تحل تدريجيا محل النماذج التقليدية تصبح في المستقبل التيار .

مع التحكم بالسيارة والتكنولوجيا ، والتكنولوجيا الرقمية مضاعفات والمفاهيم المعنية، آلات التعبئة والتغليف في السوق شهدت عدة جولات من التغييرات. كما هو الحال في العديد من مجالات الاقتصاد الوطني ودعم الصناعات، و التعبئة والتغليف وصناعة الآلات للاستفادة من ازدهار الصناعات الأخرى ، والتقدم التكنولوجي و خدماتها الإضافية يمكن أيضا أن تكون نتائج عكسية في الصناعات الأخرى .

في الوقت الحاضر ، حافظت صناعة آلات التعبئة والتغليف في الصين معدل نمو سنوي قدره حوالي 16 في المئة ، وأصبحت الصين أكبر إنتاج في العالم للسلع الأساسية والبلدان المصدرة ، وفي الوقت نفسه ، تركز أنظار العالم على تطوير أسرع و أكبر وأكثر إمكانات السوق التعبئة والتغليف الصينية . آلات التعبئة والتغليف في نهاية التحول قد يكشف تدريجيا الزخم القوي للتنمية ، والتشغيل الآلي ، وسيتم تحسين الأجهزة الذكية بشكل كبير.

التعبئة والتغليف هو يرتبط الخطوة الأخيرة في عملية الإنتاج إلى أهمية الكفاءة الاقتصادية للمؤسسات ، لذلك آلات التعبئة والتغليف الجودة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للشركات. يبدو مسحوق آلة التعبئة والتغليف لمواصلة تحسين إنتاجية الشركة ، وتعزيز التنمية المستدامة للمجتمع .

آلة التعبئة والتغليف مسحوق في مواجهة متطلبات صارمة على نحو متزايد ، واستمع بعناية لاحتياجات العديد من المستخدمين للعثور على أوجه القصور الخاصة بها ، ومن خلال إجراءات عملية ، في محاولة لتعويض أوجه القصور الخاصة بهم. ومع ذلك مسحوق آلة التعبئة والتغليف خلال رفع مستوى التكنولوجيا ، واجه أيضا صعوبات مختلفة ، في مواجهة أي صعوبات ، وأية صعوبات تقنية ، ومسحوق آلة التعبئة والتغليف نعتقد دائما أن العمل الشاق سيؤتي ثماره ، وسوف يكون هناك نجاح نأمل . و العلامة التجارية الجديدة مع ذكي ، وظائف الآلي آلة التعبئة والتغليف تحل تدريجيا تصبح التقليدي السائد في المستقبل.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*