يجب أدوات الأجهزة المحلية بنشاط استكشاف طريق التنمية الجديدة

لأن معظم الشركات المحلية هي الأدوات اليدوية لمنتجات المنخفضة نهاية أو OEM OEM والمنتجات الراقية والعلامات التجارية لا تزال تهيمن عليها الدول الأوروبية. ولكن أيضا لأن هوامش الربح تم ضغطها الأدوات اليدوية، و يتم تقليل الحركة الهبوطية ، وشركات تعتمد على المنافسة السعرية من الصعب تحديد الكفاءات الأساسية ، ينبغي استكشاف مسار جديد للتنمية.

أولا ، ينبغي الاعتراف بأن المعدات والمنتجات الصين تحتل ميزة معينة . في الوقت الحاضر إنتاج العديد من المنتجات المعدنية في العالم ، وهي أخف وزنا ، والسحابات ، والقدح، الخ في السوق العالمية قد لعبت حصة كبيرة جدا من التأثير على صناعة المعادن العالم آخذ في الازدياد. حاليا ، أكثر من 220 بلدا وإقليما في جميع أنحاء العالم لديها وجود المعدات والمنتجات الصينية ، وقد أنشئت وضع أكبر منتج في الصين من المنتجات المعدنية.

في الوقت نفسه ، لديه صناعة الأجهزة أيضا بعض العيوب . أولا، دور الرائدة في صناعة ليست قوية . صناعة معدات وأدوات الشركات الرائدة العمود الفقري التكنولوجيا في السوق المحلية، و القدرة التنافسية الشاملة لل صناعة و غيرها من مزايا واضحة ، وثانيا، القدرة على الابتكار التكنولوجي ضعيفة ، وصناعة معدات وأدوات كانت فقط هانغتشو جيانده تكنولوجيا البلدي ( R & D) مركز و 3 ، وثالثا ، وهيكل السوق هو بسيط جدا . أدوات الأجهزة من الأعمال الرئيسية ل أوامر التجارة الخارجية، الاعتماد الكبير على الصادرات، تحت تأثير الأزمة الاقتصادية الناجمة عن الأزمة المالية العالمية ، وانخفاض حاد في هذه الأسواق التصديرية لبقاء و لقد طرحت تنمية تهديدا خطيرا ، ورابعا ، وبناء العلامة التجارية لا يزال متخلفا . معظم الشركات تعتمد على أدوات الأجهزة OEM الإنتاج، و عدم وضوح الرؤية و القدرة التنافسية الجوهرية . خامسا، عدم وجود خدمات أرضية مشتركة . على الرغم من أن تأسست في مايو 2009 في جيانده الاتحادات الصناعية أدوات الأجهزة ، التنظيم الذاتي للصناعة ، ولكن لا يزال من الصعب ، على الدور المركزي الذي تقوم به جمعيات الصناعة لا تزال صعبة.

تواجه منافسة شرسة على نحو متزايد في السوق ، إذا الشركات المحلية لا تولي اهتماما ل هذا ، وسوف تؤثر على التنمية على المدى الطويل ، مبيعات جيدة والخدمة الجيدة هو أولوية قصوى . أصبحت الصين مورد في العالم الرائدة في مجال معدات وأدوات. يجب على الشركات الاستيلاء على التطورات الجديدة ، وزيادة الابتكار العلمي والتكنولوجي ، و القيام بنشاط منح الشهادات للمنتج وتسريع جهود تحويل الأعمال التجارية ، وتحسين التدابير الداعمة لخلق بنشاط الظروف لجذب الاستثمارات الأجنبية لتعزيز إعادة هيكلة الأصول المؤسسة، و الطريقة الوحيدة للبقاء في الوضع الجديد الذي لا يقهر . لوه بايهوي أن تطوير صناعة الأجهزة ، وتطوير مختلف صناعة الأجهزة الزخرفية قد دخلت مرحلة ناضجة ، والمنافسة العلامة التجارية صناعة الأجهزة الزخرفية هو أيضا ، المنافسة الشرسة شرسة على نحو متزايد في السوق الذي الأجهزة الزخرفية المألوف ، والناس في حماية البيئة بينما أيضا أكثر للنظر في سلامتهم ، والمزيد و المزيد من الناس يشعرون بالقلق من ظهور الأجهزة الزخرفية ، ومقاومة التآكل ، والمرونة وغيرها من الخصائص باستخدام نفس الوقت ، ودفع المزيد من الاهتمام ل الأجهزة الزخرفية لا يتماشى مع المتطلبات البيئية .

في شهدت حرب أسعار الوضع لا يمكن تحملها ، العديد من الشركات ننظر إلى الخدمة مرة أخرى هذا الاختراق . حرية الملاحة في الوقت نفسه ، كما يقدم توصيات التركيب و التصميم ، لإرسال الكوادر الفنية للعميل منازل رسم الخرائط الفعلية وتركيب الأجهزة الزخرفية، و بعد البيع متابعة المسألة، من خلال تحسين قدرات الخدمة ، وعمقت المزيد وعي المستهلك من صناعة الأجهزة الزخرفية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*