و المواد الحاكة ، مثل تطبيق المواد الجديدة مع دراسة التكنولوجيات الجديدة لديها فرص أفضل

تصنيع المواد الخام الرئيسية كربيد شفرة الماس و الصلب عالية السرعة هو المواد المساعدة المهم APT ، هو إنتاج المواد الخام الرئيسية و المنتجات الوسيطة معاملات السوق في شكل التنغستن ، التنغستن هو حاليا المناطق الرئيسية للإنتاج في جبال الألب، و جبال الهيمالايا و المحيط الهادئ المناطق . الصين لديها 60 ٪ من الودائع التنغستن ، وذلك بسبب النقص في المواد الخام ، وأسعار APT في السنوات الأخيرة ، ما يقرب من عشرة أضعاف النمو في السوق الدولية . في نهاية المطاف سوف يتم تمرير الزيادة في التكاليف إلى هيئة أداة للمستخدم النهائي. في الوقت الحاضر مؤسسات البحوث ذات الصلة في العالم ل مثل هذه الحالات ، والبحث النشط الجارية ، برنامج البحوث الكبرى هو أقصى حد ممكن لتقليل كمية من التنغستن في الأداة، يتم استخدام الأسلوب الرئيسي فقط في جزء هام من أداة التنغستن. مع تطبيق مواد جديدة ، والبحث والتكنولوجيات الجديدة، والسيراميك، و مكعب نيتريد البورون والماس هذه الأدوات و المواد لها آفاق أفضل.

للتجهيز الميكانيكية ، والحد من تكاليف الإنتاج هو السبيل الأكثر فعالية من الإنتاجية. قطع ( سرعة القطع ، وقطع كمية وحدات زمنية ) بنسبة 20 ٪ ، سيتم تخفيض تكاليف الإنتاج بنسبة 15٪. متطلبات معالجة صارمة على نحو متزايد ما يلزمهم من مواد الطلاء و أداة لمزيد من التطوير ، وتحسين ظروف العمل و تحسين تصميم الأداة. في هذه العملية، وسيكون هناك في طليعة والتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة و قوة ميكانيكية التفاعلات الكيميائية قوية تتطلب استخدام المواد أداة أكثر ممتازة و أداة طلاء السطح .

بالإضافة إلى الاحتياجات الإنتاجية ، والمواد أكثر صعوبة في مجال التطبيقات وتصنيع الآلات، والتعامل مع هذه صعبة لخفض مواد التجهيز ، والطريقة الأكثر فعالية هو ظهور المتقدمة المواد أداة القطع “، فالين سوبيرهارد ” يعتبر أنه تجاهل الصناعات المتصلة بالأعمال التجارية الأخرى في مجال المواد سوبيرهارد “، وليس فقط كبيرة و عالية الدقة الخاصة” أدوات CBN الرئيسي في المواد الصعبة القطع متعددة و ذوي الياقات العالية الرائدة في المجال.

سوق الماس في صناعة النصل وزعت على نطاق واسع في الماكينات العامة والحقول والسيارات . وكانت مبيعات الأدوات الآلية العالمية القاعدة الرئيسية العملاء من الماكينات العامة وصناعة السيارات ، كل ما يمثل حوالي 35 في المئة ، تليها الفضاء والصناعات الطبية والعفن ، و التوزيع بين العملاء من 10 ٪ إلى 5 ٪ . النمو في صناعة السيارات العالمية ، و أكبر مساهمة في آسيا ، مع الصين تقود نمو مثيرة للإعجاب المطلقة 40 ٪ مقارنة بنفس الفترة من متوسط ​​معدل النمو العالمي أقل من 5 ٪ .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*