ويجري تدخلت الأجهزة المنزلية لدينا من الطريق الجديدة

القنوات التقليدية لا تزال تلعب دورا هاما ، وخاصة تلعب دورا قياديا في الأسواق الثانوية والثالثية . قنوات التوزيع تميل إلى تسطيح ، وصعود بعض محلات السوبر ماركت أجهزة جديدة و كبيرة من السوق ، في حين أن بعض المشغلين، كما أنشأ تجار كبيرة علامتها التجارية الخاصة ، في صراع مع استراتيجية التجزئة الشركات والصناعة و القنوات التقليدية تظهر على نطاق والتنويع ، مركزية والدولية و تعميم الاتجاهات الحديثة .

خردوات

نمط تداول صناعة الأجهزة الصين تشهد تغيير عميق و جذري في السنوات الأخيرة، و الفترة الزمنية القادمة ، ينبغي في المقام الأول تديرها الدولة تتقاطع قناة تدفق وتشغيل المحطة، و يتكون سوق الأجهزة من الأجهزة التقليدية الشارع إلى الأجهزة الكهربائية و مدينة ، والآن يجمع المعرض المهني و السوق التجاري، و سوق الأجهزة من الصيام ، ودورات التطوير المهني.

1، على نطاق واسع

الصين صناعة الأجهزة يوميا في العالم. وقد أنشأت الصين السوستة ، الحلاقة الكهربائية ، وأواني الفولاذ المقاوم للصدأ ، والأواني ، شفرة ، أقفال الدراجة، 14 مركز تطوير التكنولوجيا ، طنجرة ضغط ، وأجهزة الحلاقة الكهربائية والولاعات وغيرها من منتجات المركز 16 .

في الوقت الحاضر ، فإن معظم هذه المراكز تصبح قدوة الصناعة، و أصبحت بعض طليعة العالم، وحققت نتائج اقتصادية جيدة.

لقد أصبحت الصين تدريجيا أكبر معالجة المعادن في العالم و البلدان المصدرة. وقد اصبحت الصين واحدة من أكبر منتج لل معدن في العالم، لديها سوق واسعة و إمكانات المستهلك.

وهناك على الأقل 70 ٪ من صناعة الأجهزة الصين باعتبارها مؤسسات القطاع الخاص، القوة الرئيسية للتنمية صناعة الأجهزة الصين.

أسواق المعادن الدولية : البلدان الأوروبية والأمريكية التطور السريع في تكنولوجيا الإنتاج و أسعار اليد العاملة الارتفاع، و شمولية المنتجات التي تنتجها البلدان النامية ، إلا أن إنتاج منتجات ذات قيمة مضافة عالية ، في حين أن الصين لديها امكانات قوية في السوق ، هو أكثر فائدة التنمية باعتبارها مصدرا رئيسيا لل معالجة المعادن .

2، تنوعت

من حيث التجارة والتوزيع و أسواق التصدير وتجارة الجملة لديه ميزة كبيرة ، إنتاج المعادن والازدهار في السوق ، وتعزيز ازدهار المنتجات في السوق، شكلت تدفق الإنتاج من التفاعل مع السوق. الأجهزة أسواق الكهربائية و المهنية في جميع أنحاء المبنى ، وقد تم تشكيل أساسا المنشأ و نوع التدفق، الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم، و متكاملة مع نوع واحد مع معقولة و يعزز بعضها بعضا ، والسوق الوطنية المهنية الأجهزة ، وتخطيط السوق بشكل عام و نطاق التشغيل معقولة ، وتدفق سلس لل اللوجستية النمط.

3، مركزية

المركزية الإقليمية . يتم توزيع أدواتنا الأجهزة في السوق بشكل رئيسي في تشجيانغ وجيانغسو وشانغهاى وقوانغدونغ و شاندونغ وغيرها من الأماكن ، بما في ذلك مقاطعة تشجيانغ و قوانغدونغ ، والأكثر وضوحا. المعروف الشرقية ” الصين الأجهزة سيتي ” في شنغهاي و قطع الغيار و مدينة التجارة الكهربائية ؛ الغرب إلى بناء سوق الأجهزة الميكانيكية والكهربائية Wanguan الأسواق الكبيرة الأخرى ، ” جولدن بالاس تشنغدو و قطع الغيار و مدينة الكهربائية ” ؛ جنوب قوانغتشو و فوشان فى قوانغدونغ له اسم الأجهزة الكهربائية و ؛ تحت الإنشاء شمال بكين ” الصين الأجهزة المدينة” ؛ في تشانغشا ” يوهوا الأجهزة الكهربائية و مدينة . ”

بالإضافة إلى ذلك، الأسواق الكبيرة الأخرى، فضلا عن الأجهزة الميكانيكية والكهربائية : جيانغسو جيانجيان ” شرق الصين و قطع الغيار و مدينة الكهربائية ” ، ويجري تطوير ووهان “الأجهزة المركزية و مدينة الكهربائية ” شنيانغ ” تيانخه الأجهزة الكهربائية و المدينة ” ، وقد تم الانتهاء و داليان بدأت الأعمال ، ” داليان الأجهزة الكهربائية و المدينة ” وكذلك ل آسيان ” ناننينغ الأجهزة الكهربائية و مدينة ” و تايوان ” مدينة تشيوانتشو الأجهزة الكهربائية . ”

4 والتحديث

شركات الإنتاج الأول تمديد الدورة الدموية. اتجاه السوق الجديدة من صناعة الأجهزة في الصين أكثر و أكثر وضوحا ، وصعود قنوات جديدة ليس فقط شركات تصنيع الأجهزة تواجه وكلاء إعادة التقليدية ، وتجار تحديد المواقع، و إعادة عرض قضية رئيسية للشراكة ، ولكن أيضا يجعل من المزيد والمزيد من الشركات تواجه السيطرة على السوق الملاعب خطر.

الثانية ، أصبحت مخزن اتجاه مهم للتنمية. مخازن لديهم الكثير من النجاح . قسم تيرون تعتمد نظام تخزين من علامة تجارية معروفة ل صناعة العلامات التجارية الشهيرة اليوم.

الثالث ، أصبح مستقبل التجارة الإلكترونية في التيار الرئيسي لل تنمية. تأثير التجارة الإلكترونية على الأجهزة من القنوات التقليدية آخذ في الازدياد ، ومعظمها بدأت الأجهزة مدينة السعي للحصول على الإنترنت والتجارة الإلكترونية و خط سوق الأجهزة مجتمعة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*