ويجري باستمرار تحسين صناعة الأجهزة أداة

في السنوات الأخيرة، اكتسبت صناعة أدوات الأجهزة المنزلية تطورا غير مسبوق. ولكن على العموم، لا يزال وراء صناعة الأدوات الآلية.
حاليا، والأداة هي الخلل الهيكلي هو أداة الإنتاج والطلب بطريقة خاطئة. على سبيل المثال: أدوات كربيد يحتاج المستخدمون فجوة كبيرة، ولكن عالية السرعة الصلب أدوات لكن الإفراط قطع، التصنيع الحديثة وأداة فعالة الفجوة المطلوب هو كبير، ولكن أداة قياسية منخفضة الدرجة ولكن الإفراط في الإنتاج. من الناحية الفنية من الآلات الرأي اتجاهات التصنيع، ومستقبل المصنع في كفاءة أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي النسبة سوف تزيد عاما بعد عام، وزيادة الطلب على أدوات فعالة ومتطورة لاحقا بسرعة، في حين سيتم تخفيض متطلبات الأداة القياسية التقليدية عاما بعد عام.
بلدنا هو منتج ومصدر رئيسي من أدوات الأجهزة، حيث المبيعات من أدوات السلطة في العالم، فإن الغالبية العظمى هي من إنتاج وصادرات الصين، وأصبحت الصين الموردين الرائدة في العالم من أدوات السلطة. بينما صناعة أدوات الأجهزة في الصين على نطاق واسع، ولكن نظرا إلى القدرة على الابتكار التقني ضعيفة، وهيكل السوق أكثر من واحدة، وضعف العلامة التجارية والعوامل الأخرى التي تؤثر على العديد من المؤسسات والأجهزة أدوات التصنيع غالبا ما تفتقر إلى القدرة التنافسية الجوهرية، من الصعب أكبر وأقوى. “وأشار لوه هوى إلى أنه نظرا لعدم وجود أداة المحلية على الابتكار المستقل، والتركيز فقط على” قصيرة، مسطحة وسريعة “المنتجات المنخفضة نهاية المصالح، المحافظ، ويخاف من تحول سوق الشركات من أجل التغيير، لا ترغب في زيادة المعدات المتطورة، والتكنولوجيا، والتكنولوجيا إدخال وتحديث في وجه عدم تحول السوق من الصبر البحوث الأساسية، والحظ دائما أن ننتظر ونرى، والانتظار فقط لشركات أخرى لتطوير منتجات جديدة، والجلوس والتمتع تحليل بسيط، معدلة قليلا لجعل المنتج النهائي، عمياء اتباع الاتجاه نحو غالبا ما يطلب من السوق، وتجاهل تماما تشبع السوق والشركات لمتابعة تطور هذا النوع من النجاح السريع، ويمكن الاعتماد فقط على الشركات الأجنبية الأخرى المعلقة، فقدت زمام المبادرة لتطوير منتجات مبتكرة مستوى النظام العام يحوم دائما 80٪ – 90 ٪، استكشاف المنتج بسبب عدم وجود من الأساس الفني العميق الذي أدى إلى مزيد من القدرة على الابتكار ضعيفة، فإنها يمكن أن تتوقف فقط عند “الله لا يحب شكل” تطوير المنتجات.
، تواصل أداة تطوير الأعمال الأجنبية المعروفة حاليا بلا هوادة، في هذه الحالة، لتحقيق التنمية السليمة والسريعة للأعمال أداة المحلي، والحاجة إلى كسر أفكار البحث والتطوير القائمة، من وجهة نظر العملاء وجهة نظر، يكبر مع العملاء، من الاحتياجات الفعلية في تطوير المنتجات الخاصة بهم، بدلا من مجرد استبدال الأدوات الأجنبية. ليس فقط أننا لا نحتاج لديها القدرة على تصنيع هذه الأداة، تحتاج الأداة أيضا أن تطبق على قدرة عملية الإنتاج الفعلية، حتى يمكن أن يكون حقا الأساس النظري والعملي الصلبة، من أجل الحصول على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*