ويجب التصدي أدوات الأجهزة مشاكل فنية

استمر نمو مزدوج الرقم لسنوات عديدة. إجمالي الصادرات 11409000000 $، بزيادة قدرها 11.06٪ 2012 الأدوات الصينية صناعة الأجهزة؛ بلدان التصدير والمناطق بلغ 215، في حين نمت صادرات الهند وأستراليا أكثر من 20٪. يناير-سبتمبر عام 2013، بلغ إجمالي الأجهزة الاستيراد والتصدير أدوات 13865000000 $. من بينها، على الرغم من أن الصين شكلت قيمة الصادرات من 9337000000 $، بزيادة قدرها 8.38٪. عن 50٪ من الصادرات العالمية من الأدوات، ولكن لا يزال ليس ضمن قوة من الأجهزة والأدوات.

مطاردة أسبابها، ومعظم لدينا معدات وأدوات المؤسسة لإنتاج المنتجات المنخفضة نهاية في تصنيع المعدات الأصلية OEM أو المرحلة؟ المنتجات الراقية ذات قدرة تنافسية عالية والعلامات التجارية لا تزال تهيمن عليها الدول الأوروبية، وبالتالي، المعدات والمنتجات المحلية لديها ميزة تنافسية على الصعيد العالمي لا يزال غير واضح. بالإضافة إلى ذلك، أدوات هوامش الربح الأجهزة أيضا يجري باستمرار مضغوط أسواق المواد الخام المتأثرة، يمكن أن المعدات والمنتجات في الصين لم تعد تعتمد فقط على أسعار لتحسين القدرة التنافسية، الأمر الذي يتطلب أدوات الأجهزة التي لدينا مشاريع جديدة لزيادة البحوث والتكنولوجيا، مكانا في مجال الراقية ويتطلب العلامة التجارية المستقلة الخاصة بها، والعلامات التجارية الأجنبية تحتل السوق المحلية وفتح الأسواق الخارجية.

الأجهزة وصناعة الأدوات في الصين تعتبر صناعة المخضرم، ولكن الآن لا تزال غير قادرة على المنافسة مع كبرى الشركات العالمية الكبرى، بالإضافة إلى افتقارها للتطور التكنولوجي من المنتجات الراقية، هناك السوق المحلية لعلاماتهم التجارية من جودة ونقص خطير في الثقة، الشركات الرائدة من أدوات الأجهزة العلامات التجارية المستقلة صعبة. بعض الشركات من أجل الاستيلاء على السوق، فقط لتجد من خلال تطوير تصنيع المعدات الأصلية، لا يمكن أن تساعد ولكن التفكير في أن العلامة التجارية الخاصة حقا لا يمكن أن تذهب في الخارج، لماذا ينبغي أن الماركات الأجنبية اغتنام علنا ​​في السوق المحلية! كيف للترويج لمنتجاتها بها، وأعتقد أن هذا هو الاتجاه في السنوات القليلة المقبلة تطوير معدات وأدوات.

اليوم، والشركات هي بداية لإنسانية، مسار ذكي للتنمية، من أجل السماح للأدوات الأجهزة لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والأجنبية، يجب أن يلتزم لتطوير منتجات جديدة، وزراعة تدريجيا R المهنية وفريق التطوير، التحقيق المبكر للمنتجات الراقية المصنوعة في الصين التكنولوجيا، لم تعد تعتمد على الواردات. تطوير التجمعات الصناعية، وتعزيز التحديث الصناعى باستمرار، وبالتالي فإن الميزة التنافسية للمجموعات الصناعة أكثر وضوحا. مواصلة استكشاف من بناء العلامة التجارية الخاصة من الطريق، مع ضمان الجودة، وذات جودة عالية، العلامة التجارية الموثوقة، وشعبية في السوق المحلية، ضد السوق الدولية، ومعدات وأدوات قوية حقا!

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*