وفقا ل أداة اختيار المواد المناسبة لخفض السوائل

ما يتعين علينا القيام به لاستخدام قطع السوائل على أساس تحليل شامل لل تجهيز المواد الشغل ، وسهولة المعالجة، طرق المعالجة ، وظروف المعالجة، مثل ظروف العمل يذهب الاختيار.
السكاكين 1، الصلب

و لها درجة حرارة ومقاومة للحرارة من بين حوالي 200-300 ℃ ، وعموما مناسبة فقط لتقطيع المواد في درجات حرارة عالية تفقد صلابة . بسبب هذا الفقيرة أداة المقاومة للحرارة ، والتي تتطلب أفضل تأثير التبريد السائل التبريد، ويفضل أن يتم استخدام مستحلب بشكل عام ، واستخدام المبرد إضافية الثديين M16 أو M16 -A يمكن أن تلبي تماما متطلبات .
2، أدوات عالية السرعة قطع الصلب

هذه المواد هي الكروم والنيكل والتنجستين والموليبدينوم والفاناديوم ( بعض تحتوي أيضا على الألومنيوم) سبيكة استنادا المتقدمة ، ومقاومة الحرارة على أعلى بكثير من أداة الصلب ، وتصل إلى درجة الحرارة القصوى المسموح بها 600 ℃ . مقارنة مع غيرها من المعادن ذات درجة الحرارة العالية والمواد السيراميك ، وارتفاع سرعة الصلب لديها عدد من المزايا ، ولا سيما مثابرة العالي، ، ومناسبة ل هندسة معقدة من الشغل و بالقطع المستمر، وارتفاع سرعة الصلب لديها في الماكينات جيدة و سعر المرجح أن تكون مقبولة ، وذلك باستخدام كندا والولايات المتحدة شبه الاصطناعية قطع السائل M20 أو M21 -A لتلبية متطلبات المياه القائمة .
3 والسكاكين كربيد الصلب

وتستخدم كربيد أدوات القطع من كربيد التنغستن ( مرحاض) ، كربيد التيتانيوم (TIC ) ، كربيد التنتالوم (TAC ) ، و 5-10 ٪ من الكوبالت ، وهو أعلى بكثير من صلابة من الصلب عالية السرعة ، ودرجة الحرارة القصوى المسموح بها العمل لمدة تصل 1000 ℃، مع ممتازة مقاومة التآكل ، في تجهيز مواد الحديد و الصلب، و يمكن أن تقلل من ظاهرة الترابط بين رقاقة . باستخدام كندا والولايات المتحدة شبه الاصطناعية يمكن أن يكون قطع MS45 السائل أو 46 المستندة إلى الماء .
4 ، وسكاكين السيراميك

الألومينا والمعادن و كربيد متكلس في درجات حرارة عالية من درجات حرارة عالية مقاومة التآكل من هذه المواد ، بل هو أفضل من كربيد ، وتستخدم عادة قطع الأراضي الجافة ، ولكن بالنظر إلى التبريد موحدة و تجنب ارتفاع درجة الحرارة ، وغالبا ما تستخدم المياه القائمة على السوائل القطع.
5 الحاكة

لديه صلابة عالية جدا ، وتستخدم عادة في القطع. ل تجنب ارتفاع درجة الحرارة ، ولكن أيضا باعتباره مادة السيراميك ، كما هو الحال في كثير من الحالات استخدام سوائل قطع المياه القائمة أسفل.
بطبيعة الحال ، واستخدام قطع السوائل ما نحتاج إلى القيام بتحليل شامل يستند إلى تجهيز المواد الشغل ، وسهولة المعالجة، طرق المعالجة ، وظروف المعالجة، مثل ظروف العمل يذهب الاختيار.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*