وصل إلى تصميم الصين الأثاث الأجهزة تجهيزات الصناعة عهد بهدوء

 

أثاث معدني، الأجزاء البلاستيكية الصناعات في الصين إلى ما بعد عام 2015، ستدخل حقاً على النضج المتزايد. الأثاث في الصين الصادرات خلال هذه الفترة ربما حوالي 22% في المائة في جميع أنحاء العالم، والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي في السوق بلغت صادرات الأثاث في الصين لأكثر من 75%. بينما الاعتماد على التجارة الإلكترونية، الأثاث الأجهزة صناعة الوصول إلى نموذج تسويق جديدة وفعالة، من تلبية الطلب على عدد كبير من الشباب. نقل نماذج التجارة الإلكترونية الجديدة في هذين العامين، الأسر المعيشية إلى إمكانية الوصول المباشر إلى المكافآت.
في السنوات الأخيرة قد خطي تحديث أثاث، “اكسسوارات مجلس الوزراء”، شخصية، الأثاث احتياجات الناس من وظيفة التخزين الأكثر بدائية للتحرك ببطء نحو الطلب على الخبرة الحية الجميلة، وهذه المشاعر مباشرة من هذه التجربة للأثاث والمفروشات الأجهزة، وذلك، في السنوات القليلة القادمة، أثاث نوعية الأثاث الأجهزة الملحقة ستكون أكثر العوامل حسما.
مع تطور الإنترنت، والدفع عبر الهاتف المتحرك، فضلا عن الحوسبة السحابية، استخدام المستهلك من الموارد في المستقبل سوف تكون أكثر إيجازاً وسهلة الاستعمال. التجارة الإلكترونية هو الممثل للتكنولوجيا الحديثة تعظيم استخدام الموارد المحدودة تلبية الطلب على السلع الاستهلاكية. بيع الأثاث على الإنترنت تمكن المستهلكين للبقاء في المنزل لأثاث منزله.
صناعة الأثاث الأجهزة تكمن في الأجهزة الاختناقات تصميم التجربة حاليا في السوق، وغنية جداً. تصميم أفضل الشركات المصنعة للأجهزة الفنية في العالم ما يكفي من الوقت في ناتجها والأجنبية الشهيرة مصنعين يتم باستمرار تطوير منتجات جديدة، ويجلب الأثاث الأجهزة الملحقة نمط تصميم نظرة جديدة.
منتجات تميل إلى أن تكون متجانسة في اليوم، والشركة المصنعة قوية مع التكنولوجيا المتقدمة للمنتج تصميم ميزات أكثر سهولة في الاستخدام، مظهر أكثر الأزياء الإحساس، يتغير نمط لمطابقة الأثاث معا. ووفقا للمسح، لمعظم تلك الأثاث الصغيرة المؤسسات، باستخدام القطع المعدنية الأجنبية وسيلة هامة تحسين نوعية المنتج والرؤية بسرعة.
منتجات الأثاث الأجهزة الأجنبية لها الموقف في المنزل، ومزاياه لا ينفصم. وأفيد أن أكثر من 90% أثاث عالي الجودة يتم مطابقة الأجهزة في الخارج. أصبحت الأجهزة الرمز الرئيسي للأثاث الراقية في الخارج. شركات الأثاث كبيرة في البلد، على الرغم من أن لها سمعة معينة، لكن من أجل التكيف مع المنافسة في السوق شرسة في المجال الأثاث الراقية، وإلى عدد كبير من الأجهزة الأجنبية، زيادة توسيع حصة المنتج من السوق.
الأثاث الأجهزة الماركات في السوق المحلي بالمئات، ولكن الشركات نادراً ما حقاً تتمتع بسمعة معينة في السوق، خاصة منتجات الأجهزة المنزلية يمكن إدخال مجموعة من المنتجات عالية الجودة أقل. أعمالنا الأجهزة ينبغي أن ندرك أن الصين الأثاث الأجهزة تصميم وتكنولوجيا التصنيع والإدارة قد تخلفت، لا يزال من الواضح أن الشباب بالمقارنة مع البلدان الصناعية.
تصميم الصين الأثاث الأجهزة تجهيزات الصناعة عصر قادم. وفي الوقت نفسه، أصبحت التصاميم اختناق تقييد تطوير صناعة التجهيزات الأجهزة الأثاث في الصين. شركات الأجهزة يجب تحسين منتجات الأجهزة الأثاث من خلال التصميم الفائقة، ومستويات الإنتاج، التعجيل بتطوير إدارة متقدمة، مما يجعل صناعتنا تجهيزات الأجهزة الأثاث إلى مستوى جديد.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*