وسوف تكون السنوات القليلة المقبلة في التطور السريع لصناعة الأجهزة مع ارتجاج

يغطي الداخلية الأجهزة الديكور مجموعة واسعة ؟ بما في ذلك الأجهزة والأثاث ، وأقفال الأجهزة والمعدات النافذة، و الأجهزة والسباكة، و الأجهزة الحمام، و الأجهزة والإضاءة، و الأجهزة المطبخ، و دليل ، والأدوات الكهربائية ، والأجهزة الكهربائية و الأجهزة وغيرها من الفئات الاكسسوارات. بعد عشر سنوات من التنمية ؟ على الرغم من أن صناعة الأجهزة و دعم الصناعات ؟ بل هو جزء مهم من الصناعات الأساسية و الصناعات التحويلية ؟ خصوصا في السنوات الأخيرة ؟ مع التطور السريع في حجم الصناعة، و تأثير الصناعة والمحتوى التكنولوجي للمنتجات والجوانب الأخرى ؟ لها مكان في نمط العالمية للمعادن . وبطبيعة الحال ؟ الصينية صناعة الأجهزة الزخرفية بعد البداية المتأخرة ؟ في تطور سريع للمشاكل التي يتعرض لا يمكن تجاهلها . إلى هذا الحد؟ في تطوير هذه الصناعة قد دخلت مرحلة جديدة من الوضع الاقتصادي العالمي و الانكماش في البيئة ؟ وتواجه الأجهزة الزخرفية الصينية فرصا وتحديات جديدة .

يمكن البقاء على قيد الحياة خلال السنوات القليلة المقبلة ، وحفنة من شركات الأجهزة

في السنوات الأخيرة ؟ مع تزايد شعبية من السوق لمزيد من التوسع و تعمل الصف ؟ خضعت تزيين الهياكل التجارية و المنتجات الأجهزة الزخرفية تغيرات عميقة . تهيمن عليها التحول إلى سعر ذات جودة عالية، والمنتجات ذات التقنية العالية على المنافسة. الاستقطاب صناعة أخرى. وفقا ل تسعة و بناء شبكات لفهم ؟ وسوف تكون السنوات القليلة المقبلة والتطور السريع في فترة صدمة صناعة الأجهزة ؟ النتيجة المباشرة ل هذا هو جعل صدمات عالية السرعة أدت إلى الاستقطاب مخيم الزخرفية العلامة التجارية الأجهزة الاتجاه الحالي هو أكثر وضوحا وتوسيع نطاقها. ومن المتوقع أن يكون حقا قادرة على البقاء في السوق انخفضت الأعمال الأجهزة على عدد من السنوات القليلة المقبلة . ولكن هذا عالية السرعة صدمة صناعة الأجهزة سيجلب أيضا فرصا هائلة ؟ جعل العملية أكثر عقلانية وموحدة من السوق.

مزيج من الشكل والوظيفة : وظائف الأجهزة والأثاث و الأجهزة الزخرفية في الأجهزة إلى فئتين . العديد من الأجهزة والأثاث المصنعة غير مرئية لوضع اثنين من فصل ؟ لا تركز الأجهزة الزخرفية على تطوير وظيفي ؟ الأجهزة تتميز أبحاثها غير كافية لتطوير الزخرفية ؟ يحدث انقطاع بين البلدين. مع انزلاق التجهيزات الباب على سبيل المثال ؟ على مر السنين وظيفة وبناء في تحسن ، من أي وقت مضى ؟ ولكن لا تولي اهتماما ل وحدتهم الزخرفية ؟ على الرغم من أن العديد من المنتجات الاستخدام الجيد ؟ ولكن يبدو أن مجموع لم يعجبني . في السنوات الأخيرة، مع مستوى الابتكار لتحسين تصميم ؟ هناك العديد من القطع من المصممين الأجهزة والأثاث المعنية ؟ التصميم الصناعي لدراسة مفهوم الأجهزة والأثاث ؟ جعل مظهر وظيفة من الأجهزة والأثاث تكامل أفضل هو اتجاه تطوير الأجهزة والأثاث .

الإيجار والمواد و الأسعار ، لا تزال الأجور في الارتفاع ؟ الأجهزة الزخرفية للشركات المحلية ؟ مشكلة لا مفر منه في الواقع ؟ ويرتبط هذا مباشرة لبقاء و تنمية المشاريع. ولكن كل شيء له جوانبه اثنين؟ إذا علينا أن نستجيب تنفيذها بنجاح ؟ فتح عقلك ؟ خفض التكاليف ؟ أوقات أكثر صعوبة في ؟ وكلما كنت ترغب في التمسك ؟ عمادا ؟ التركيز على الترويج ؟ التركيز على العلامة التجارية ؟ إلى هذا الحد؟ لإيجاد فرص للتنمية؟ من أجل المضي قدما نحو تطوير الربيع.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*