وسوف تستمر اتجاهات الصناعة قوالب للأفضل

باعتبارها البلدان المنتجة يموت ، وقد تم تطوير تكنولوجيا الصين قوالب في ولاية التقدم. في الوقت الحاضر ، كانت الصين قادرة على انتاج الدقة البلاستيك الكاميرات العفن ، والهواتف الخلوية قالب من البلاستيك ، وقوالب متعددة تجويف وغيرها من

العتاد معامل صغيرة ، وقد كانت كبيرة قالب الصب متطورة قادرة على انتاج ككل الصب دواسة يموت المصعد، يموت السيارات الصب المحور الخلفي وعلبة التروس محرك السيارات غلاف الصب العفن. ومع ذلك ، بشكل عام ، ومنتجات العفن المتوسطة والمنخفضة في الصين لا تزال أساسا في الراقية قوالب متطورة زالت تعتمد على الواردات ، وتوسيع السوق سوف يستغرق وقتا طويلا .

عموما ، ومع ذلك، لدينا السلطة ليست بعيدة من العفن ، والمنتج لا يزال حاليا أساسا المتوسطة والمنخفضة ، والكثير من الراقية المتطورة، العفن معقدة ما زالت تعتمد على الواردات.

ومع ذلك ، وعلى هذا الأساس، من نقص حاد في تمويل البحوث ، والبحوث ضعيفة ، وليس هناك تفضي إلى الابتكار في نظام الدعم التقني العام. لتضييق الفجوة ، يجب علينا زيادة البحوث والتنمية ، على أساس الابتكار ، وتحسين قطاعات نوعية للاقتصاد. في الوقت الحاضر، صناعة القوالب الصين تدخل فترة حرجة من التنمية. تواصل تطوير قطاع تصنيع على وجه الخصوص ، وصناعة السيارات ، لتعزيز السوق المحلية لتوسيع القالب ، العملاء الأجانب لدينا لشراء عدد من العفن المتنامية الاتجاه الدولي ل تصنيع القوالب الصين التحول تدريجيا واضحة. توقعات الصين يموت العفن رابطة الصناعة أن السوق المحلية لا تزال تتحسن، سوف صناعة القوالب الصين الحفاظ على معدل نمو حوالي 20 ٪ .

وتواصل الحكومة 2013 لتسليم النمو المطرد ، وبالتالي تحفيز الاستثمار تسارع النمو مرة أخرى. ومن المتوقع أن جمعية الصين للاستثمار ، والاستثمار عام 2013 سوف يكون أكثر من 45 تريليون يوان.

في السنوات الأخيرة، و الاستثمار في الصناعة العفن المنزلي والبناء على قدم وساق ، كظاهرة اقتصادية ، قد جذبت المزيد و المزيد من الاهتمام و الانتباه. العفن الكتلة الصناعة لتحسين الهيكل الصناعي، و تعزيز رفع المستوى الصناعى و التحول من النمو الاقتصادي ، وتحسين مستوى التنمية الاقتصادية ، وتعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية والازدهار حزب الشعب الإقليمية لها أهمية استراتيجية مهمة جدا.

فهم سنة كاملة عام 2011 مقارنة ب 50 حالة من العفن الاستثمار الصناعي ، والاستثمار الصناعي المتسارع بغض النظر عن عدد أو حجم النصف الأول من عام 2012 أظهرت نمو العفن عتبة الاستثمار المزدوج مرحلة من العشرة الأوائل الاستثمار ارتفع إلى 10 مليار دولار، في النصف الثاني من العشرة الأوائل الاستثمار كانت بت أكثر من 2.5 مليار دولار، وتبين البيانات البحثية علامات على التباطؤ في النصف الثاني ، ولكن القضية قبل الاستثمار السنوي لعام 2012 أعلى من 100 مليار في مشاريع هي على العموم ، هناك زيادة كبيرة خلال عام 2011 . تضاعف صافي الاستثمار النقيض الذهب قالب صب 100 قائمة 2012 و 2011 قالب الاستثمار الصناعي 50 حالة في عام 2012 نموا سنويا ، ليصل إلى 3863000000000000 يوان. لا تشمل هذه البيانات الاستثمار 50،000 جزء صغير مصنعي المعدات العفن الموجود.

إذا حتى نهاية عام 2013 ، استثمرت الصين أكثر من 45 تريليون يوان ، و تمثل صناعة القالب لحوالي 1 ٪ من الاستثمارات الجديدة ، وفقا ل 1:100 تأثير القيادة، و يتوقع ان يصل الى 450 مليار يوان من الاستثمارات في صناعة القوالب ، و هذا نمو الاستثمار ببساطة لا يمكن أن تتحقق 16 ٪ .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*