وأدوات الآلات تواجه تحديات خطيرة

أداة آلة الصناعة التحويلية تتأثر الضغط النزولي الاقتصادي يواجه تحديات خطيرة، باوجى منطقة التكنولوجيا العالية 22 آلة شركات التصنيع هي أداة في “الرياح والأمواج” المنافسة في السوق “التمشي”. النصف الأول من هذا العام، 22 شركات حققت قيمة الناتج الصناعي من 4807000000 يوان، بزيادة قدرها 40٪، إجمالي الإيرادات 5135000000 يوان، بزيادة قدرها 25٪.
هذا العام، التي تواجه صعوبات التوظيف، وارتفاع التكاليف، والقدرة الفائضة، وأسعار المواد الخام، والانخفاض العام في معدات كفاءة التصنيع، والمنافسة الشديدة في السوق، والوضع قاتما، باوجى أهمية متقدمة قاعدة تصنيع المعدات في المحافظة، للخروج من “الاحتياطيات الفنية + + الابتكار وتطوير المنتجات “التحول المؤسسات ورفع مستوى الطريق. باعتبارها الشركة الرائدة في شنشى Qinchuan آلة أداة المجموعة المحدودة وباوجى آلة أداة المجموعة المحدودة دعم نصف المقاطعة من صناعة الأدوات الآلية. هذا العام، التكنولوجيا الرئيسية تشين تشوان المجموعة والمعدات آلة الأساسية القائمة على البحوث، ومجموعات كاملة من التكنولوجيا والمعدات ليحل التحول وتكامل النظم مزود الحلول، وفتح باستمرار حتى السوق الراقية، وتشكيل “أدوات الآلات، وسمة أساسية من خدمات التصنيع الحديثة.” نمط قطاع الأعمال. أدى أعلنت مجموعة تشين تشوان “الراقية أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتصنيع المعدات الأساسية” وغيرها من المشروعين، وفاز 2014 العلوم والتكنولوجيا الوطنية المشاريع الكبرى، والفوز في الخزانة الوطنية أكثر من 6700000000 في الدعم المالي.
باوجى آلة أداة المجموعة المحدودة وأيضا القيام بنشاط التعديل الاستراتيجي للهيكل المنتجات، وتطوير بقوة الأداء المتفوق، كثيفة التكنولوجيا، وارتفاع الراقية أدوات آلة CNC ذات القيمة المضافة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من شركات تصنيع الأدوات الآلية الصغيرة والمتوسطة الحجم على أساس الخصائص السوق ومزاياها، وإنتاج منتجات قابلة للتسويق. مثل آلة الثقيلة تصنيع المحدودة باوجى الرابطة الديمقراطية لكوسوفو خصيصا للعملاء العادية لتنفيذ تأثير “العرف الخاص” في السوق أمر جيد.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*