نموذج التنمية ثلاثة صناعة نظام CNC

لفترة طويلة، ونظام CNC الصين وتطوير السرير تظهر “عدم تطابق” الظاهرة أكثر وضوحا. كلا لم تشكل الدعم المتبادل، وتعزيز المتبادل والتقدم المشترك للوضع، ولا تشكيل لتطوير الشراكة الاستراتيجية وتطبيق تحالفات الصناعة ومصالح المجتمع، الذي يقيد ليس فقط التنمية والسوق التنافسية من السرير صناعتنا، ولكن يقيد نظام CNC لدينا تطوير هذه الصناعة. الصين رابطة صناعة الأدوات الآلية رئيس فرع النظام تشن جى هونغ CNC، عندما يتعلق الأمر في الاتصال مع الصحفيين الحالي، وتطوير الصناعة الدولية العددية نظام التحكم ديها ثلاثة أنماط، ولكل منها مزايا وعيوب.
(1) وضع سيمنز
نظم مصنع متخصص في إنتاج مجموعة متنوعة من أنظمة التحكم العددي توفير مجموعة متنوعة من وحدات وظيفة القياسية لمصنعي المعدات الأصلية في جميع أنحاء العالم لتقديم حزمة السائبة. وميزة هذا النموذج هو: اللعب مصنعي المعدات الأصلية والنظم النباتية لقوتهم، ويفضي إلى تشكيل المتخصصة، والإنتاج على نطاق واسع. والعيب هو: يعمل هذا النظام ومصنعي المعدات الأصلية في المقام الأول العلاقات التجارية بين الجانبين قريبة بما فيه الكفاية معا، مصنعي المعدات الأصلية من أجل حماية ملكيتهم الفكرية، والتكنولوجيا مترددة في تقديم هذه الميزات إلى محطة النظام.
(2) وضع هاس
مصنعي المعدات الأصلية تطويرها بشكل مستقل أنظمة التحكم العددي، وإنتاجها من السرير دعم المبيعات. وميزة هذا النموذج هو: محرك الأقراص المضيف ترويج المبيعات النظام؛ عيوبه هي: مصنعي المعدات الأصلية العلامة التجارية الفريدة لنظام CNC من الصعب استخدام مصنعي المعدات الأصلية الأخرى.
(3) وضع MAZAK
مصنع OEM في النظام لتوفير منصة التنمية، تطوير العلامة التجارية الخاصة بها من أنظمة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، ومع إنتاج السرير دعم المبيعات. هذا النموذج يتجنب ليس فقط “واسطة سيمنز” وأوجه القصور “وضع هاس” التي قد تنشأ، وتطوير مزاياه الخاصة. هذا يجعل متطلبات الرقابة الخاصة اللازمة لمصنعي المعدات الأصلية، ومتطلبات تجهيز واستخدام الخصائص يمكن دمجها بسهولة في نظام CNC، مصنعي المعدات الأصلية مع أقل الاستثمار، وشكلت التكنولوجيا الخاصة بها خصائص والملكية الفكرية ومنتجات نظام CNC، مصنعي المعدات الأصلية تعزيز علاماتها التجارية الخاصة بها من أنظمة CNC، مصنعي المعدات الأصلية يمكن أن يتعزز آلة العلامة التجارية، وزيادة ولاء المستخدم لمصنعي المعدات الأصلية، وتخفيض تكلفة المشتريات من مصنعي المعدات الأصلية نظام CNC، في حين أن تعزيز التنمية الصناعية أنظمة التحكم العددي.
استنادا إلى التحليل الوارد أعلاه، جنبا إلى جنب مع الظروف الوطنية للصين وتجربتنا، MAZAK نموذج التنمية CNC النظام هو صناعة OEM نموذج الأنسب. ولذلك، اقترح أن الدولة تدعم محطة أداة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لزرع والأصول كحلقة وصل، لاقامة شراكة استراتيجية، وتحقيق مصنعي المعدات الأصلية، ويعمل النظام، للمستخدمين وضع مربح للجانبين.
خلال “الخمسية الحادية عشرة”، هواتشونغ CNC إنشاء بنشاط شراكة استراتيجية مع داليان آلة أداة، شمال آلة، مجموعة الأسلحة الثقيلة، ونانتونغ الأدوات الآلية وغيرها من المؤسسات أداة آلة رئيسية، ساهمت إلى حد كبير في السرير ومصنوعة من الدرجة العالية تطوير نظام CNC.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*