نقص الوعي العلامة التجارية لا تزال أقفال الأجهزة المنخفضة نهاية صفوف المحلية

ومن المعلوم أنه في الوقت الحاضر ، وقد بدأت صناعة الأجهزة الصين لقفل في نهاية عالية المستوى المتقدم، لكن عدم وجود الوعي بالعلامة التجارية يجعل صناعتنا قفل الأجهزة لم يولد الشركات الشهيرة والمنتجات نجوم في الصناعة المحلية ، التي بتأمين سوقا واسعة و تصبح ” دور مساند ” .

بالمقارنة مع الدول الغربية ، وصناعة الأجهزة الصينية لا تزال في نهاية منخفضة من صفوف الأقفال، وأكبر ميزة هي وجود عدد كبير من المؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر ، على الرغم من أن هذا يمكن أن يجعل سوق تنافسية تماما ، ولكن ظاهرة التجانس خطيرة أو خطيرة تعوق تطوير هذه الصناعة، المعروف حاليا أن تكون معترف بها من قبل المستهلكين و العلامة التجارية هي نادرة نسبيا ، وإن كان في شكل جيد، و لكن مستوى المنافسة لا تزال منخفضة نسبيا ، تغيير نوعي الكمي عندما أثار ، وصناعة لا تزال تفتقر إلى سلطة حقيقية مبتكرة لتشجيع مثل هذا قفز مستوى.

تشير البيانات إلى أن أقفال معدنية الصين بمتوسط ​​معدل نمو الصادرات السنوية من هذه الصناعة، وصلت ” الخمسية الحادية عشرة ” الفترة 31 في المئة ، أي ضعف متوسط ​​معدل النمو في صناعة الأجهزة كلها، و يعتبر النمو ليكون استمرارا ل فترة ” الخمسية الثانية عشرة ” . من جانب الاستيراد ، والاستمرار في زيادة الواردات ، مما يدل على الطلب في السوق المحلية للارتفاع في نهاية الماركات الأجنبية آخذة في التزايد، ولكنه يعكس أيضا العلامات التجارية المحلية ضعيفة، لا يمكن أن يدخل السوق الراقية المحلية. لذا يمكننا القول أن مستقبل هذه الصناعة برمتها ، ولكن التحديات هائلة الكثير ، سواء احتلت السوق المحلية، على أهمية المشاريع أقفال الأجهزة تدرك حقا من احتياجات للعلامة التجارية في أراضيها .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*