ميزات الطحن للمطاحن الطرفية المستدقة الساق

(1) إنتاجية عالية عند الطحن ، يدور قاطع الطحن بشكل مستمر ويسمح بسرعة طحن عالية ، لذلك لديه إنتاجية عالية.

(2) قطع متقطع عند الطحن ، تكون كل سن في حالة قطع متقطع ، خاصة في الطحن النهائي ، تتقلب قوة الطحن بشكل كبير ، لذا فإن الاهتزاز أمر لا مفر منه. عندما يكون تردد الاهتزاز هو نفسه أو مضاعفًا للتردد الطبيعي لأداة الآلة ، يكون الاهتزاز أكثر خطورة. بالإضافة إلى ذلك ، عند الطحن بسرعة عالية ، تتعرض أسنان القاطع لصدمات باردة وحرارية دورية ، والتي تكون عرضة للتشقق والتشقق ، مما يقلل من متانة القاطع.

(3) قطع متعدد السكاكين ومتعدد الشفرات قاطعة الطحن لها العديد من الأسنان ، والطول الإجمالي لحافة القطع كبير ، مما يساعد على تحسين متانة وإنتاجية الأداة ، وله العديد من المزايا. ولكن هناك أيضًا المشكلتان التاليتان: أولاً ، تكون أسنان القاطع عرضة للجريان الشعاعي ، مما يتسبب في حمل غير متساوٍ على أسنان القاطع ، وتآكل غير متساوٍ ، ويؤثر على جودة السطح المُشغل بالآلة ؛ ثانيًا ، مساحة الرقاقة للقاطع يجب أن تكون الأسنان كافية وإلا ستتلف الأسنان.

(4) طرق الطحن المختلفة وفقًا لظروف المعالجة المختلفة ، من أجل تحسين متانة الأداة وإنتاجيتها ، يمكن اختيار طرق طحن مختلفة ، مثل الطحن المقطوع أو الطحن المتسلق أو الطحن المتماثل أو الطحن غير المتماثل.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*