ملاحظة أثناء استخدام الماكينة

وعند استخدام الماكينة، تحتاج إلى التركيز على النقاط التالية بغية تمكينها من أداء دورها بشكل أفضل:

1 -قدرة وكثابة آلات التفتيش: يجب أولا أولا التحقق من قدرة وكثابة الآلات للتأكد من أن طر الماكينة المطلوبة يمكن استخدامها في الآلات.
2 -يجب أن يكون طول السكاكين على المحاور الرئيسية إلى أدنى حد ممكن: عند تركيبها، يجب التقليل إلى أدنى حد من تأثير المحاور ومواقع القطع على الحمولات.
3 -استخدام المساالطالطالطيف الصحيحة المناسبة لهذه العملية: لضمان عدم وجود عدد كبير من الحفرات التي تسبب الاهتزاز في نفس الوقت مع القوارض العاملة أثناء القطع القطع، يلزم استخدام مسافة المناولة الصحيحة المناسبة لهذه العملية. ضمان توافر العدد الكافي من الحلاقة والقوارض أثناء عمليات الطحن أو الطحن.
(4) ضمان توافر كل شفرة: من أجل تحقيق الأثر الصحيح للقطع، ينبغي ضمان استخدام كل شفرة للحد من البلى. وفي الوقت نفسه، يمكن استخدام شفرات قابلة للدوران على شكل الزوايا الخلفية لتحقيق نتائج سلسة للقطع والحد الأدنى من الطاقة.
(5) اختيار قطر الطحن الذي يتناسب مع عرض القطعة: يساعد قطر الطحن الذي يتناسب مع عرض القطعة على زيادة كفاءة الطحن مع تجنب البلى الناجم عن قطرها غير الملائم.
6 -اختيار المحاور الرئيسية الصحيحة: تمثل المحاور الرئيسية معيارا مهما للتفريز، ويمكن أن تؤدي إلى تحسين كفاءة التفريز مع تجنب البلى الناجم عن المحاور الرئيسية.
7 -المواضع الصحيحة: عند وضع المواضع، يجب أن يكون التوازن والتدقيق في الموازين والتأمينات بحيث لا تتلف المواسير أو تؤثر في أدائها بسبب وضعها بشكل غير سليم.

هذه هي النقاط التي يلزم الاهتمام بها عند استخدامها، على أمل أن تساعدك على استخدامها بشكل أفضل.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*