مفتحات الماس: أربع مزايا تفوق السكاكين العادية.

ومن بين الأسباب الرئيسية التي تجعل استخدام السكاكين التي تستخدم في استخراج الماس أفضل من السكاكين العادية ما يلي:

1 -صلابة عالية: الماس هو أصلب المواد المعروفة في الطبيعة، ولذلك فإن السكاكين ذات صلابة عالية جدا بحيث يمكنها التعامل مع مختلف المواد الشديدة الشدة. أما السكاكين العادية فتكون أقل صلابة، وهي عرضة للبلى والتشوه ولا يمكن أن تلبي الطلب على المواد العالية صلابة.
2 -القدرة على التحمل: إن الماس مستقر كيميائيا بدرجة كبيرة ولا يتفاعل بسهولة مع مواد أخرى، ولذلك فإن السكاكين التي تستخدم في الفتحات جيدة جدا ويمكن استخدامها لفترات طويلة دون أن تبلى بشكل مفرط. وبالمقارنة، فإن السكاكين العادية أقل قدرة على التحمل وتحتاج إلى استبدال أو الطحن بشكل متكرر.
3 -دقة التجهيز: نظرا لصلابة السكاكين الماس وصبولها، فإنها تضمن عمليات فتح الخزانات بدرجة عالية من الدقة. ويمكن أن يؤدي استخدام السكاكين المستخدمة لفتحريف الماس إلى تحسين فعالية المعالجة عن طريق تقليل الأخطاء في العمليات وتحسين دقة المعالجة.
4 -طائفة واسعة من التطبيقات: يمكن لمفاتيح تحريف الماس أن تجهز طائفة واسعة من المواد العالية الصلابة والعالية التحمل، مثل السبائك الصلبة والخزف والزجاج، وما إلى ذلك. وبالمقابل، فإن نطاق استخدام السكاكين المفتوحة عادة ضيق نسبيا، ويستخدم أساسا في تجهيز المواد الأكثر ليونة.

والخلاصة هي أن السكاكين التي تستخدم في حفر الماس أفضل من السكاكين العادية لأنها أكثر صلابة وصلابة، مما يكفل معالجة عالية من الدقة، وتستخدم على نطاق أوسع.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*