معدات الأجهزة و التكنولوجيا والترقيات، ولكن أيضا ل تحسين نوعية محافظة الإنسان

منذ نقل السلبي من الصناعات، ” هذه هي القضية ، ” من خلال التكنولوجيا ل رفع مستوى المعدات والتكنولوجيا ، من خلال تسريع أتمتة الإنتاج إلى زيادة الإنتاجية لكل وحدة من العمل أصبح خيار في هذه الصناعة . وقال هؤلاء رجال الاعمال للصحفيين ” بالنسبة لنا مؤسسة مع الآلاف من الموظفين ، كل الراتب والاستفادة النفقات الشهرية بنسبة 100 دولار، و التكلفة هي عدة ملايين من الدولارات في السنة أو حتى آلاف يوان، لأية شركة ل هذا هو استثمار ضخم ، سيكون من الأفضل لوضع مثل هذا الإنفاق الكبير على رفع مستوى التكنولوجيا و المعدات، و طالما أن الاستثمار لمرة واحدة ، فإن المكاسب ستكون دفق مستمر ” .

تشانغ لى ، رئيس هذه الصناعة على صناعة الأجهزة المقترحة لضغوط النقص في اليد العاملة كقوة دافعة لتسريع الانتهاء من الانتقال من ل ترقيات كثيفة التكنولوجيا كثيفة العمالة . حلل أن بعض الشركات المعروفة في الدول المتقدمة ، والاعتماد على المعدات والتكنولوجيا المتقدمة ، وكفاءة العمل هو الشركات الصينية 2 إلى 3 مرات ، وذلك على الرغم من تكاليف العمالة هم أعلى من ذلك بكثير ، ولكن منتجاتها في السوق الدولية لا تزال تنافسية . وقال شركات صناعة أيضا تطوير صناعة حتى الآن ، ومن ثم الاعتماد على العمالة الرخيصة في الماضي ، قد ذهب ممارسة واسعة النطاق لتوسيع الإنتاج من أجل الربح، إلى صناعة كثيفة ، والتكنولوجيا ، والتوجيه الآلي .

وقال تشانغ لى للصحفيين ، ورفع مستوى التقنية للصناعات لا تعتمد فقط على “آلات تحل محل العمل” لتحسين إنتاجية العمل ، ينبغي أن يكون لزيادة الأرباح من خلال تحسين جودة المنتج والقيمة المضافة ، وبالتالي تعزيز القدرة التنافسية الشاملة لهذه الصناعة. “خذ صناعة غرفة للاستحمام، على سبيل المثال ، في مجال صناعة الأجهزة المعمارية في السنوات الأخيرة من خلال الحنفيات ، والاستحمام والمعدات الكهربائية ذات الصلة للابتكار المتكاملة المتقدمة و الصناعات الناشئة ، وأنا أذهب إلى أوروبا للدراسة قليلا ، وهو إنتاج ألماني من كبار مرافق الاستحمام بالبخار ، وتحويلها إلى أسعار يوان إلى 200،000 يوان، عدة مرات أو حتى عدة أضعاف سعر المنتجات المماثلة. ” ومضى إلى القول أن” تشكيل مثل هذه الفجوة الضخمة، نفقد ليس فقط العلامة التجارية التجارية و التسويق ، والعلامات التجارية و التسويق على الرغم من هذه تنتج قيمة مضافة عالية قناة التجزئة يكمن في أيدي الدول الأجنبية مما لا شك فيه ، ولكن أعتقد أن أهم شيء في جودة المنتج والاستقرار و المتانة على معدات أجنبية 3 سنوات من دون أي مشاكل، قد يكون لدينا منتجات نصف السنة لإصلاح مسار طولي من منطقتنا ، ونوعية هذه السنوات تقدم واضح ” ، وقال تشانغ لى أخيرا ، فإن الصين جمعية الأجهزة الوطنية وافساح المجال كاملا لمعايير و شهادة صناعة فضلا عن إدارة و الجوانب التقنية من مزايا صناعة اختبار جودة المنتج لمواصلة تعزيز التحسين والارتقاء .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*