معارف الأجهزة: إزالة جميع أنواع الأوساخ على نصائح المعادن

وينبغي أن يضاف معالجة المعادن من أجل تحقيق التشحيم والتبريد و غيرها من المتطلبات التشغيلية الميكانيكية تجهيز المساعدات المعدن ختم النفط ، الرسم النفط. ومع ذلك ، بعد معالجة السطح المعدني سيكون لديهم الكثير من الأوساخ. وبالتالي، المعادن القذرة على كيفية إزالته . التراب على أنواع أكثر تنوعا من الأجهزة، مع الزيوت والشحوم وبصمات الأصابع، الجزيئات المعدنية ، والبعض الآخر علامة مائية وهلم جرا.

إذا كنا نريد كل منهم المتاح طهرت ، فإنه يجب أن يكون جيد وكيل النظافة العامة ، أوصت عادة عامل تنظيف المياه القائمة . عامل تنظيف المياه القائمة في العديد من النماذج في السوق، مثل مو -700 وهلم جرا. اعتمادا على الأجهزة من المواد وينقسم أيضا إلى : مواد التنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ ومواد التنظيف الألومنيوم والنحاس ونظافة ، وعمال النظافة لوحة المجلفن، و مواد التنظيف متعددة الأغراض وهلم جرا.

معالجة المعادن بمقدار ، وبالتالي فإن الجزء الأكبر من التنظيف مهم جدا. ل هذا الشرط ، و طريقة التنظيف يمكن استخدام الغمر أو أساليب التنظيف بالموجات فوق الصوتية .

الغمر بسيط. ما سبق يحكي مو -700 على سبيل المثال. و مو -700 مع 50-60 درجة الماء ضد الانفتاح على 5 ٪ من وسائل العمل . بعد سلة شبكة محملة الأجهزة ، منغمسين مباشرة في محلول التنظيف . وضعت في وقت لاحق 1-2 دقائق أسفل أكيرا سلة الغسيل ، لعبت دورا غسل شابو . ثم بعد نقع 1-2 دقائق، ثم غسل و إزالة شابو . بعد الشطف بالماء عدة مرات ثم قم بإزالة سائل تنظيف السطح. أخيرا ، وفقا ل هيكل الأجهزة بالإضافة إلى المياه وتجفيفها ، يمكنك.

هناك نقطتين ل ملاحظة. واحد هو فوق المياه بعد التنظيف ل مبدأ الغسيل يشبه واحد أو اثنين يمكن إزالة الكثير من السوائل التنظيف تماما. يحتوي والماء أخرى الصنبور الكثير من الشوائب ، وسوف يغادر بعد تجفيف مائية الدائرة ، إذا كنت تحتاج عالية سطح المعدن ، ثم يشطف في ماء الشطف الأخير ينبغي أن تستخدم عندما تكون المياه نقية .

طرق التنظيف بالموجات فوق الصوتية وعمليات الغمر هي نفسها، ولكن بالإضافة إلى تنظيف المناطق القذرة لتعزيز استخدام التنظيف بالموجات فوق الصوتية . وتجدر الإشارة إلى أنه ، بالموجات فوق الصوتية تأثير التنظيف هو ثانوي فقط لتعزيز ، وغسلها الأجهزة المفتاح يكمن عامل تنظيف جيدة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*