مستقبل مشرق لأداة العفن باستخدام الحاسب الآلي المنزلي القادم

 

صناعة القوالب في الصين يبدأ متأخراً، لفترة طويلة في المنتجات المنخفضة نهاية مبكرة الرئيسية، ومع ذلك، مع التحول التدريجي، ووضعت الصناعة أمام الفرص الجديدة. مع تطور التكنولوجيات ذات الصلة، تسارع التنمية الدعائم الراقية يموت تدريجيا، وتضييق الفجوة مع الدول المتقدمة، لا يزال يمكن اللعب في المستقبل.

 

أشار المحللون إلى أن البيانات ذات الصلة تظهر أن الصين تستورد سنوياً ما يقرب من 1 بیلیون دولار في السنوات الأخيرة يموت، يموت متطورة، على نطاق واسع، ومعقدة، والمعمرة في الأغلبية، كما دعم البلاد للمنتج المستقل، ستخفض تدريجيا الاستيراد، التي جلبت فرص تنمية جديدة للعلامات التجارية المحلية.

 

وفي الوقت الحاضر، مع تطور الصناعة العفن، الطلب على هذا المنتج والطلب تحسنا تدريجيا. الطلب المتزايد في السوق المحلي ليموت عالية الجودة، والأجهزة المنزلية، السيارات، التنمية منتجات البلاستيك صناعة من متطلبات أداة العفن طرح أعلى المتطلبات، يموت قطع أداة الصناعة في الصين بهدف توفير مسافات سوق الأوسع نطاقا. وفي الوقت نفسه، مواصلة تطوير التقنية لهذه الصناعة، وصلت الصين إلى المستوى المتقدم العالمي في التكنولوجيا الأساسية ذات الصلة، مقارنة مع البلدان الأجنبية، وإنتاج العمل منخفضة نسبيا يكلف بميزة كبيرة، ولذلك، بلدي يموت كتر وجوه ضعف الفرص المحلية والدولية.

 

نسبة عالية من أدوات آلة التصنيع باستخدام الحاسب في المصانع في الصين في المستقبل سوف تزيد عاماً بعد عام، وارتفاع الطلب على أدوات القطع متقدمة سوف يزداد بسرعة. يجب تغيير المفهوم صناعة أداة لبلدنا، تطوير أدوات القطع المتطورة كفاءة الإنتاج، وإيلاء الاهتمام إلى المبيعات في نفس الوقت، ينبغي أن نولي أهمية كبيرة لخدمة ما بعد البيع، على الابتكار تحتل المزيد من حصة السوق. محلية الصنع من العفن من حيث الجودة، التسليم تلبية احتياجات المستخدمين. ينبغي أن تكون الشركات ذات الصلة الإيجابية والتغيرات في نماذج الأعمال التجارية، استخدام الشبكة الحديثة، وتسريع الابتكار التقني، توسيع قنوات المبيعات، الاستفادة من إمكانات الشركات، بنشاط تطوير الأسواق المحلية والدولية.

 

ستواصل الصين المحافظة على مطرد للتنمية، لتطوير الصناعة العفن توفير الدعم الماكرو الموثوق بها. في تطوير الصناعات المستقبلية، طبيعة الابتكار التكنولوجي ترقية تكنولوجيا رئيسية الضرورية، وهذا هو التطور السريع للصناعة والطلب في السوق هو أهم شرط، والعفن وسوف تظهر اتجاها تصاعدياً مطردا في السوق.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*