ماكينة الطحن: المزايا والخصائص

وتتمثل فوائد المواعدة في المقام الأول في ما يلي:

1 -صلابة عالية ومقابلية للاحتمال: الماس هو أكثر المواد صلابة وصلابة الموجودة في الوقت الحاضر، وهو أكثر صلابة بكثير من الغرافيت، وله قدرة عالية على التحمل. ومن ثم، فإن الآلة الماسية قادرة على الحفاظ على أداء أفضل في مجال القطع عند إعداد أقطاب الغرافيت العالية، والحد من البلى، وتحسين عمرها النافع.
2 -القوة والصبر: تتألف قطع الماس من مواد ذات قوة وصبر كبيرين وقادرين على تحمل المزيد من القص والاهتزازات والصدمات. والسكاكين المصنوعة من الألواح المتعددة البلورات والسكاكين التي ترسب من الطور الكيميائي للغاز على أساس سكاكين سبائك صلبة، لحام جزئي أو مطلي بالألماس، تجمع بين صلابة عالية من الألماس والسبائك الصلبة، مما يؤدي إلى تفادي الشقوق الناقصة في السكاكين.
3 -الكفاءة في التجهيز: نظرا إلى أن آلات التفريز تتسم بدرجة عالية من الصلابة والقدرة على التحمل، مما يؤدي إلى زيادة كفاءة الإنتاج إلى حد كبير وخفض تكاليف الإنتاج.
4 -دقة التجهيز: يؤدي انخفاض حجم القطع والتشوهات الحرارية في آلات الطحن إلى تحسين دقة المعالجة ونوعية سطحها، مما يؤدي إلى تحسين فعالية المعالجة.
5 -القدرة على التنظيم: يمكن تخميل الطالطالطحن وإعادة استخدامه، مما يزيد من وقت استخدام السكاكين، ويقلل من تكاليف الطحن، ويقلل إلى حد كبير من تكاليف الطحن الكامل، ويقلل بدرجة كبيرة من تكلفة الطحن الكامل، ويخفض من العمر النافع والتواتر.

وخلاصة القول إن هناك تطبيقات واسعة النطاق في مجالات مثل أقطاب الخردل الفائقة السرعة، وذلك بسبب مزاياها المتمثلة في صلابة والتحن، وكثافتها وصبرها، وكفاءتها، ودقتها، وقدرتها على التنظيم.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*