لماذا تصبح أدوات الصين على تصنيع الأجهزة وسيلة هامة من المنافسة؟

اليوم ، والتطور السريع ل صناعة الأدوات ، وتواتر تغير أداة أسرع لأن الطلب أكبر . في السنوات الأخيرة، عدد كبير من البلدان تعتمد التصنيع الحديثة وكفاءة أدوات القطع لتحسين إنتاجية العمل إلى وفورات في التكاليف . مع تطور قطاع الصناعة التحويلية ، والبلدان يعتبرون تطوير أداة حديثة وفعالة ، باعتبارها وسيلة هامة لتحسين القدرة التنافسية الصناعية .

احصاءات الصادرة عن الشركات المتعددة الجنسيات ، وتكاليف قطع التصنيع العالمية سنويا ، ليصل إلى أكثر من 400 مليار دولار، منها الأداة تكلف حوالي 20 مليار دولار. في السنوات الأخيرة، عدد كبير من البلدان تعتمد التصنيع الحديثة وكفاءة أدوات القطع لتحسين إنتاجية العمل ، وبلغت وفورات في التكاليف في كل عام ل قطاع الصناعات التحويلية إلى 100 مليار دولار ، وهي نسبة أعلى بكثير من الاستثمار في الأداة. لذلك، تعد الدول في تطوير أداة حديثة وفعالة ، باعتبارها وسيلة هامة لتحسين القدرة التنافسية الصناعية . قطع أداة في عملية إنتاجية ، وهذا المفهوم ليس للاستهلاك ، في البلدان المتقدمة قد شكلت توافق في الآراء، خفض استهلاك أداة في تكاليف التصنيع في نسبة 3-4 .

حاليا جميع الشركات في صناعتنا ، على الرغم من مجموعة متنوعة من الأسماء إنشاء مراكز البحث والتطوير ، ومراكز الهندسة ، و هلم جرا ، ولكن يمكن أن يكون قليلا جدا البحث والتطوير على أساس الجوانب التقنية ل أداة حديثة وفعالة .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*