لقد تغير هيكل المنتجات من سوق الأجهزة النافذة في الصين

بدأت الشركات المصنعة للأجهزة من النوافذ والأبواب من المنطقة الساحلية جنوب شرق لتطوير و تتركز أساسا في قوانغدونغ وتشجيانغ و شاندونغ وغيرها من الأماكن . في هذه المرحلة ، وقوانغدونغ وتشجيانغ وشاندونغ وغيرها من المشاريع لا تزال تحافظ على ريادتها في السوق ، مع ميزة تنافسية قوية. تتأثر مستوى التنمية الاقتصادية و الظروف المناخية ، وهناك فرق كبير بين الطلب الإقليمي للنوافذ والأبواب.

الأقاليم والمناطق المتقدمة اقتصاديا حاليا إلى الجنوب من النهر الأصفر ، إلى جانب المناخ الحار ، ومعظم من استخدام الأبواب والنوافذ الألومنيوم. نظرا لمتطلبات السياسة الموفرة للطاقة ، واستخدام الراقية العقارات كسر الحرارية الأبواب والنوافذ الألومنيوم ، ولعب دور العزل الموفرة للطاقة. في الشمال الشرقي، شمال غرب ، شمال تجميد المناطق الباردة تستخدم أساسا الأبواب والنوافذ البلاستيكية. الأبواب والنوافذ الخشبية المركبة، وتتركز الأبواب الخشبية مركب الألمنيوم بشكل رئيسي في المناطق المتقدمة اقتصاديا مثل بكين و شنغهاي وغيرها من أماكن العقارات الفاخرة . النافذة الجانبية باستخدام المواقع المختلفة من مختلف الدرجات ، كل منطقة في حاجة الى نوع من الاكسسوارات الأجهزة النافذة، و نوعية مختلفة .

المناطق المتخلفة اقتصاديا المحلية ، وباب ونافذة الملحقات الأجهزة المستخدمة هي بسيطة نسبيا ، وغير مكلفة ، كل باب ونافذة أسعار الأجهزة 18 يوان أو نحو ذلك ، في حين أن تطوير شمال الاقتصادية و العقارات الفاخرة في المناطق الأكثر نموا، و بشكل رئيسي في الأجهزة مفتوحة و معلقة شقة تحت نظم الأجهزة المفتوحة المسطحة و نظام ، وهذه النظم الأجهزة المستوردة في معظمها العلامات التجارية وحفنة من المنتجات ذات العلامات التجارية المعروفة ، وصلت كل باب و نافذة أسعار الأجهزة 60-70 يوان. ، وصلت أسعار المجالات، مثل شنتشن وقوانغتشو وغيرها من الأماكن الجنوب المتقدمة اقتصاديا، و أكثر من نافذة بابية تستند أنظمة الأجهزة، و استخدام متعدد المنتجات ذات العلامات التجارية المعروفة 50-60 يوان لكل منها . وصلت الخشب و الألومنيوم المركب الأبواب الخشبية و إكسسوارات الأجهزة ، وذلك أساسا في بكين وشنغهاي و غيرها من المناطق المتقدمة كل سعر 130 يوان أو أكثر .

” 2013-2017 التقرير الصيني الطلب صناعة الأجهزة المعمارية والتخطيط الاستراتيجي الاستثمار والتحليل والتسويق ” يدل على ان نسبة مساحة البناء و مساحة البناء من النوافذ والأبواب بسبب وأشكال معمارية مختلفة تختلف ، وفقا ل تقديرات العام لل مباني والنوافذ والأبواب في مساحة حوالي GFA 30 ٪ وفقا ل بيانات المكتب الوطني لل احصاءات ان في عام 2012 مساحة البناء بناء الصين من 3459000000 متر مربع ، ويمكن تقدير السوق دعم النوافذ في جميع أنحاء 1038000000 متر مربع. بنحو 1.5 متر مربع مع ​​باب والمعدات والمنتجات نافذة لقياس ، أنجزت في عام 2012 بناء الباب و الأجهزة النافذة المطلوبة عن 692 مليون وحدة.

الأبواب والنوافذ من حسابات السوق الراقية ل 10 ٪ -15 ٪ من حصة السوق بشكل عام ، والتي تحتل 5 ٪ من قبل العلامات التجارية الأجنبية، و النسبة الباقية 5 ٪ -10 ٪ من السوق في الأبواب الراقية و الاكسسوارات الأجهزة النوافذ من المعروف الشركات المحلية النافذة الأجهزة المعدنية يشغلونها. آفاق حساب معهد البحوث الصناعية عام 2012 في الصين نافذة الأجهزة حجم السوق من 200 مليار يوان.

وشكلت صناعة البناء والتشييد لأكثر من 30 ٪ من إجمالي استهلاك الطاقة في المجتمع ، حوالي 50 ٪ من استهلاك الطاقة من الأبواب والنوافذ من إجمالي استهلاك الطاقة في المبنى. وبمقارنة عام 2020 للحد من انبعاثات الكربون لكل وحدة من الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 40 ٪ -45 ٪ من التزام وطني من قطاع البناء والتشييد يبدو بيانات استهلاك الطاقة صدمة. في بلد المباني مدينتنا كثيرة، أكثر من 97 ٪ من المباني المستهلكة للطاقة عالية. إذا كان من المتوقع حتى عام 2020 هذا الرقم ، فإن منطقة وطنية بناء عالي الطاقة تصل إلى 70 مليار متر مربع. لذلك، إذا كنا لا تولي اهتماما ل بناء تصميم كفاءة الطاقة ستزيد مباشرة أزمة الطاقة لدينا.

الأبواب و النوافذ كما في الهيكل الخارجي للمبنى ، والتي سوف تؤثر بشكل مباشر على أداء الطاقة بناء كفاءة الطاقة ، وبما أن الأبواب والنوافذ في الأبواب و الأجهزة اكسسوارات النوافذ ، مع توفير الدعم للأبواب والنوافذ ، ولها تأثير مباشر على مزايا من النوافذ وفورات في الطاقة والأبواب ، لذلك الباب جودة عالية ونافذة الأجهزة تلعب دورا هاما في بناء الاقتصاد في استهلاك الطاقة . حاليا ، فإن الاتجاه من الاسعار المنخفضة لل حد لل ارتفاع في نهاية السوق هو سوق الانتقالات ، و نسبة ارتفاع في نهاية السوق يتزايد سنة بعد سنة المحتلة ، مع مرور الوقت ، فإن حصة السوق في المستقبل من ارتفاع في نهاية السوق سوف ينمو .

2008-2012 ، كان متوسط ​​معدل نمو البناء في الصين من المنازل المنطقة الانتهاء 11.52 ٪ ، ومستقبل المحتملين معهد بحوث الصناعة المتوقع من منطقة الإسكان بناء و الحفاظ على معدل نمو يبلغ حوالي 11 ٪ . بالإضافة إلى ذلك، فإن أبواب الراقية و الاكسسوارات الأجهزة مواصلة تعزيز حصتها في السوق ؛ مع ارتفاع الأسعار، الباب و الاكسسوارات الأجهزة النافذة ارتفعت الأسعار. آفاق 2013-2017 معهد البحوث الصناعية من توقعات السوق صناعة الأجهزة نافذة للصين في الجدول أدناه، حتى عام 2017 ، و حجم سوق صناعة الأجهزة النافذة في الصين تصل إلى 45755000000 يوان أو نحو ذلك.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*