لقد أصبحت الصين تدريجيا معالجة المعادن في العالم و الدول المصدرة لل

صناعة الأجهزة الصين في السنوات القليلة الماضية ، تطورت من التقليدية إلى الأجهزة الحديثة الشارع و قطع الغيار و مدينة الكهربائية . بعد هذه السلسلة من تغيير عميق ، سوق الأجهزة الزخرفية يعرض حاليا عدة اتجاه التنمية الرئيسية.

نطاق الأولى. الصين صناعة الأجهزة يوميا في العالم. وقد أنشأت الصين السوستة ، الحلاقة الكهربائية ، وأواني الفولاذ المقاوم للصدأ ، والأواني ، شفرة ، أقفال الدراجة، 14 مركز تطوير التكنولوجيا ، طنجرة ضغط ، وأجهزة الحلاقة الكهربائية والولاعات وغيرها من منتجات المركز 16 . في الوقت الحاضر ، فإن معظم هذه المراكز تصبح قدوة الصناعة، و أصبحت بعض طليعة العالم، وحققت نتائج اقتصادية جيدة.

لقد أصبحت الصين تدريجيا أكبر معالجة المعادن في العالم و البلدان المصدرة. وقد اصبحت الصين واحدة من أكبر منتج لل معدن في العالم، لديها سوق واسعة و إمكانات المستهلك. وهناك على الأقل 70 ٪ من صناعة الأجهزة الصين باعتبارها مؤسسات القطاع الخاص، القوة الرئيسية للتنمية صناعة الأجهزة الصين. أسواق المعادن الدولية : البلدان الأوروبية والأمريكية التطور السريع في تكنولوجيا الإنتاج و أسعار اليد العاملة الارتفاع، و شمولية المنتجات التي تنتجها البلدان النامية ، إلا أن إنتاج منتجات ذات قيمة مضافة عالية ، في حين أن الصين لديها امكانات قوية في السوق ، هو أكثر فائدة التنمية باعتبارها مصدرا رئيسيا لل معالجة المعادن .

ثانيا، التنويع. من حيث التجارة والتوزيع و أسواق التصدير وتجارة الجملة لديه ميزة كبيرة ، إنتاج المعادن والازدهار في السوق ، وتعزيز ازدهار المنتجات في السوق، شكلت تدفق الإنتاج من التفاعل مع السوق. ومن المعلوم أن بناء السوق المهنية الأجهزة الميكانيكية والكهربائية أنحاء البلاد ، وقد تم تشكيل أساسا المنشأ و نوع التدفق، الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم، و متكاملة مع نوع واحد مع معقولة و يعزز بعضها بعضا ، والسوق المهنية سوق الأجهزة الوطنية التخطيط الشامل والتخطيط العقلاني ، نطاق التشغيل ، والخدمات اللوجستية نمط التدفق السلس .

والثالث هو الحديث. شركات الإنتاج الأول تمديد الدورة الدموية. اتجاه السوق الجديدة من صناعة الأجهزة في الصين أكثر و أكثر وضوحا ، وصعود قنوات جديدة ليس فقط شركات تصنيع الأجهزة تواجه وكلاء إعادة التقليدية ، وتجار تحديد المواقع، و إعادة عرض قضية رئيسية للشراكة ، ولكن أيضا يجعل من المزيد والمزيد من الشركات تواجه السيطرة على السوق الملاعب خطر. الثانية ، أصبحت مخزن اتجاه مهم للتنمية. مخازن لديهم الكثير من النجاح .

أخيرا ، المركزية ، مركزية إقليمية . يتم توزيع أدواتنا الأجهزة في السوق بشكل رئيسي في تشجيانغ وجيانغسو وشانغهاى وقوانغدونغ و شاندونغ وغيرها من الأماكن ، بما في ذلك مقاطعة تشجيانغ و قوانغدونغ ، والأكثر وضوحا.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*