لدينا معدات وأدوات لدمج المؤسسات بنشاط الدولية

في السنوات الأخيرة، وضعت أدوات الأجهزة المنزلية بسلاسة نسبيا، ولكن من النموذج العام للنقطة صناعة الأجهزة المنزلية نظر، فإن معظم الشركات لا تزال في مرحلة الإنتاج من المنتجات المنخفضة نهاية وتصنيع المعدات الأصلية OEM، ومنتجات الأجهزة المنزلية في جميع أنحاء العالم لديها المنافسة لا تزال غير واضحة. بالإضافة إلى ذلك، تتأثر هوامش الربح الخام معدات وأدوات السوق، ويجري باستمرار مضغوط والمعدات وأدوات العمل إذا كنت لا تزال تعتمد فقط على المنافسة السعرية، فإنه سيكون من الصعب تحسين القدرة التنافسية الجوهرية للمؤسسات.
بعد عشرين عاما من التنمية، أصبحت واحدة من أكثر الصناعات الأجهزة أدوات التراث. في السنوات الأخيرة، والطلب المحلي القوي نسبيا، دخلت صناعة فترة المبيعات الذهبية. البلدان الأوروبية والأمريكية نظرا لتكاليف اليد العاملة المحلية عالية، لذلك اختيار المنتجات المنخفضة نهاية للبلدان النامية، إلا إنتاجهم من المنتجات ذات القيمة المضافة العالية. إمكانات السوق في الصين، بشكل رئيسي في تشجيانغ وجيانغسو وشانغهاى وقوانغدونغ وشاندونغ وغيرها من الأماكن، بما في ذلك مقاطعة تشجيانغ وقوانغدونغ، والأكثر وضوحا.
الأجهزة والأدوات التي تنتمي إلى الصناعات التقليدية في الصين، ولكن أيضا على الحاجة إلى التحول من الصناعات التقليدية. في العهد الجديد، لتحقيق التنمية الجديدة. إذا كنت لا تزال تتبع النموذج السابق، على ما يبدو غير قادر على مواكبة اتجاه العصر. والأجهزة وأدوات العمل، يجب ابتكار المنتجات الجارية، وزراعة المهنية فريق R & D، التحقيق المبكر للمنتجات الراقية محليا. تطوير التجمعات الصناعية، وتعزيز التحديث الصناعى باستمرار، وبالتالي فإن الميزة التنافسية للمجموعات الصناعة أكثر وضوحا. أدوات الأجهزة الصلبة الشركات المحلية في السوق، يمكنك تطوير المنتجات التي تستهدف فتح الأسواق الخارجية.
وبالتالي، أدوات الأجهزة لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والأجنبية، ونحن يجب الإسراع في تطوير منتجات جديدة، وتحسين جودة المنتج وزيادة تنوع المنتجات وتحسين الإنتاج. ومن المفهوم أنه في السنوات الأخيرة، والآلات، والأحجار الكريمة، والمعدات الطبية، والخشب والزجاج والصلب، والحرف اليدوية الحجر والسيراميك والمواد المركبة مناطق تجهيز الطلب على غير المعدنية معدات وأدوات مواد هشة يزداد كل سنة، في الوقت الحاضر، فإن البلاد ما زالت تعتمد على الواردات من هذه المنتجات، لذلك، في أقرب وقت ممكن ويجب وضع سلسلة مختلفة من الأجهزة والأدوات ذات جودة عالية، لتحل محل الواردات.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*