لدينا المعدن ختم يموت الصناعة لضبط بنشاط تخطيط

في الوقت الحاضر ، و يموت الدقة ختم المحلية هي بنشاط في الساحة الدولية ، للمشاركة في المنافسة الدولية.

ومن المعلوم أنه منذ تشكيل ختم صناعة يموت ، يتطور بسرعة ، وكذلك نسبة مئوية من مجموع الواردات والصادرات 40.33 ٪ و قوالب 25.12 ٪ ، أصبحت واحدة من المصدرين الرئيسيين في مجال يموت ختم الدولية.

الصين تعديلات تخطيط المعدن ختم صناعة يموت ، هو الاتجاه الطبيعي للتنمية الاقتصادية في المنطقة الشرقية بعد سنوات من التكنولوجيا والموهبة و تراكم رأس المال ، وسيتم تحويلها تدريجيا إلى قاعدة لانتاج المنتجات الراقية ، في حين سوف تجمع الناشئة على مستوى منخفض تقوم في جزء من الإنتاج. مثل هذا التقسيم للعمل هو معقول ، وكسر منتج واحد السابق ، والمنطقة التجانس الوضع الخطير ، ولكن أيضا ل صناعة القوالب الصين لتوفير مساحة لل سلم التنمية .

الصين صناعة ختم يموت و قبض باستمرار مع مستوى العالم المتقدم ، واصلت لتضييق الفجوة التكنولوجية مع الدول المتقدمة ، وكثير من الدقة المحلي ختم يموت و المنتجات المستوردة تمكنت من مطابقة الأداء الرئيسية ، وتحسين كبير في المستوى العام لهذه الصناعة، ليس فقط لتحقيق إحلال الواردات ، فضلا عن جزء كبير من الإنتاج للتصدير إلى الولايات المتحدة واليابان والبلدان الصناعية الأخرى والمناطق.

على الرغم من ختم الدقة المحلي يموت و أنه لا تزال هناك فجوة بين الدول المتقدمة ، ولكن وفقا ل تطوير الصناعة المحلية ، خلال السنوات القليلة المقبلة، فإن الصناعة المحلية تحقيق يموت ختم الصيد ، وقوالب ل تعزيز تنمية الصناعة المحلية ، العمود الفقري لل صناعة ككل لتحسين التكنولوجيا مستوى إلى مستوى أعلى . صناعة القوالب لمواصلة تعزيز مستوى التقنية والتكنولوجية ، وسوف يعزز كثيرا من قدرة الشركات المحلية على الاستفادة من السوق، من أجل تحقيق المستوى الصناعي و المستوى التقني لل تغيير نوعي مزدوج في 5-10 سنوات القادمة .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*