لدينا السوق الحالية أداة للتنمية واستراتيجية

في السوق الصينية، وهي أدوات أداة مشتركة سرعة الصلب القطع، كربيد، cermet أدوات القطع وPCD / PCBN أداة فائقة الثابت. بالإضافة إلى سرعة عالية أدوات القطع الصلب المعقدة تشكيل أداة (تقطيع الجذر شفرة، النتوءات والعتاد، يطرح، الصنابير)، معظمهم ينتمون إلى كميات قليلة القيمة المنخفضة نهاية الأداة. مع تصاعد السريع للصناعة التحويلية في الصين، ومواصلة تعزيز التكنولوجيا المتقدمة وكربيد أدوات القطع، وارتفاع سرعة الصلب أدوات القطع في السوق المحلية تقلص حصتها حاليا أقل من 60٪؛ أبقى cermet في الصلب والحديد الزهر الدقة تحول ميزة، حصتها في السوق من حوالي 2٪، وأدوات السيراميك في سرعة عالية والطحن، وخاصة في مجال المواد الطيران الصعب الحصول على ترقية، وهو ما يمثل حوالي 1٪ من حصة السوق، ومواد سوبيرهارد PCD / بكبن حصة في السوق تبلغ حوالي 2٪، وذلك أساسا تتركز في المعادن غير الحديدية ومعالجة المعادن الحديدية.

حالة بأكمله من الصعب حفر الحفر هو في حالة ضعف التبريد ورقاقة تشكيل الظروف والمتطلبات الفنية، وبالتالي فإن الحفر هي أيضا المنتجات ذات القيمة المضافة العالية. يستخدم الراقية كامل المنتج الحفر الثابت أساسا في صناعة السيارات، والفضاء، والآلات والهندسة، والسكك الحديدية عالية السرعة، ومعدات الطاقة، ومعدات الطاقة، ومعدات التبريد وغيرها من الآلات عالية الدقة المجالات.

سوى عدد قليل من المنتجات المحلية شركة أداة يمكن أن تدخل هذه الصناعة الراقية، والتنافس مع الماركات العالمية. على سبيل المثال، والأكثر تطلبا مجال تصنيع محركات السيارات أداة، يمكن كثيرا ما نرى فقط العلامات التجارية المحلية لديها ما يقرب من أرنولد سوتشو، وشنغهاي تشوتشو الماس أدوات مصنع، العديد من المؤسسات. في السنوات الأخيرة، بدأ التطور السريع في سوتشو أرنولد، بالإضافة إلى إنتاج الحفر غير القياسية، ولكن إنتاج ومبيعات قياسية الحفر الثابت بأكمله في عام 2011. حتى في غيره من مجالات التصنيع الدقة، فقط تشوتشو الماس وسوتشو أرنولد الحفر بأكمله ويصعب منافسة العلامات التجارية العالمية في تايوان. وفقا للاحصاءات الخام، حوالي 900 مليون يوان الراقية على نطاق والطلب في السوق من التدريبات الثابت بأكمله، بت الحفر والراقية من الصعب توطين كله تقريبا فقط حوالي 15٪ من الصين في عام 2010.

حاليا في السوق الصينية، وارتفاع في نهاية الحفر الثابت بأكمله المشتركة أساسا من أوروبا وأمريكا واليابان وغيرها من البلدان الصناعية، مثل ساندفيك، KENNAMETAL والكوبالت والرصاص وDitaikesi، 玛帕 وميتسوبيشي اليابانية، سوميتومو، والاتحاد الافريقي، الخ . وفقا لتحقيقات العفن الأمين العام الرابطة الدولية لوه بايهوي، ومعظم هذه الشركات لديها الكثير في سنغافورة أو البر المخزون الحفر القياسية، وبعض الانتاج غير القياسية حفر أيضا في الصين. كوريا الجنوبية وتايوان والحفر جودة المنتج ليست قوية، وبالتالي فإن السوق هو أيضا نادرة.

معظم الشركات المحلية والعلامة التجارية أداة أداة سطر الدولية في الفجوة بأكمله تكمن أساسا من حيث التصميم الثابت الحفر وتفاصيل التصنيع واختيار المواد وتجهيز الطلاء. فجوة الأداء بين المحلي وحفر أكبر منتجات ملموسة: الحفر أجزاء بالقطع الصلب، واستبدال الحفر بندقية تطور حفرة عميقة الحفر، الحفر السبائك الفائقة بالقطع، وارتفاع صلابة الفولاذ وغيرها من المواد. في هذه المناطق، كانت هناك المؤسسات الفردية فقط يتقن تصميم وتصنيع التكنولوجيا. ويمكن تقسيم حالة كله بأكمله الصعب مصانع الصلب ومصانع للأغراض العامة في والراقية من النوع الثاني. بشكل عام، مصانع الصلب صعوبة التقنية كله عالمية هي صغيرة نسبيا، والفجوة في جودة المنتج مع الدول الأجنبية ليست كبيرة. في الواقع، فإن الغالبية العظمى من الشركات الصينية كربيد الأدوات، بما في ذلك السكاكين الشركات الخاصة القطع، مصنع أداة الشركات المملوكة للدولة سكين في الصين القارية وتايوان يصعب إنتاج مصانع يهيمن على الصناعة برمتها. المطاحن المحلية الاحتلال الثابت بأكمله من الصين بأسعار أقل من السوق أكثر المنخفضة نهاية، والمنافسة شرسة.

ولكن في بعض العمل الجاد، والطحن عالية السرعة وغيره من مجالات التصنيع الراقية، وأنشأت الصين الثابت بأكمله لا تزال هناك فجوة بين جودة الطحن القاطع والماركات العالمية، مثل: مصانع عالية صلابة تجهيز المواد، وارتفاع سرعة طحن، والتيتانيوم سبيكة القاطع، الجرافيت الطحن، طحن المواد الاصطناعية الطيران، والدقة طحن وهلم جرا. ارتفاع القيمة المضافة بأكملها من الصعب هذه المطاحن، وحصة كبيرة في السوق المحتلة من قبل الشركات المصنعة الأجنبية، مثل ساندفيك، KENNAMETAL، داي جي، شركة هيتاشي، Frasa، PROTOTYP، SGS، ومع بلوغ، مكتب الأمين العام، هانيتا، LMT، الخ

“في السنوات الأخيرة، (تي، شركة) المغلفة كربيد أدوات في السوق أداة عالية الأداء وهيمن في ارتفاع الطلب بعض التطبيقات خاصة لتعزيز تطوير طلاء خاص أو الدقة الطلاء.” وأشار الدولية الأمين العام جمعية لوه بايهوي العفن إلى أن الصين يجب أن تعالج الفجوة بين الأداة والشركات الأجنبية، بما في ذلك القدرات الكامنة التكنولوجيا والابتكار والتسويق وخدمة وهلم جرا. الأداة يجب أن تسمح احتياجات المستخدم والأعمال لتصبح ينبغي أن تكون على استعداد لتؤدي دورا نموذجيا في مجال تطبيقات التكنولوجيا والابتكار يحركها، والشركات الرائدة. لكن شين قال تدعيم الجزء الداخلي من الشركات الرئيسية ومؤسسات القطاع الخاص في تطوير الجوانب أداة حديثة وفعالة ممتازة جديدة اتخذت خطوة موضع ترحيب كبير، مثل تشوتشو الماس، وشيامن الذهبي البلشون الأبيض وأداة أرنولد، هذه المؤسسات نعلق أهمية كبيرة على التقدم التكنولوجي، وخدمة المقام الأول، في المجال ذي الصلة وحققت نتائج لافتة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*