كيف يمكن للشركات الأجهزة ل اغتنام الفرص من أجل التنمية هو المفتاح

صناعة الأجهزة الصين منذ تسعينيات القرن الماضي وحافظت على زخم التطور السريع ، أصبحت دولة مهمة في العالم على الأجهزة ، وصناعة الأجهزة الصينية في مجال تطوير المنتجات والابتكار ، وإدارة العلامة التجارية ، وإدارة التسويق ، وعلى نطاق المؤسسة، و القوة المالية ، وغيرها الكثير الأجهزة مع الشركات ذات الشهرة العالمية هناك بعض الثغرات. ولكن أعتقد أنه من خلال الجهود المشتركة ل جميع الأطراف ، وهذه الصعوبات يمكن التغلب عليها وحلها. في الوقت الحاضر، وقد وضعت الصين خطة التنمية على مراحل : بحلول عام 2015 ، تم زيادة مستويات تصنيع الأجهزة بشكل كبير في بعض الصناعات إلى المستوى المتقدم الدولي؛ 2020 ، وصلت تصنيع الأجهزة ككل على المستوى الدولي المتقدم . تطوير صناعة الأجهزة الصين لديها امكانات كبيرة ، وآفاق السوق، ينبغي أن يكون شركات الأجهزة المتعلقة الشجاعة ل مواجهة التحديات واغتنام الفرص المتاحة في السوق والصناعة مع تطور !

الأجهزة الصينية مركز تصنيع صعود

مع الارتفاع السريع ل اندماج الصين في الاقتصاد العالمي وتسريع عملية البيئة القوة الاقتصادية ، واصبحت الصين الاقتصادات الأكثر ديناميكية في العالم، وتم تحسين المرافق الاقتصادية في الصين، الصناعات أكثر نضجا مع انخفاض تكاليف العمالة ، وأصبح مركز تصنيع الأجهزة العالمية المزايا النسبية ، تصنيع الأجهزة التنمية الموجهة للتصدير من الخصائص المميزة .

تعزيز الدور المركزي لل لأول مرة في السنوات الأخيرة ، والنمو العام في الصادرات من المنتجات المعدنية : كان نمو الصادرات الرئيسية المنتجات المعدنية أعلى من معدل نمو الإنتاج ، وارتفاع نمو المبيعات في السوق المحلية ؛ الأجهزة الأجهزة الرئيسية إزهار كامل ، وليس فقط أدوات السلطة، و الأدوات اليدوية، و المعدات والمنتجات المعمارية لهذه الفئات من المنتجات التصديرية التقليدية نمو عالية.

و قبل حصة الصادرات من منتجات المطبخ والحمام الصغيرة و المنتجات الكهربائية نمو الصادرات في السنوات الأخيرة هو أيضا واضح جدا أن سوقا ضخمة و مركز الجاذبية سيتحول مزيد من جذب متعددة الجنسيات مركز تصنيع الأجهزة للصين.

صناعة تشغيل رأس المال أكثر نشاطا

في البيئة التنافسية العالمية ، من أجل الحصول على مركز تنافسي مواتية و تعزيز القدرة التنافسية ، العاصمة الصناعية هي صناعة أخرى موضوع التوالي. من وجهة نظر رأس المال، و الملامح الرئيسية ل التوسع الحالي في العاصمة في السلوك التنافسي كثفت من وجهة نظر ، وتبادل التعاون بين الشركات الموارد آخذ في الازدياد.

زادت شركات الأجهزة الاستقطاب

وسوف تكون السنوات القليلة المقبلة صدمة عالية السرعة صناعة الأجهزة ، وهي نتيجة مباشرة ل هذه السرعة العالية الصدمات أدت إلى العلامة التجارية الأجهزة يجلب مخيم لتوسيع الاتجاه الحالي من الاستقطاب. ومن المتوقع خلال السنوات القليلة القادمة ل يكون حقا قادرة على البقاء في السوق على الإطلاق أي عمل الأجهزة الآن كثيرا. ولكن هذه الصناعة الأجهزة عالية السرعة سوف يجلب فرصا هائلة لل صدمة ، و الاهتزاز جعل نتائج عملية من السوق أكثر عقلانية .

قنوات البيع تنافسية بشكل متزايد

بسبب وفرة المعروض من منتجات المطبخ الأجهزة المنزلية ، والجودة ، والضغط ، وقنوات المبيعات ل تصبح واحدة من عوامل تنافسية رئيسية ، والأحزاب المنافسة شرسة على نحو متزايد للقناة ، من ناحية ، مطبخ المصنعين الكهربائية لتعزيز الضوابط على نهاية التجزئة ، والسعي للحد من المبيعات رابط ، وتوفير تكلفة المبيعات ، لذلك قنوات البيع في التنمية المهنية، ويمكن للشركات مبيعات الموديل في وقت واحد استيعاب متنوعة نحو اتجاه السوق.

من ناحية أخرى ، والمبيعات من اتجاه تطوير صناعة الأجهزة الكبيرة حتى يرتفع الوضع ، وتعزيز قدرة الصناعة على السيطرة ، إلى المشاركة و نجمت أساسا من قبل الشركات المصنعة الرائدة في مجال المنافسة السعرية ، كبار تجار التجزئة في السوق مع تغطية واسعة ، وشراء السلاسل و تعزيز نطاق المزايا والتكلفة في تسعير المنتجات ، تسوية المدفوعات وغيرها من جوانب القدرة على التحكم في شركات الإنتاج على نحو متزايد. في الوقت نفسه ، ونحن نفهم أن السوق الدولية للمنتجات الأجهزة لدينا وسوف تتطور تدريجيا المتطلبات ، ونوعية المنتجات الصينية ، والتغليف ، و التسليم في الوقت المحدد لها متطلبات أعلى ، مدد حتى تدريجيا إلى عملية الإنتاج و تطوير المنتجات، و المنتجات وحماية البيئة ، وموارد الطاقة ، والبيئة البشرية معا.

عالية الجودة، و منتجات التكنولوجيا العالية و تنافسية

مع تعميق المنافسة ، وهوامش الربح سلسلة معدنية في مراحل مختلفة من الضغط ، والثمن آخذ في التناقص ، والمزيد و المزيد من الشركات تدرك أن المنافسة السعرية وحدها لا يمكن بناء القدرة التنافسية الجوهرية ، وليس اتجاه التنمية طويلة الأجل، وذلك في محاولة استكشاف طريق جديد للتنمية ، وزيادة العديد من شركات الأجهزة مدخلات تقنية .

تطوير منتجات جديدة ذات المحتوى التكنولوجي الرفيع ، والتمايز المنتج و إيجاد حل طويل الأجل لتنمية المشاريع ، من أجل السعي متطلبات السوق الجديدة ، وخلق نقطة نمو اقتصادى جديدة ( مثل الأجهزة الصغيرة وغيرها من الصناعات مماثلة ) ، من أجل تحقيق المشروع التنمية المستدامة.

الشركات المحلية والأجنبية لتسريع التكامل

شركات الأجهزة المحلية لتحسين قوتهم وتوسيع السوق الدولية بسرعة أكبر، و سوف تسريع الاندماج للشركات الأجنبية لتحسين جودة المنتج وتعزيز القدرة التنافسية من خلال وسائل مختلفة ، ومواصلة التوسع في الولايات المتحدة واليابان و الأسواق التقليدية الأخرى ، في حين أن البلدان في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وروسيا وأوروبا وأفريقيا ، وأيضا في إزهار كامل .

سوف السنوات القليلة المقبلة ستكون صدمة عالية السرعة صناعة الأجهزة ، وهي نتيجة مباشرة ل هذا هو جعل صدمات عالية السرعة أدت إلى العلامات التجارية المطبخ الأجهزة الحالية توسيع الاتجاه مخيم الاستقطاب ، ومن المتوقع أن يكون حقا قادرة على البقاء في السوق خلال السنوات القليلة القادمة هو بالتأكيد عمل الأجهزة لا كثيرا الآن ، ولكن هذا صناعة الأجهزة عالية السرعة تجلب الصدمات فرصة هائلة ، و الصدمات جعل نتائج عملية من السوق أكثر عقلانية . ستواصل صناعة الأجهزة الصينية على زخم التكيف الهيكلي ، ولكن ستظل بعض النقاط المضيئة ، وشركات الأجهزة الاستقطاب من الوضع سوءا ، أن تتكيف مع المنافسة في السوق ، والشركات الخروج من المنافسة في السوق من خلال قنوات مختلفة ، و سوف الأجهزة العملاقة تظهر تدريجيا الماء.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*