كيف لشركات الأجهزة لدخول السوق تنمية البلدات الصغيرة

الأجهزة بين فئة كبيرة، وتسليط الضوء على الأجهزة المنزلية قياس باستمرار أدوات، قياس التكنولوجيا هو المفتاح، بعد عقود من التنمية، اتخذت صناعة أدوات الأجهزة شكل أكثر اكتمالا مجموعة من المنتجات، مع حجم معين من القدرات الإنتاجية وتطوير النظام الصناعي، والصك لديه تطوير التطبيقات أيضا لها تأثير كبير جدا.
بلغت قيمة الانتاج السنوى صناعة الأجهزة الصينية مع 20٪ معدل النمو السنوي 400 مليار يوان، أعلى من صناعة الأجهزة. وشكلت الصادرات الصينية لنحو 25 في المئة من ضوء من إجمالي صادرات البلاد، احتلت صناعة الأجهزة في المراكز الثلاثة صادرات الصناعات الخفيفة. المعدات والمنتجات الصينية كل ركن تقريبا من العالم، وصناعة الأجهزة الصين أصبحت دولة عظيمة حقا.
أدوات الأجهزة لدخول السوق الصينية والمدن الصغيرة، من الصعب إلى حد ما، في مواجهة الأعمال الأجهزة الصين الى تطوير المدن والبلدات الصغيرة من السوق، والسوق بحاجة لرؤية بعض المشاكل في هذه الصناعة. في التنمية المستقبلية، وصناعة معدات وأدوات لاستكشاف طريقة جديدة لبناء السوق الريفية، مساحة سوق ضخمة لتطوير صناعة واعدة جدا.
الأول هو ارتفاع تكلفة الخدمات اللوجستية: لأن السكان مجزأ للغاية ومرافق النقل المتخلفة وشبكة المبيعات ليست مثالية. سكان بلدة صغيرة الطامحين 135 مليون، وهو ما يعادل مجموع سكان 137 مليون من الدرجة الثانية المدن.
كل من متوسط ​​دخل الأسرة هو أيضا العكس، ولكن فرقت السابق في البلدات الصغيرة على الصعيد الوطني 12،000 القرى والمقاطعات في عام 2000، والصعوبات وتكاليف تطوير سوقها مرتفعة، وهذا هو في 1990s، الأجهزة المنزلية، وأسباب تشانغهونغ الرياضية للفشل، لذا، يجب أن يكون تطوير السوق لالبلدات الصغيرة الفهم الكامل والتحضير. الشركات لتطوير سوق المدينة الصغيرة اتجاها حتميا للتنمية الاقتصادية فى الصين، ولكن أيضا اتجاه التخطيط الاستراتيجي المركزي التنمية الاقتصادية مقاطعة، لذلك يتعين على الشركات التخلي عن السلوك على المدى القصير، يجب علينا ضبط التوجه الاستراتيجي للشركة والهيكل التنظيمي ونموذج التشغيل من أجل التغلب على الصعوبات للنجاح .
بسبب السوق الريفية مجزأ للغاية، وبالتالي الاختلافات الثقافية وأسلوب الحياة والبيئة الطبيعية في جميع أنحاء مختلفة جدا، لذلك فإنها تتطلب الفرق كبير جدا للديكور المنزل، ليس فقط من المدينة، ولكن أيضا الاختلافات بين الرأي الريف من هذه الحالة، لوه بايهوي يوصي شركات الأجهزة لدراسة عاداتهم، وفقا لخصائصها، وضعت للتكيف منتجاتها، مثل حاجتهم لديها مكدسة غرفة لوضع أدوات الإنتاج، وجميع أنواع الحطام والمواد مثل المواد الغذائية، والاختلافات في البيئة نتيجة لاستخدام سوف بلاط مقاومة التآكل وغيرها من الخصائص لديهم متطلبات خاصة، فقط التعرف عليهم، ومصممة خصيصا المنتجات المفضلة لديهم، سيكون موضع ترحيب من قبل السوق.
والثاني هو إنشاء شبكة المبيعات: أدوات الأجهزة نموذج مبيعات الشركة للمدينة بالتأكيد لا ينطبق على السوق الريفية، وذلك بسبب منطقة ريفية واسعة، وذلك لوضع مسطح قادة شبكة المبيعات ورجال الأعمال لإنشاء منظمة خاصة، والبحوث القوة التنظيمية السوق، وتطوير استراتيجية تطوير السوق الريفية، وتدريب موظفي المبيعات، وهذا هو عمل طويلة الأجل ذات الصلة لبقاء المؤسسة، محكوم أي سلوك قصيرة الأجل للفشل.
مرة أخرى، وخفض التكاليف اللوجستية: التنمية في وقت مبكر في الولايات المتحدة، وسيرز الشهيرة على مستوى العالم وشحن المنتجات إلى البلاد عن طريق القنوات النظام الإلكتروني، وسوف مصممة خصيصا للمزارعين المرسلة من خلال مكتب البريد لإرسال النظام كتيبات المزارعين من خلال القناة، والذي هو السوق أوجه التآزر التي أرسلت عناصر التكوين عن طريق مكتب آخر هذه القناة.
ثم نقدم طرق لخفض التكاليف اللوجستية يمكن أن يتحقق إلا من خلال تضافر الجهود، وخاصة في الأجهزة المنزلية الحالية، والسيارات إلى الريف أصبح الاتجاه كبرى الشركات والأجهزة والأدوات يجب دراسة كيفية استخدام هذه القنوات القائمة، وتقاسم الموارد، لتبادل خفض التكاليف اللوجستية. صناعة مواد البناء لحقا المناطق الريفية، والحد من التكاليف اللوجستية هي المفتاح، وهذا يتطلب تضافر الجهود بين الصناعة وحتى في هذه الصناعة، لتطوير نموذج جديد لتحقيق أقل التكاليف اللوجستية.
تطوير إمكانات السوق الريفية هو اتجاه كبير جدا، ولكن أيضا أرضا خصبة لزراعة العلامة التجارية، ولكن الفرص والتحديات، والشركات لن يؤدي إلا إلى أدوات الأجهزة إلى الريف بوصفه استراتيجية التنمية، وليس من خلال أزمة النفعية، ومنظمات الأعمال إطار للتغيير، استثمار موارد لبحث وتطوير نموذج جديد للعمل، والتدريب، والقوة التنظيمية لتنفيذ من أجل اغتنام الفرصة لتصبح ناجحة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*