كيف الحديثة أداة للتنمية CNC

 

في الواقع ليس القلق قيمتها : هي ألمانيا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من الصناعات لإنشاء آلة قديمة تجديد أداة CNC والانسجام المتبادل كفاءة ، ويقابل القانون الراكدة واضح جدا أن هناك حاجة إلى وسيلة لبناء صناعة و افساح المجال كاملا مع أفضل التحمل التكوين و خطة العلاج . يجري بلد مزدهر ، والركود الاقتصادي تشوه السنة الصلبة، في منتصف نطاق الجهاز يستهلك ما يقرب من صلب 1/2 أداة في الداخل والخارج يتم استهلاكها . يتم استهلاكها أداة مماثلة في كمية 6000000000 $ ، الجهاز يستهلك كل مستوى العادي هو 3000000000 $ . طالما أن الاقتصاد يجري تبدد في السنة ، وذلك بسبب التوسع في مجموعة من الحقن، و قبل بداية تغيير التباين. ومع ذلك ، فإن البلدان المتقدمة مثل هذه الأدوات هي آلة لم يظهر حكم الراكدة متطابقة من الصين. وخاصة في السنوات ال 10 الماضية ، استغرق صناعة البناء الصينية استهلاك أداة الركود زمام المبادرة ، وآلة تستهلك الكثير رمي هو أمام هذا المشهد غريب تغييرات مرة واحدة سبب ركود خصائص الجهاز أداة الصينية. مثل : 2010، توصلت الصين درجة من نتائج الاستهلاك أداة الابتكار 28.5 مليار دولار. في نفس العام كان استهلاك الجهاز أداة 5000000000 $ ، واستهلاك الأدوات الآلية هو 18٪ فقط من الاستهلاك. أقل بكثير من مستوى 50 ٪ في البلدان المتقدمة على حد سواء في الداخل والخارج .

وفقا للاحصاءات الجماعات العابرة للحدود الوطنية أعلنت المادية ، العالم كل عام لبناء صناعة قطع التكاليف ، والوصول إلى أكثر من 400 مليار دولار على حساب الجهاز 20000000000 $ الداخل والخارج. تزدهر الصناعة في السنوات الأخيرة لبناء بلد صغير اعتمدت أدوات القطع كفاءة القديمة لكسر معدل استهلاك للتقدم في كل عام لبناء أرباح صناعة النفايات وصلت إلى 100 مليار دولار أعلى بكثير من المدخلات هو على الجهاز. لأن كل جيل من العاصمة كفاءة يبين أدوات الركود ، والتعاون في مجال صناعة ل إنشاء المعصم الرئيسية قوة تقدمية . ” ويجري تجهيز العمليات آلة قطع القدرة الشرائية ، وليس هناك سلع المستهلكة ” فكرة والبلدان المتقدمة و تشكل بالفعل إجماع ببناء استهلاك أداة القطع في أرباح الصناعة للوصول إلى نسبة 3 ٪ إلى 4 ٪ . الصينيون بناء هذه الصناعة، و عدد قليل من الشركات لا تزال تعتمد على الثمن الباهظ من العمل زيادة الأرباح كما المعصم الطاقة الثانوية، وأقل قلقا بشأن التقدم المحرز في المعصم تردد تحسن تجهيز حساب مقتصد ، وذلك لأن مدى استهلاك الصينية صناعة الأدوات الآلية لخلق طائفة واسعة من منخفضة، فقط الربح العائد لخلق 1 ٪ إلى 2 ٪ . http://www.hongli0769.com

عيون ، جنبا إلى جنب مع عدد من الكلمات من المهارات القديمة لبناء مزدهرة الركود ، ” عالية الدقة، عالية التردد، و متانة عالية والعامة ” كما خصائص أدوات القطع القديمة وفعالة ، وأدوات الآلات استبدالها بسرعة بقواعد المحافظة ، حيث وصل عدد من الكلمات ل إنشاء مجزأة التنفيذ النهائي من المكونات في عملية عرض و ” ركلة الشارع، ” الدور الرئيسي . على الرغم من أن سعره أعلى بكثير من المعايير آلة المحافظة. ولكن بسبب معالمه عالية الجودة التي تجعل نوعية التجهيز و تيرة التقدم عرض كبيرة ، بحيث تقدم بقية لبناء الصناعة و زيادة معدل الاستهلاك من الربح ، وتفقد المزيد من العائدات.

آلات القطع والأدوات، هو خلق اثنين كسور فرعية من نظام المهارات ، سواء موقف القدم الركود ، و على العكس تماما ، فقد تم تعزيز معدل استهلاك بقية لبناء التقدم الصناعة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*