كيفية تحسين الإنتاجية أداة طويلة

في معظم الحالات، يتم التركيز على تحسين كفاءة الإنتاج من القدرة على تحسين حافة القطع. بعد أن يتم تعزيز طليعة قدرة القطع، يمكنك الاستمرار في تحسين كفاءة الإنتاج. ولكن نظرا لخصائص مختلفة من مناطق مختلفة، ثم أصبح عبء أداة واحدة من العوامل الهامة في هذه العملية، فإننا نشعر بقلق متزايد بشأن طليعة نتائج الأداء قطع الاهتزاز. أي يوجد يتدلى ميل الاهتزاز، ولكن في معظم الحالات، يمكن أن يكون هذا مشكلة بسيطة جدا عن طريق خفض ببطء أداة النهج الشغل وتجنب، ولكن سيتم التضحية كفاءة القطع. إذا كانت الأداة هي أن توقفت في حفرة أو تجويف سيتم إنشاء قوة انحراف، وهذه القوة تسبب الميل إلى الاهتزاز.
أداة تراكم طويل
منطقة المعالجة اليوم، وتحول حفرة، مملة، فراق والتخليق وطحن العمليات تتطلب أداة الطويلة المتراكمة، وشائع على نحو متزايد، في بعض الحالات، نفس قطعة قد تحتاج أنواع متعددة من العمليات. حتى الآن، والكثير من تطبيقات معالجة مستويات الأداء عبء طويلة منخفضة، فقط الوصول إلى أهم المتطلبات الأساسية للأجزاء يمكن معالجتها، وهذا هو لا يحدث قطع الاهتزاز، ولكن ليس عن الحديث عن الإنتاجية. لأن الأداة يهتز، يؤدي بسهولة إلى انخفاض السلامة المعالجة، وسوء نوعية جزء، ومستويات الضوضاء العالية، وأداة الحياة قصيرة، وحتى النفايات المصنعة. لذلك، غالبا ما فقط القدرة على استخدام أقل من طليعة قطع المعلمات، وبالتالي زيادة تكاليف التجهيز، ووقت الإنتاج هو أيضا لفترة أطول.
في خطوة الطحن، عملية قطع متقطعة، سوف تحدث هذه العملية في الميل إلى الاهتزاز. بسبب استخدام أداة طويلة عبء، أكثر عملية الطحن ديها ميول الاهتزاز. يمكن تجنب العديد من الأساليب أحيانا الاهتزاز الناجم عن النزعات، مثل استخدام قواطع الصحيحة ومسار الأداة. ومع ذلك، عندما (عرقوب المغزل المسافة بين شفة والنصل) أداة عبء يتجاوز ثلاثة أضعاف قطر عرقوب ثم، إذا كنت تريد تجهيز لتلبية المنتجات القياسية الحالية، تحتاج إلى اتخاذ تدابير أخرى.
مع أداة عبء قطر أداة طحن للاحتياجات المتزايدة أربعة أضعاف أو أكثر، لدينا رغبة ملحة للتغلب على آثار الاهتزاز، لأن حدود الاهتزاز الإنتاجية. على وجه الخصوص، كان على عمق المحوري لخفض معدل وتغذية للحفاظ على مستوى منخفض، وبالتالي فإن معدل إزالة المعادن لم يلعب مستواه المناسب. في كثير من الحالات، فإن كلا من الطحن أو تحول داخلي، يجب استخدام أداة ليتدلى طويلة. على سبيل المثال، على جهاز متعدد المهام، أداة B-محور المغزل عادة على مقربة من تعيق الشغل، لذلك يجب استخدام أداة تراكم طويل.
من أجل التغلب على الميل من الاهتزاز، ونحن بحاجة إلى استخدام أكثر وسائل التكنولوجيا الفائقة لتصنيع مقبض الاهتزاز، مما يساعد على نحو أفضل وأكثر دقة يتم تقليل السعة إلى الحد الأدنى. وهذا هو، يمكننا تحديد بدقة نوع حقل من الاهتزاز التخميد التخميد واللازمة لضبط. في أحدث أعمال البحث والتطوير، ونحن في تصميم وتطبيق تكنولوجيا الاهتزاز، والجمع بين عدد كبير من الوسائل الفنية والتقنية والخبرات وذلك لتحقيق المكنية أكثر استقرارا في حالة ارتفاع معدل المعالجة.
أثناء المعالجة، فإنه من المستحيل للقضاء على الاهتزاز تماما، ولكن الآن يمكن تخفيض بالكامل إلى أدنى مستوى، وليس له أي تأثير على العملية. استخدام أساليب المحاكاة والمعدات ونظم القياس المتقدمة، جنبا إلى جنب مع المعرفة المتعمقة للديناميات الهيكلي الفهم، يمكن القضاء على الآثار السلبية للأداة على القوة. العمل R & D ليس فقط لتحقيق وظيفة التخميد، ويمكن أن تجد أكثر دقة وظيفة محددة من عبء الأداة.
لعملية الطحن، وذلك باستخدام محولات المعيار أداة جديدة وعبء لن يكون لها تأثير على أداء المعالجة. قد تكون محولات القياسية سعة مختلفة من اثنين في مدى محدد لتقليل عبء. هناك نوعان من أطوال مختلفة من محولات التخميد صممت لالتقاط المتراكمة أربع أو خمس مرات القطر و 6 إلى 7 مرات قطر عملية الطحن محولات التعامل معها. العرف محولات التخميد تسمح شنقا قضيب القاطع تمتد لفترة أطول. (يشار إلى أداة عبء هنا هو المغزل ساق المسافة بين شفة والنصل) هذه محولات يعد تطبيق المناطق الأكثر شيوعا في يتدلى أداة طحن العمل. النظام الجديد يمكن أن تزيد الإنتاجية، وتقصير مقبض اختيار وقت الاسترداد.
محولات الطحن لتسمح زاد عمق المحوري لخفض معدل والأعلاف. وهذا يمكن أن يعزز إلى حد كبير الإنتاجية المحتملة لأكثر من مجموعة أجزاء الآلات وغيرها من الميزات تحقيق كفاءة عالية الاحتمالات تجويف الطحن، مثل استخدام قطره أكبر من فتحة عندما وجه الطحن الشجرة. منتجات جديدة محتملة يمكن أن تمتد عبء أداة، أو تحسين كفاءة الإنتاج وأداة موسع المتراكمة.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*