كان لدينا تأثير في صناعة الأجهزة في العالم على نحو متزايد

مع العلم الحديث و التكنولوجيا المنافسة في هذه الصناعة ما زالت تنطبق ، فقد أصبحت صناعة الأجهزة شرسة على نحو متزايد . بغض النظر عن حقل ترغب في الحصول على موطئ قدم في صناعة الأجهزة ، يجب علينا أن نفهم تماما التطورات في السوق. وتشمل أدوات الأجهزة مجموعة متنوعة من دليل ، الكهربائية، و الهوائية ، وأدوات القطع ، وأدوات السيارات، و الأدوات الزراعية ، وأدوات رفع ، أدوات قياس، أدوات ، آلات ، وأدوات القطع والمواعيد الصناعية ، والأدوات ، وقوالب ، وأدوات القطع ، وطحن عجلات ، بت الحفر، آلة تلميع ، الأدوات والاكسسوارات، و قياس و أدوات القطع ، جلخ وهلم جرا.

الشركات المحلية هي في معظمها الأدوات اليدوية لمنتجات المنخفضة نهاية أو OEM OEM والمنتجات الراقية والعلامات التجارية لا تزال تهيمن عليها الدول الأوروبية. أيضا لأن تم ضغطها الأدوات اليدوية هوامش الربح ، يتم تقليل الحركة الهبوطية ، وشركات تعتمد على المنافسة السعرية من الصعب تحديد الكفاءات الأساسية ، ينبغي استكشاف مسار جديد للتنمية.

صناعة المنتجات المعدنية الخفيفة هو جزء مهم من الخلاف هي مدينة كاملة من تشي و حياة الناس والصناعات شروق الشمس. ووفقا للمسح وأشار إلى أن أكثر من 99 ٪ من هذه الصناعة ل مؤسسات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة ، وخاصة في محافظات قوانغدونغ وتشجيانغ و جيانغسو وشانغهاى و فوجيان وشاندونغ و خبى.

في الوقت الحاضر إنتاج العديد من المنتجات المعدنية في العالم ، والولاعات ، والسحابات ، والقدح، الشدات ، كماشة ، سحاب والسكاكين والمقصات و الأسواق العالمية الأخرى لديها حصة كبيرة جدا من تأثير ذلك على صناعة المعادن العالم آخذ في الازدياد. حاليا ، أكثر من 220 بلدا وإقليما في جميع أنحاء العالم لديها وجود المعدات والمنتجات الصينية ، وقد أنشئت وضع أكبر منتج في الصين من المنتجات المعدنية. وفقا ل بيانات المسح لوه بايهوي ، وصلت قيمة صناعة الأجهزة الإخراج 800 مليار يوان في عام 2005 ، أكثر من 15 ٪ في عام 2008 للحفاظ على معدل النمو ، والتي بلغت صادرات الصناعة بأكملها في عام 2008 50300000000 $ ، وهو ما يمثل 40 ٪ ناتج -50 الصناعة ٪ ، بالإضافة إلى زيادة قدرها 7 ٪ في عام 2007 ، ولكن سبق أن الحفاظ على 20٪ -30٪ النمو .

ومع ذلك ، منذ الربع الرابع من عام 2008 ، تسببت في الأزمة المالية العالمية على المشاريع الموجهة نحو التصدير نادرة صدمة كبيرة . بين عشية وضحاها ، اختفى طلبات التصدير ، و قعت عقود تصدير والبعض الآخر حتى لدفع الودائع، و أيضا جميع أنواع الأعذار للعودة . أدوات التأثير، و الأجهزة، و المعدات الهندسية ، وأقفال ، والسكاكين ، مقص ، والسحابات وغيرها من الصناعات المتضررة من هذه الأزمة ، و الأكثر وضوحا . بعض الناس يقولون أن هذه المعركة لا دخان ، لا بالمعنى الحقيقي للعدو في هذه المعركة ، والخصم الحقيقي هو نفسك. لأن العديد من أعمال التصدير لدينا هو أساس تصنيع المعدات الأصلية ، وليس لديها العلامة التجارية الخاصة بها و قنوات البيع ، في ظل الأزمة المالية الحالية في ضعفنا تتعرض بشكل كامل .

في النصف الأول من هذا العام بلغت صادرات منتجات الأجهزة الوطنية ل 26396000000 $ ، بزيادة قدرها 33.2 في المائة ، والواردات من 7984000000 $ ، بزيادة قدرها 25.1 ٪ التي يقدمها المكتب الوطني لل منتجات الأجهزة في النصف الأول من هذا العام جزءا من تحليل العائد : استيراد وتصدير احصاءات الجمارك . عرض : أقفال تسفر عن 850 مليون ، بزيادة قدرها 17.5 ٪ ، وإنتاج الغاز المنزلي من 12588000 وحدة، بزيادة 5.8 في المئة، الغاز المنزلية إنتاج سخان المياه 6886000 وحدة، بزيادة 63.6 ٪ العائد هود المنزلية 8305000 وحدة، بزيادة . 34.7 ٪ ؛ الإنتاج اليومي من 1105000 طن من منتجات الصلب غير القابل للصدأ ، بزيادة قدرها 51.4 ٪ .

حيث الأدوات الكهربائية هي الأكثر استخداما على نطاق واسع من الأجهزة كلها أدوات المجتمع، مع تقدم العصر والمجتمع ، وأدوات السلطة السوق المزدهر ، وتسبب جميع أنواع الأدوات الكهربائية بسبب مشاكل الجودة المختلفة ضرر للمستهلكين وقعت أيضا ، وبالتالي، فإن السوق العالمية لأدوات السلطة على متطلباتهم تزداد صرامة. الاتحاد الأوروبي ل أدوات السلطة الأجهزة لتطوير 60745-1 القياسية الخاصة، والتي تهدف إلى إنشاء موحدة و الأجهزة والأدوات الكهربائية ، ودخول السوق الأوروبية لل منتجات والأدوات الكهربائية ، والمواصفات الفنية ، وبالتالي تقليل أو تجنب أدوات السلطة الضرر الذي يحدث للمستهلكين. كما أطلقت أوروبا قانون شهادة الكهربائية .

الشركات من جميع الصادرات إلى الاتحاد الأوروبي و المواصفات سلسلة من أدوات السلطة، و يجب أن تكون مصدقة ما قبل التصدير و صفت من قبل المنتجات الكهربائية Gasch توجيه الاتحاد الأوروبي المقبلة نتيجة لتطبيق في الوقت المناسب للحصول على الشهادات . بالإضافة إلى ذلك، في الوقت الكشف عن أدوات السلطة، و تحتاج الشركات للقيام بهذا العمل التحضيرية مقدما. المزيد من الشركات بحاجة للتعامل مع تراكم الخبرة ، وسيتم تعديل المنتجات المعنية وفقا لذلك وفقا لل وائح الاتحاد الأوروبي ، وإلا سيتم القضاء عليه.

وجه تشي المعركة الشرسة في السوق على نحو متزايد، إذا الشركات المحلية لا تولي اهتماما ل هذا ، وسوف تؤثر على التنمية على المدى الطويل ، مبيعات جيدة والخدمة الجيدة هو أولوية قصوى . المبيعات في جميع أنحاء العالم من الأدوات الكهربائية ، ومعظمهم من الإنتاج والصادرات في الصين، وأصبحت الصين الموردين الرائدة في العالم من أدوات السلطة . صناعة الأدوات الكهربائية في التنمية، أصبحت بعض المشاكل واضحة على نحو متزايد.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*