قطع ميزات أداة و نمط التنمية صناعة أداة تحليل العوامل تأثير التطبيقات

مع تطور الصين من الذهب صناعة الأدوات الآلية ثماني سنوات ، كانت صناعة الأدوات تطورا لم يسبق له مثيل ، وزيادة كبيرة في الإنتاج للعديد من الشركات ، ولكن هذه الزيادة لم يكن لديك الكثير ل تعتمد على التقدم التكنولوجي ، ولكن أساسا في بلادنا رخيصة القائمة على اليد العاملة .

لذلك ، هذه العمالة الرخيصة لا يمكن أن تستمر ؟ أتذكر قبل سنوات عندما كان نائبا للرئيس من kennametal العالمية CTO شو شينغ يانغ قد ناقش هذه المسألة. وقال انه يعتقد أن الغرض الرئيسي للغالبية من الناس عاطلين عن العمل ، هو السعي للعيش حياة أفضل. و أن يعيش حياة أفضل وتحسين أجور العمل للعمال أمر لا غنى عنه . عند زيادة أجور العمل للعمال ، إذا كان العمل لا يحسن إنتاجية العمل ، ثم أصبحت زيادة تكلفة التصنيع نتيجة حتمية ، و انخفضت القدرة التنافسية في السوق من المنتجات نسبيا.

“إن نتائج هذا التطور لا ينبغي أن يكون بالطريقة التي نريدها . ” وأشار شو شينغ يانغ إلى أن للسيطرة على أجور اليد العاملة من عمال وتحسين تكاليف التصنيع الجيدة وهوامش المنتج، وسيلة اختيارية لزيادة القدرة التصنيعية ، وتحسين إنتاجية العمل ، تمكين الشركات من تحقيق التنمية المستدامة.

بطبيعة الحال، فإن التحول فى التنمية الاقتصادية من جانب واحد فقط من تحسين إنتاجية العمل.

أولا، تحويل نمط التنمية الاقتصادية من أول الشرط الأساسي هو التمسك التعديل الاستراتيجي لل هيكل الاقتصادي ، وتسريع التحول من الاتجاه الرئيسي للتنمية الاقتصادية. لهذا ” الاقتراح ” طرحت ل تعزيز القدرة التنافسية الجوهرية لقطاع الصناعات التحويلية ، وتطوير الصناعات الاستراتيجية الناشئة ، وتسريع تطوير الخدمات وتدابير محددة أخرى. لذلك ، وكيف في صناعة الأدوات ممارسة هذا التدبير ؟ الجواب هو أسهل بكثير من القيام به الكثير التي يتم توفيرها من نموذج منتج واحد ، لتزويد العملاء مع الحلول التقنية من قبل الولادة إلى ما بعد الولادة ، والتحليل الاقتصادي ، والاختناقات البحوث ، وتحسين عمليات الإنتاج وسلسلة من الحلول و مجموعة كاملة من المنتجات بالإضافة إلى خدمات صناعة نموذج أداة التحول محاربة الصناعة التحويلية المتقدمة في كل من صناعة الخدمات الجديدة نموذج الصناعة الثانية والثالثة و الحديثة.

ثانيا، تحويل نمط التنمية الاقتصادية لل متطلبات الأساسية الثانية هي أن تلتزم التقدم العلمي والتكنولوجي والابتكار لتسريع التحول فى التنمية الاقتصادية باعتبارها دعما مهما . “اقتراح ” تنفيذ استراتيجية وعمق هذه الاستراتيجية، أول العنان ل موارد العلم والتكنولوجيا ، والإنتاجية ، و أول دور المواهب في تعزيز القدرة على الابتكار المستقل ، وتعزيز الابتكار والموهبة ، و تعزيز تنمية التقدم العلمي والتكنولوجي الكبرى ، وتحسين نوعية العاملين ل الابتكار في مجال الإدارة ، وتسريع متطلبات محددة لبناء دولة تعتمد على الابتكار .

من صناعة الأدوات ، وتحسين قدرة الابتكار هو بلا شك ضرورية للغاية. على مر السنين ، فإن معظم المنتجات أداة القطع أو المنتجات القياسية نظام ثابت ل عقود، مثل الساحقة القياسية الأحرار تويست حفر ؛ إما نسخ نضج المنتجات الأجنبية ، مثل عدم وجود ابتكار المنتجات ، وعدم وجود تجانس الخصائص ، لذلك القدرة التنافسية لمنتجاتها هي بطبيعة الحال أكثر سوءا. ومع ذلك، فإن التحول من صناعة التنمية الاقتصادية للحاق وتجاوز المعايير الدولية ، وتطوير المنتجات المبتكرة هو شرط لا مفر منه. دون الابتكار، ونحن فقط يمكن أن تصبح تابعا السوق، ولكن غاب تصبح الشركة الرائدة في السوق . و هذه القدرة على الابتكار ، وتحسين نوعية ومستوى موظفي الإدارة لدينا والفنيين و المشغلين هو أيضا ضروري جدا . بالنسبة للعديد من الممارسين عدم وجود أفكار مبتكرة و أساليب مبتكرة تتميز صناعة أداة في السنوات الأخيرة، بدأت الجمعيات الصناعية ل تنظيم تصميم وتصنيع أداة حديثة للتدريب وتدرج في ” الهندسية والفنية الموظفين الفنيين لتحديث معارفهم ” وطنية (أي ” 653 مشروع ” ) ، وذلك لزراعة مجموعة من احتياجات تطوير صناعة أداة تمشيا مع المتخصصين في هذا القطاع .

مرة أخرى، شرط أساسي آخر ل تحويل نمط التنمية الاقتصادية هو التمسك بناء مجتمع موفر للموارد وصديق للبيئة لتسريع التحول فى التنمية الاقتصادية باعتبارها نقطة محورية هامة. والفكرة هي لتوفير الموارد و تنفيذ دقيق ل سياسة وطنية أساسية لحماية البيئة والحفاظ على الطاقة و الحد من كثافة انبعاثات غازات الدفيئة ، وتطوير اقتصاد اعادة التدوير ، وتعزيز التكنولوجيات منخفضة الكربون ، و الاستجابة بفعالية ل تغير المناخ ، وتعزيز التنمية الاقتصادية و الاجتماعية و السكان والموارد و البيئة، و مسار التنمية المستدامة الطريق ، في حين لا يزال الحفاظ على الطاقة جزءا هاما ، و سوف تستمر باعتبارها أهدافا ملزمة الكمي. صناعة الأدوات ، والذي يمثل توجها استراتيجيا هاما . الأداة هو التنغستن والكوبالت و التيتانيوم و استهلاك الموارد الأخرى من صناعة كبيرة ، وكيفية الحد من استهلاك هذه الموارد في جميع مراحل دورة حياة أداة في أداة للحد من انبعاثات الكربون في جميع مراحل الحياة ، و كيفية بناء منخفضة التكلفة، و ذات قدرة عالية صناعة الأدوات ، يستحق التأمل.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*