فإن مستقبل منتجات الأجهزة صادرات الصين تواجه التغييرات

في الوقت الحاضر، والأرباح السوق بأكملها بين شركات الأجهزة وتنخفض تدريجيا هذا الوضع والطاقة المفرطة لها علاقة معينة. تجانس تراكم المنتجات، وتميل إلى المنافسة مع حرب الأسعار، فإن العواقب يمكن أن يتصور. وقال عاملون في أن الاتجاه المستقبلي لصادرات الصين من المنتجات المعدنية والمنتجات ذات القيمة المضافة العالية سيتم استبدال المنتجات منخفضة القيمة المضافة.
في السنوات الأخيرة، ونمط تطور صناعة الأجهزة الصين آخذ في التغير بهدوء، قبل أن يتم نقص في المعروض، والآن أصبح تدريجيا مشكلة الطاقة المفرطة زيادة العرض، والصناعة. التطور الحالي لهذه الصناعة يتجه لتوسيع نطاق والتنويع، سعيا لتحقيق التنمية المستدامة، والتحول الصناعة والارتقاء، وزيادة الاستثمار في التكنولوجيا وتحسين جودة المنتج أصبح لا مفر منه.
تمت محاولة صناعة الأجهزة وداع لفترة 10 سنوات من التنمية السريعة، مع الشركات ذات الصلة تتنافس في العمق، وهوامش الربح السلسلة الصناعية الأجهزة هي مراحل مختلفة من الضغط، والسعر آخذ في التناقص. وفي الوقت نفسه، في السوق الدولية لمنتجاتنا، ومتطلبات الأجهزة تتغير تدريجيا، والجودة، والتغليف، وآخر موعد تسليم المعدات والمنتجات لديها متطلبات أعلى، وتمتد تدريجيا إلى عملية الإنتاج وتطوير المنتجات الجوانب. وقال عاملون في سنوات قليلة منذ حوالي 20٪ من الأرباح، وكذلك الغالبية العظمى من الشركات الصغيرة والمتوسطة، والآن انخفض ربح أقل من 10٪.
معظم الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة في إنتاج الأجزاء المعدنية أساسا، وعدم وجود العلامات التجارية المستقلة، تجانس خطيرة من المنافسة، والشركات تفتقر إلى القدرة على المساومة في ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك، والضغط على سعر صرف اليوان وارتفاع تكاليف البيئة، تواجه بشكل متزايد كبيرة. في هذه الحالة، أصبح التحول والارتقاء اتجاها حتميا للتنمية المستقبلية لهذه الصناعة.
التغيرات المستقبلية في وجه صادرات المعدات والمنتجات الجديدة فى الصين، سيكون نمو صادرات منتجات التكنولوجيا الفائقة، والمنتجات المعدنية الأصلية ذات القيمة المضافة المنخفضة يكون مجموعة مع ارتفاع الصادرات ذات القيمة المضافة لمنتجات التكنولوجيا الفائقة ليحل محل.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*