عدة فئات من المواد التي تستخدم عادة مخرطة

1، عالية الكربون الصلب :
مصنوعة من تقطيع الفولاذ الكربوني نسبة عالية من الكربون 0.8 ٪ إلى 1.5 ٪ بين تصلب بعد الاستخدام ، وذلك لأن القطع الأربعة الاحتكاك نخفف تليين السهل جدا ، وحلت محلها أخرى عالية السرعة أدوات القطع الفولاذية. عموما مناسبة فقط ل قطع المواد المعدنية الناعمة التي يشيع استخدامها في SK1 هناك ، SK2 ، SK7 هلم جرا .

2، عالية السرعة الصلب :
الأحرار هو الاسم الشائع تحول أبيض سبائك الصلب قاعدة ، ومحتوى الكربون من 0،7-،85 ٪ من الكربون يضاف إلى W ، والكروم ، والخامس ، وعناصر صناعة السبائك مثل شركة الصنع. مادة الفولاذ عالية السرعة المحتوية على سبيل المثال 18-4-4 18٪ التنغستن ، الكروم ، و 4 ٪ 4 ٪ الفاناديوم الصلب عالية السرعة . عالية السرعة الصلب أداة قطع حرارة الاحتكاك الناتجة تصل إلى 6000C ، وأقل مناسبة ل تحول المسمار سرعة 1000RPM ، و الصلب أداة عالية السرعة تستخدم عادة مثل SKH2 ، SKH4A ، SKH5 ، SKH6 ، SKH9 هلم جرا .

3، غير الحديد أداة سبائك :
هذا هو سبيكة من الكوبالت والكروم والتنجستن ، وذلك لأن القطع من الصعب للادلاء تصنيع صب ، ما يسمى سبائك الزهر فائقة الثابت ، والأكثر تمثيلا لل STELLITE ، وصلابة أداتها و ممتازة مقاومة التآكل ، ودرجة الحرارة في 8200C لا تزال تتأثر صلابته ، ما هو أبعد من مستوى الحرارة الصلب عالية السرعة ، ومناسبة ل سرعة عالية وعمل أعمق القطع.

4 ، وأداة كربيد متكلس :
كربيد أداة هو منتج مسحوق المعادن ، و المكون الرئيسي لل كربيد التنغستن هو 50 ٪ ~ 90 ٪ من التنغستن ، و التيتانيوم المضافة، الموليبدينوم ، التنتالوم ، ومسحوق الكوبالت كما الموثق ، ثم التدفئة لاستكمال تلبد . صلابة أدوات القطع الثلاثي عالية كربيد من أي مادة أخرى ، والأكثر من الصعب عالية الكربون الصلب ، ومناسبة لقطع المعادن الصلبة أو الحجر، و موادها هشة ، لا يمكن إلا أن تكون مصنوعة من ورقة ، ثم ملحومة إلى أكثر الدكتايل على المقبض بحيث التخميل شفرة أو متصدع، يمكنك استبدال سكين أخرى أو شفرة بديل ، وهو ما يسمى المتاح يكفي تحول مخرطة .
كربيد أدوات القطع وفقا للمعايير الدولية ( ISO) قطع طبيعتها مختلفة، إلى P ، M، K فئات ، على التوالي ، في الألوان الأزرق والأصفر والأحمر ل تحديد ما يلي:
فئة P مناسبة لقطع الفولاذ ، وهناك P01 ، P10 ، P20 ، P30 ، P40 ، P50 ستة ، P01 لل مخرطة عالية الدقة السرعة، و عدد صغير ، ومقاومة التآكل عالية، P50 لل تحول الخام سرعة منخفضة، بأعداد كبيرة، وصلابة عالية والأزرق رسمت لتحديد حامل .
الطبقات K مناسبة لقطع الحجر والحديد و مواد هشة أخرى، هناك K01 ، K10 ، K20 ، K30 ، K40 خمسة ، K01 مخرطة عالية الدقة السرعة، K40 منخفض أداة التخشين ، مثل حامل باللون الأحمر التعرف عليها.
فئة M بين P والطبقة M بين الطبقات ، ومناسبة لقطع المواد الكبيرة مثل الدكتايل لا؟ الملابس غير المبطنة ؟ إلخ ، ورسمت باللون الأصفر للتعامل مع مثل هذه الهوية.

5، أداة السيراميك:
مصنوعة قواطع من الألومينا مسحوق السيراميك ، إضافة كمية صغيرة من عنصر ، ومن ثم من خلال تلبد درجات حرارة عالية جعلت صلابته ، ومقاومة الحرارة، و سرعة القطع عالية من كربيد التنغستن ، ولكن لأن هش ، فإنه لا ينطبق على غير مستمرة أو إعادة تحول ، فقط مناسبة لسرعة عالية قطع الدقة .

6 الحاكة
عندما تستخدم ل تجهيز السطح متقدمة ، وذلك باستخدام حافة شفرة دائرية أو السطحية لنظام الماس الصناعية الخفيفة. الحصول على السطح أكثر سلاسة ، وتستخدم أساسا ل تحول الدقة سبيكة خفيفة أو سبائك النحاس ، يجب عليك استخدام سرعة عالية، في حين تحول من الحد الأدنى المطلوب في 60 ~ 100m/min ، وعادة 200 ~ 300m/min .

7، و أكسيد البورون
البورون أكسيد مكعب (CBN ) في السنوات الأخيرة لتعزيز المواد، و صلابة ومقاومة التآكل بعد أداة قطع الماس مناسبة لل بالقطع و الصلب، سبائك النيكل قاعدة و سبائك الحديد الأسرة ، سبيكة الكوبالت على أساس مقاومة للاهتراء .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*