طحن خصائص تفتق عرقوب نهاية ميلز

 ( 1 ) إنتاجية عالية أثناء الطحن ، والطحن القاطع بالتناوب باستمرار ، ويسمح سرعة الطحن أعلى ، وبالتالي وجود إنتاجية أعلى . 

 ( 2 ) كل قطع الأسنان بشكل متقطع ، لا سيما في نهاية طحن ، طحن قوة تذبذب كبير ، لذلك الاهتزاز أمر لا مفر منه .  الاهتزاز هو الأكثر خطورة عندما تردد الاهتزاز هو نفسه أو متعددة من التردد الطبيعي من آلة أداة .  وبالإضافة إلى ذلك ، عندما طحن عالية السرعة ، قطع الأسنان يجب أن تخضع دورية الباردة ، الصدمة الحرارية ، من السهل أن تظهر الشقوق والانهيارات الأرضية ، مما يجعل من أداة متانة الانخفاض . 

 ( 3 ) متعدد القاطع ، متعدد حافة قطع الطحن القاطع العديد من الأسنان ، قطع حافة طول إجمالي كبير ، هو مفيد لتحسين أداة المتانة والإنتاجية ، العديد من المزايا .  ومع ذلك ، هناك نوعان من المشاكل : أولا ، من السهل أن تظهر شعاعي نفد من كتر الأسنان ، والتي سوف تؤدي إلى تحميل غير متكافئة من كتر الأسنان ، وارتداء غير موحدة ، مما يؤثر على جودة سطح تشكيله .  ثانيا ، يجب أن يكون هناك ما يكفي من مساحة القطع ، وإلا فإنه سوف يضر الأسنان . 

 ( 4 ) طرق الطحن المختلفة وفقا لمختلف ظروف التشغيل الميكانيكي ، من أجل تحسين المتانة والإنتاجية من أدوات القطع ، يمكن اختيار طرق الطحن المختلفة ، مثل عكس ، إلى الأمام أو متماثل طحن طحن ، طحن غير المتماثلة . 

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*