ضعف الصادرات الأجهزة

الصين هي قوة الأجهزة، ولكن لا سلطة الأجهزة، لأن الصين منتجات الأجهزة في حصتها في السوق الدولية من 3٪ فقط . كما نعلم جميعا ، والصين لديها موارد غنية من المواد الخام و العمالة الرخيصة ، والسعر المنخفض من منتجاتنا، ولكن لماذا مثل هذا الخروج الطريق وعرة ؟

CIHS المشاركة في المعرض السنوي لل عارضين ، وهناك عدد كبير من الشركات الموجهة للتصدير ، من خلال تحقيقاتها وجدت أن الشركة التكنولوجيا ، والحجم، العلامة التجارية، و المنتجات والخدمات ، هي عامل رئيسي يؤثر على الأسواق احتلالها في الخارج.

1 . على نطاق صغير ، وتكنولوجيا متخلفة

تتخلف صناعة الأجهزة الصين بلدان بعيدة وضعت وراء في سبب واحد مهم، هو وراء التكنولوجيا . عموما بسبب المشاريع الصغيرة ، وبالتالي فإن عدم وجود R & D و القدرة على الابتكار . في الوقت الحاضر ، والأعمال التجارية الأجهزة في الصين أكثر من 50،000 ، على مدى مئات الملايين من ما يزيد قليلا على مائة شركات النطاق. بحلول نهاية عام 2008 ، وجدت CIHS اللجنة المنظمة من خلال المسح الوضع التجاري و التصدير أن الشركات الكبيرة لديها مزايا الحجم، و على الرغم من تراجع الأرباح ، ولكن عموما ، فإن الوضع هو الإنتاج والمبيعات أكثر استقرارا ، مع قوة من أجل البقاء في الأزمة .

شرح الخبراء أن مزايا اليد العاملة الرخيصة كانت صناعة الأجهزة في الصين، ولكن هذا هو ميزة ما يسمى ، لذلك العديد من شركات إنتاج الجمود ، من أجل تلبية متطلبات معالجة ، هم أكثر استعدادا للاعتماد على زيادة العمل بدلا من تحسين الكفاءة و زيادة الإنتاجية مستويات المعدات .
على الرغم من المتوسطة في الصين و المنتج منخفض العائد أكبر الأجهزة، ولكن من حيث المنتجات ذات التقنية العالية ، وهناك فجوة كبيرة بالمقارنة مع الدول الأجنبية ، لذلك اقترح الخبراء أيضا أن الشركات الأجهزة الصين يجب إجراء فورا أبحاث السوق والتحليل لفهم ما يحتاجه العملاء المنتجات التي تعتمد على احتياجات العملاء في الوقت المناسب من تطوير منتجات جديدة.

2 . عدم وجود قوة العلامة التجارية

لدينا صادرات المعدات والمنتجات ، و المشكلة ليست فقط التكنولوجيا ، الأهم من ذلك هو قضية العلامة التجارية.

غالبية الشركات لدينا منتجات التصدير تفتقر الأجهزة من الوعي بالعلامة التجارية، عدد كبير منها OEM الأعمال. هذا هو أساسا لأن الشركات تفتقر إلى الوعي بالعلامة التجارية ، وبناء القدرات العلامة التجارية محدودة. على الرغم من أن هناك العديد من شركات التصدير في تراكم قوة معينة ، فإنه يبدأ في بناء العلامة التجارية الخاصة بها ، ولكن سمعة العلامة التجارية ليست عالية، و تأثير محدود ، ما تزال تحوم على حافة البقاء على قيد الحياة تعتمد على coolies . في الوقت الحاضر ، والمجتمع الدولي ، المعدات والمنتجات الصينية لا توجد تقريبا الماركات المعروفة ، وحتى يونغ كانغ هذه الشركات المرموقة في البلاد، ولا التي في السوق الدولية.

مع تقدم التكامل الاقتصادي العالمي ، المزيد والمزيد من الماركات العالمية في الصين ، والتي تفاقمت القدرة التنافسية في السوق المحلية ، وذلك من أجل البقاء والنمو ، والاعتماد على شركات الأجهزة منخفضة التكلفة فقط للفوز على مرحلة، وإنشاء العلامة التجارية ميزة تنافسية . إذا كانت منتجات الأجهزة جهدنا ل علامتها التجارية والمبيعات من العلامات التجارية الأجنبية التكافؤ ، ثم صناعة الأجهزة الصينية أكبر وأقوى ، فإنه لم يعد مجرد حلم . من خلال التحقيق وجدنا أن في حالة المعاناة من الأزمة الاقتصادية في عام 2008 دمر ، وتطوير أفضل من ذلك، و هذه الشركات مع علاماتها التجارية الخاصة بها .

3 . عدم وجود نظام خدمة ما بعد البيع

على عكس الأعمال الأجهزة لدينا، العديد من الشركات الأجنبية المتخصصة و خدمة نظام مبيعات الأجهزة لفهم و تلبية احتياجات المستخدمين، و توفير معلومات شاملة خدمات ما بعد البيع ، الأمر الذي يتطلب شركات الأجهزة المألوفة ليس فقط مع أداء منتجاتها، وأكثر من ذلك يجب أن يكون المستخدمون على دراية مع متطلبات هذه العملية، لا ينبغي أن تكون العلاقة بين العميل مجرد علاقة بين بائع ومشتر بسيطة.

وقال مسؤول لجنة تنظيم CIHS ، على الرغم من أننا كنا في الاستخدام للشركات ل استكشاف الأسواق الدولية تظهر جعلت الجهود الإيجابية ، ولكن وجدت فقط معرضا جيدة العمل ملابس لا يكفي ، نحتاج أيضا لمزاولة العمل مع الكثير من التحقيق البحوث ل تحسين وظيفة العرض، لأن السبيل الوحيد ل مساعدة الشركات على نحو أفضل تحليل الاتجاهات في سوق المعادن الدولية ، لفهم سياسة المساعدات الخارجية للصين ، لتجنب مخاطر التجارة الخارجية ، من أجل تقديم ” وصفة” أكثر فعالية للشركات الأجهزة لتطوير السوق الدولية .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*