صورة العلامة التجارية للشركات المحلية هي أهم الأجهزة

على الرغم من أن صناعة الأجهزة الصين في الساحة الدولية قد احتلت موقعا متزايد الأهمية في حجم الصادرات في المرتبة العالم. ومع ذلك، فإن التطور المستقبلي ل صناعة الأجهزة الصين لا تزال مثيرة للقلق الناس . ظاهرة OEM في السوق لا تزال خطيرة جدا، و هذه مسألة مهمة تعيق تنمية صناعة تكنولوجيا الاتصالات و الطرق. إذا كنت يمكن أن تجعل من شجرة جيدة شركات الأجهزة صورة العلامة التجارية المحلية ، ثم ربما هذه هي النقطة الرئيسية ل تطوير الأجهزة في المستقبل.
تخيل أنك صاحب العمل. منتجات المؤسسة الخاصة بك ، سواء كانت مواد أو عمليات الخام هي أعلى ، ولكن لم يكن لديك العلامة التجارية الخاصة بك ، يمكنك إما الاستمرار في الاعتماد على الآخرين لتحقيق أوامر تصنيع المعدات الأصلية العلامة التجارية للشركات التشغيل العادي ، والحفاظ على الوضع الراهن ، إما استثمار الكثير من الموارد لتشغيل العلامة التجارية الخاصة بها ، تم متأصلة العلامة التجارية الحرب ، والمعركة غير معروف. وفي مواجهة هذا الوضع ، ما من شأنه جعل لكم الاختيار؟
تصنيع المعدات الأصلية أو مستقلة؟ حتما متشابكة من الاختيار، وقد أصبح هذا الطريق أداة للامتحانات الجماعية الصيني المعاصر صناعة الأجهزة !
معضلة كبيرة ولكن ليست قوية
طوال تاريخ تطور من أدوات صناعة الأجهزة في الصين، يمكن القول أن يكون تاريخ التجارة تصنيع المعدات الأصلية . بعد الصعود والهبوط في البيئة الاقتصادية المحلية والدولية ، وتطوير قطاع الأعمال والصناعة متفاوتة، عندما يمكن أن يكون من العلامات التجارية العالمية الخاصة؟

من بداية الاصلاح والانفتاح على إيجاد طريقهم ، لقيادة إعادة هيكلة الشركات Guotuiminjin المد والجزر، ثم بعد النمو السريع لل انضمام الصين الى تصدير منظمة التجارة العالمية، وقد اشتعلت النار في الصين صناعة معدات وأدوات مسار تنميتها، و انجازات ملحوظة في الواقع. وفقا ل احصاءات الجمارك ، صدرت الصين معدات وأدوات سنوات متتالية من نمو مزدوج الرقم . 2012 الصينية أدوات صناعة الأجهزة إجمالي الصادرات 11409000000 $ ، بزيادة قدرها 11.06 ٪ ؛ بلدان التصدير والمناطق ما مجموعه 215 ، وذلك أساسا في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان والصين وهونغ كونغ و روسيا والمملكة المتحدة واستراليا و كندا ، وهولندا، الهند ، في حين نمت صادرات الهند و أستراليا أكثر من 20 ٪ . يناير-سبتمبر عام 2013، مجموع أدوات الاستيراد والتصدير الأجهزة لتصل إلى 13865000000 $ . فيما بينها ، وقيمة الصادرات من 9337000000 $ ، بزيادة قدرها 8.38 ٪ . وعموما، أصبحت الصين أكبر قاعدة تصنيع أداة في العالم و منطقة التجمع ، وهو ما يمثل 50 ٪ من الصادرات العالمية أداة .

على الرغم من أدوات تصنيع الأجهزة الصين بالفعل الجلوس مشددة في عدد من صدارة في العالم ، ولكن هذه الصناعة أدوات الأجهزة الصينية تفتقر إلى العلامات التجارية الوطنية الخاصة بها. الأسواق في أوروبا وأمريكا في بيع العديد من المنتجات الأدوات المتقدمة، على الرغم من انها مصنوعة في الصين ، ولكن يتم تثبيتها على العلامات التجارية الأجنبية . الصين منتجات أداة ، على الرغم من قبول من قبل المستهلكين من حيث الجودة، ولكن كانت العلامة التجارية يكن قادرا على الحصول على الاعتراف . المرحلة يجب تطوير علاماتها التجارية الخاصة بها . يمكن أن يكون للعديد من الشركات في هذه الصناعة ، وتطوير العلامات التجارية المستقلة ليس بالأمر بين عشية وضحاها ، ناهيك عن السوق الدولية ، وحتى تعزيز علاماتها التجارية الخاصة بها في السوق المحلية هي أيضا ليست سهلة.

ومن المفهوم أنه في تلك السنوات من الشركات الصينية المحلية بالاحباط ، والعلامات التجارية الأجنبية في الصين أدوات الأجهزة المسيرة، لم تواجه نفس العقبات. تواجه نفس قنوات التسويق المحلي ، لماذا العلامات التجارية الأجنبية يمكن قهر الأراضي الجديدة وسط ضجة كبيرة ، وتطوير الشركات الصينية يمكن الاعتماد فقط على OEM ؟

والسبب الرئيسي هو عدم وجود الوعي بالعلامة التجارية المستقلة ! منتجات R & D من مصنعها منذ سجلت العلامة التجارية الأجنبية ، وباعت 10 أضعاف السعر في السوق. العلامات التجارية المستقلة غير معروف ، وحتى أفضل جودة المنتج، و ليس التنافس مع القانون العلامات التجارية الأجنبية .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*