صناعة الأدوات: المنتجات والخدمات التي لا غنى عنها

في السنوات الأخيرة، على الرغم من سرعة وكفاءة من الشركات المصنعة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وعدد من المنتجات قد ازداد، ولكن مع التنمية الاقتصادية، والسوق ما زال يحتاج إلى الكثير من أدوات فعالة ومتطورة. تحتاج الشركات لتحقيق متطلبات القطع أداة مثالية، ولكن أيضا لتزويد العملاء بخدمات عالية الجودة.

التركيز على المنتجات والخدمات هو في الواقع جانب مهم جدا لتطوير الشركات على تغيير الطريقة الأداة، لكنه الآن، كانت قيمة المنتجات والخدمات أو هي حقا يستحق أكثر من المنتج في حد ذاته؟

من الممارسين صناعة الأدوات، وأهمية الأداة من المنتج نفسه أمر بديهي. وقال محللون في السوق أن لوه بايهوي مع التنمية الاقتصادية، وينبغي أن تتحول اتجاه التنمية للآلة لإنتاج عالية السرعة، والدقة العالية والمنتجات عالية الجودة. العمليات بسرعة عالية على قوالب، وأدوات القطع، وقطع غيار الآلات السطحية سوف يستمر العلاج لزيادة المتطلبات. إطالة الحياة، وخفض تكاليف الإنتاج وتحقيق أرباح أعلى، هو الهدف المشترك الصناعة.

للتعامل مع معالجة عالية السرعة، وتوفير الكثير من الوقت والتجهيز والتكاليف، وتحسين أداة أصبحت عاملا مهما. كربيد التنجستن بسبب ارتفاع ارتداء المقاومة والصلابة، وزيادة نسبة السوق الأداة. للحصول على أفضل النتائج عند معالجة يجب تحديد المعالجة السطحية المناسبة، والحاجة إلى استخدام الثقيلة يموت في درجة الحرارة الأمراض القلبية الوعائية التيتانيوم، جنبا إلى جنب مع الدقة فراغ المعالجة الحرارية من أجل تحقيق قدر مقبول من التشوه. مع أداة تصميم وتصنيع واستخدام التطور السريع للتكنولوجيا، وزيادة إنتاج أداة، في الوقت الحاضر، ودرجة الحرارة فائقة السندات الراتنج عجلة الماس لا تزال لا تلبي تماما متطلبات أداة ارتفاع حجم الإنتاج، وكمية وجودة لا يزال هناك مجال لمزيد من التطوير . أظهرت النتائج أن تحسن كفاءة طحن عجلة يمكن زيادة بنحو 20٪ على أساس الحياة عجلة الأصلي ويمكن زيادة بنحو 50٪.

من المستخدمين، وربما ليس كذلك. على وجهة نظرهم، ولكنها تحتاج إلى أن يكون تماما وليس المنتج، ولكن بدلا من تحقيق الهدف معينة الحل. فإنها غالبا ما تحتاج إليه هو إنجاز الاقتصادية وموثوق بها من مهام معالجة، لتحقيق الأشكال المطلوبة وأجزاء من الدقة. كما لأي نوع من الأساليب العملية لاستخدام أي نوع من الأدوات أو الأداة ليست قلقهم.

أداة ينتمي المنتجات الصناعية الاستهلاكية، وبأسعار تنافسية السوق هو سلاح، وليس ثمنا باهظا الكثير من المنتجات المماثلة. لذلك، بالإضافة إلى مبيعات واسعة النطاق لتتسطح التكاليف، خاص جدا أيضا وسيلة هامة للشركات للحصول على الأرباح المقابلة.

في الواقع، مع الجيل الجديد من الصناعة التحويلية وزيادة متطلبات العملاء الإنتاجية من شركات تصنيع أداة اليوم الدولي تنقسم فريق فني الخاصة. Coromant ليس فقط، وهناك غيرها من شركات تصنيع أداة دولية مثل إسكار، KENNAMETAL، جبال عالية، من البحث والتطوير لفريق الخدمات التقنية، وبالفعل تمت مجموعة صناعة القوالب، مجموعة السيارات، ومجموعة صناعة الطيران، مجموعة MTB، فضلا جديدة زيادة الطاقة

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*