صناعة الأدوات الأجهزة لا تزال لتحقيق توطين

هذا العام ، أظهرت صناعة أدوات الأجهزة على قوة دفع جيدة للتنمية. صناعة الأجهزة لتعزيز النمو الاقتصادي ، وزيادة الاستهلاك المحلي. حاليا منتجات صناعة معدات وأدوات ضرورية ل المنخفضة نهاية و المنتجات الراقية لا تزال تعتمد على الواردات ، لم تدرك التعريب .

آفاق التنمية سوق الأجهزة بأكمله، بغض النظر عن حجم الإنتاج أو عدد من المنتجات قد تحسنت بشكل ملحوظ ، وارتفعت مبيعات المنتجات والصادرات بشكل كبير. لأن غالبية من سوق الأجهزة الصينية ، الشركات الأجنبية تريد أن تأتي في الأجهزة حصة ، والمزيد و المزيد من الشركات الأجنبية لدخول الأجهزة الصين. باعتبارها شركات الأجهزة المحلية في حاجة ليس فقط للعب ل مزايا الصناعات التقليدية ، ولكن أيضا تعزيز فعالية رفع مستوى المنتجات، بحيث تستمر المنتجات لتعزيز القدرة التنافسية للصناعات كثيفة العمالة السابقة الانتقال إلى الصناعات كثيفة التكنولوجيا . في عملية التحول التي يمكن أن تستمر لتضييق الفجوة بينها وبين صناعة المعادن الدولية.

الأجهزة و الأدوات التي تنتمي إلى الصناعات التقليدية في الصين، مع التطوير المستمر من الأوقات ، ولكن أيضا على الحاجة إلى التحول من الصناعات التقليدية. في العهد الجديد ، ل تحقيق التنمية الجديدة. إذا كنت لا تزال تتبع النموذج السابق ، على ما يبدو غير قادر على مواكبة اتجاه العصر . كما ينبغي على الشركات أن أدوات الأجهزة تطوير منتجات جديدة باستمرار ، وتطوير المهنية فريق R & D ، التحقيق المبكر لل منتجات الراقية محليا. تطوير التجمعات الصناعية ، وتعزيز التحديث الصناعى باستمرار ، وبالتالي فإن الميزة التنافسية لل مجموعات الصناعة أكثر وضوحا. أدوات الأجهزة الصلبة الشركات المحلية في السوق، يمكنك تطوير المنتجات التي تستهدف فتح الأسواق الخارجية.

صناعة الأجهزة تطورت الآن أكثر نضجا ، وكيف يمكن أن تسمح الصناعة للحفاظ على القدرة التنافسية المستدامة هو أداة الأجهزة كل الأعمال يجب أن نفكر حول بنشاط .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*