صناعة الأجهزة لتطوير قدرة معينة من النظام الصناعي

صناعة الأجهزة هي الصناعات التقليدية في الصين، بعد عقود من التنمية، وشكلت مجموعة منتجات أكثر اكتمالا، مع مستوى معين من القدرات الإنتاجية وتطوير النظام الصناعي .

حافظت صناعة الأجهزة بمعدل نمو سنوي قدره 20٪ ، وصلت قيمة الانتاج السنوى 400 مليار يوان. صناعة الأجهزة ، صادرات الصناعات الخفيفة في المرتبة المنتجات الثلاثة في جميع أنحاء العالم ، وصناعة الأجهزة الصين أصبحت دولة عظيمة حقا.

أدوات الأجهزة تريد أن تدخل بنجاح في السوق من البلدات الصغيرة ، ليست سهلة. مع الدعوة الوطنية في تطوير المدن الجديدة ، أصبحت المدينة محط اهتمام وثيق لل صناعة و احتمالات جيدة للمستقبل. الأجهزة و الأدوات الشركات تريد أن تدخل بنجاح في السوق من المدن الصغيرة ، وسوف يكون هناك بعض الصعوبات، تحتاج إلى حل فعال .

ويرجع ذلك إلى بلدة صغيرة من البنية التحتية للنقل ليست مثالية، و أكثر تشتتا السكان، وسوف تكون التكاليف اللوجستية بالتأكيد أعلى من بعض من المدينة الحالية. الشركات على استكشاف السوق بلدة صغيرة هو اتجاه حتمى للتنمية الاقتصادية في الصين ، ولكن أيضا اتجاه التخطيط الاستراتيجي للتنمية الاقتصادية مقاطعة المركزية ، لذلك يتعين على الشركات ضبط الاتجاه الاستراتيجي للشركة والهيكل التنظيمي و نموذج التشغيل من أجل التغلب على الصعوبات لتحقيق النجاح.
والأعمال التجارية الأجهزة ، وتريد أن تجعل المنتج في المدن الصغيرة ، تحتاج أولا إلى فهم متعمق ل نمط الحياة بلدة صغيرة من السكان المحليين فهم خصائصها المحددة ، و تطوير المنتجات ثم المستهدفة. فقط إنتاج منتجات من السكان المحليين تحتاج حقا أن تكون قادرا على الفوز في نهاية المطاف في السوق.

إذا المؤسسات الصناعية الأجهزة لا تزال تتبع نموذج المبيعات الحالية لتطوير السوق الريفية غير دقيقة بشكل واضح. مساحة أوسع من السوق الريفية ، والحاجة إلى تطوير شبكة مبيعات مسطحة . الشركات بحاجة إلى تنظيم بعض السلطة للبحث في السوق، و وضع استراتيجيات عملية . بطبيعة الحال، أن تقلل بشكل فعال التكاليف اللوجستية ، ولكن أيضا حاسمة. يمكن أن تقلل بشكل فعال التآزر التكاليف اللوجستية ، وتحقيق التكامل الفعال للموارد .

أدوات الأجهزة تحتاج الشركات للاستيلاء على البضائع إلى الريف هذه الاستراتيجية الإنمائية للتغيير في هيكل الشركة ، وضعت في الموارد لبحث وتطوير نموذج الأعمال الجديدة ، والتدريب ، والقوة التنظيمية لتنفيذها.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*