صناعة الأجهزة المنزلية تؤثر على تطوير المنافسة في السوق

ل شركات الإنتاج الوطنية للأسر المعيشية ، والصناعة المحلية على العالم الخارجي انطباعا بأن المتنوعة العلامة التجارية، و الفوضى جودة المنتج والجودة و متنوعة الفنية ، المشاريع الصغيرة ، ليست موحدة الصناعة، وجزء كبير من الأعمال المنزلية المنزل المحلية لا تزال في أسرة العمليات ، وثقافة الشركات فاقدا للوعي ، وإدارة المواهب لا تولي اهتماما ، والتبادلات والتعاون سطحية في الوضع الراهن الصناعة، ناهيك عن القدرة المضادة للخطر ، و الهيكل الصناعي الحكم.

من المفهوم أن المنافسة على صناعة الأجهزة المنزلية سنوات يتغير، مع تحسن في البيئة الخارجية ، وزيادة الخبرة لتطوير الأعمال ، وتحسين جودتها بشكل عام. بدأ المنخفض شركات الأجهزة المنزلية في التركيز على الجودة و ثقافة الشركات، و التعاون والتواصل بين مختلف الشركات و بدأت أعمال متكررة على نحو متزايد للعلامة التجارية لتوسيع عمق وعمق الحفر ، مقسمة إلى مختلف جوانب هذه الظاهرة من وجهة نظر من العصر الصناعي من توليفها حديثا وقد أصبح هذا الاتجاه أكثر وضوحا.

الصناعة الراقية
ل سوق الأجهزة المنزلية ذات قدرة تنافسية عالية ليست سهلة. ولكن في بعض المشي أمام الرصاص و دعم التكامل المشاريع، بدعم من تعميق التدريجي ل التكتل الصناعي ، والتخصص ، وعلى نطاق و التجمعات الصناعية الحديثة ل تشكل ميزة تنافسية فريدة من نوعها والنفوذ.

تطوير المنخفضة الكربون
في العقد الماضي ، مدفوعا الشركات المستهلكة للطاقة صناعة الأجهزة المنزلية واسعة عالية هي السياسة الكربون الدولية ، والتحرك تدريجيا نحو منخفض الكربون ونظيفة .

نطاق المؤسسة
البيئة الدولية للصين الأعمال الأجهزة المنزلية لا تزال مواتية تماما لتعزيز والتكامل مع معايير السوق الدولية، وتحسين مستوى العمليات الدولية هي فرصة نادرة . التركيز الدولي على التنمية الاقتصادية يحركها المستهلك ، فضلا عن تسريع وتيرة التكامل بين المناطق الحضرية والريفية ، مع التخطيط الاستراتيجي لتوسيع الأعمال التجارية قوة رأس المال ، وتوسيع الإنتاج و الجمهور سيكون له أثر إيجابي .

تطوير التعاون
تقاسم الموارد وتبادل المعلومات ، وتقسيم عملاء سريين ، من أجل تعزيز التنمية و التوسع في مستوى عميق بين الصناعات.

المسؤولية الاجتماعية لل
يجب الأجهزة المنزلية استراتيجية تطوير الأعمال الجمع بين المسؤولية الاجتماعية و تعزيز الوعي المدني و تحسين مستوى أجور الموظفين و الفوائد، وتعزيز مستوى أعلى من التنمية التجارية.

تحت التشجيع و الإشراف على الرأي العام ، والمؤسسات المحلية لزيادة الوعي مواطن من المسؤولية الاجتماعية في الشركات القيم ، واستراتيجية تطوير الجمع بين المسؤولية الاجتماعية و تعزيز مستوى أعلى من التنمية التجارية. المسؤولية الاجتماعية ، و مع الشعب الصيني نحو دولة قوية وغنية، و معيشة الشعب باعتباره الأكثر حميمية جمعية رجال الأعمال المنزلية سوف تتحمل المسؤولية أكثر الاجتماعي ، وتحسين أجور الموظفين و فوائد ، والمشاركة في بناء الرعاية الاجتماعية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*