صناعة الأجهزة الصين تسعى إلى التنمية المستدامة

وتخفض تدريجيا شركات الأجهزة الأرباح الحالية، أولا، لأن الطاقة المفرطة الصناعة وزيادة المعروض، ومن ناحية أخرى هو تجانس المنتجات اغراق السوق، والافتقار إلى القيمة المضافة والمنتجات الراقية عالية من تصميم الإنسان. سيتم استبدال الاتجاه المستقبلي لصادرات الصين من المنتجات المعدنية والمنتجات ذات القيمة المضافة العالية والمنتجات منخفضة القيمة المضافة.
في السنوات الأخيرة، ونمط تطور صناعة الأجهزة الصين آخذ في التغير بهدوء، قبل أن يتم نقص في المعروض، والآن أصبح تدريجيا مشكلة الطاقة المفرطة زيادة العرض، والصناعة. أصبح الدولي الأمين العام جمعية لوه بايهوي العفن أن التطور الحالي لهذه الصناعة يتجه إلى حجم وتنوع، سعيا لتحقيق التنمية المستدامة، والتحول الصناعي والارتقاء، وزيادة الاستثمار في التكنولوجيا وتحسين جودة المنتج لا مفر منه.
في الوقت الحاضر، تقدم صناعة الأجهزة الصينية على نطاق واسع والتنمية المتنوعة، ودع الماضي، والنمو السريع، وهو حالة زيادة العرض. ومن المعلوم أن سوق الأجهزة الكبيرة في الصين وتوزع بشكل رئيسي في مقاطعات تشجيانغ وجيانغسو وشانغهاى وقوانغدونغ وشاندونغ. الأجهزة الميكانيكية والكهربائية مثل تشجيانغ يونغ كانغ مجموعة الإنتاج، شاندونغ ليني سوق الأجهزة، وهانغتشو القرن الجديد قفل السوق، شنغهاي الأجهزة الكهربائية ومدينة التجارة، وتشنغدو البيت الأجهزة الكهربائية ومدينة، وقوانغدونغ غوانغ و قطع الغيار و مدينة الكهربائية. في الوقت الحاضر، دخلت صناعة منتجات الأجهزة المنزلية في الصين والعالم.
المعلومات ذات الصلة، في السنوات الأخيرة، أنشأت الصين السوستة، الحلاقة الكهربائية، وأواني الفولاذ المقاوم للصدأ، والأواني، شفرة، أقفال الدراجة، ومركز تطوير 14 التكنولوجيا، فضلا عن طنجرة الضغط، وأجهزة الحلاقة الكهربائية والولاعات وغيرها من المنتجات 16 . في الوقت نفسه، أصبح بلدنا تدريجيا واحدة من العالم تجهيز المنتجات الأجهزة والبلد المصدر. من المتوقع أن عام 2013، صادرات الصين من الأجهزة والمنتجات الأخرى ذات الصلة للحفاظ على النمو من حوالي 10٪.
وقال لوه هوى أن بناء السوق المهنية الأجهزة الوطني أنحاء البلاد، وقد تم تشكيل أساسا نوع المنشأ ونوع الدورة الدموية، الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم، ومتكاملة مع نوع واحد مع معقول، متعاضدة النمط. تيانجين سوق الأجهزة، على سبيل المثال، الدولي الأجهزة ومدينة الكهربائية من تيانجين، والطريق الجديد الجنوبية، الأجهزة مدينة، شمال المدينة ونهر اللؤلؤ الأجهزة الأجهزة الأجهزة مدينة من السوق المهنية الأربعة، مع مبيعات سنوية تبلغ أكثر من 20 مليار يوان في المجموع. هذه الآثار تنويع أربعة السوق ليس فقط تجمع أكثر من 60 في المئة من تيانجين مالك الأجهزة الأعمال التجارية، وأيضا سيتم عرض العلامات التجارية المعروفة تماما في السوق تيانجين، واحدة من أكبر تشكيل الأجهزة الجملة قاعدة صناعة شمال الصين.
لوه بايهوي أن صناعة الأجهزة وتوديع 10 عاما من التنمية السريعة، جنبا إلى جنب مع الشركات ذات الصلة تتنافس في العمق، وضغط هوامش الربح السلسلة الصناعية الأجهزة كل مرحلة، والسعر آخذ في التناقص. وفي الوقت نفسه، في السوق الدولية لمنتجاتنا، ومتطلبات الأجهزة تتغير تدريجيا، والجودة، والتغليف، وآخر موعد تسليم المعدات والمنتجات لديها متطلبات أعلى، وتمتد تدريجيا إلى عملية الإنتاج وتطوير المنتجات الجوانب.
وقال عاملون في سنوات قليلة منذ حوالي 20٪ من الأرباح، وكذلك الغالبية العظمى من الشركات الصغيرة والمتوسطة، والآن انخفض ربح أقل من 10٪.
تبحث في الصين في مجال الأجهزة، وغالبية الأجزاء إنتاج أساسا، عدم وجود العلامات التجارية المستقلة، تجانس خطيرة من المنافسة، والعديد من الشركات تفتقر إلى القدرة على المساومة في CPI عالية، الضغط على سعر صرف اليوان وارتفاع تكاليف البيئة، تواجه بشكل متزايد أكبر. في هذه الحالة، أصبح التحول والارتقاء اتجاها حتميا للتنمية المستقبلية لهذه الصناعة. ويقدر عاملون في صناعة أن في المستقبل التغييرات الجديدة في صادرات الصين تواجه المنتجات المعدنية، وسيكون نمو صادرات منتجات التكنولوجيا الفائقة، وسوف الأصلي المنتجات المعدنية ذات القيمة المضافة المنخفضة يكون مجموعة مع ارتفاع الصادرات ذات القيمة المضافة لمنتجات التكنولوجيا الفائقة ليحل محل.
لوه بايهوي أنه إذا كانوا يريدون الفوز في المسابقة، يجب أن نفعل الأشياء الثلاثة التالية: أولا، لضمان جودة المنتج، الذي هو شريان الحياة لرجال الأعمال، والثاني هو الطلب الاستهلاكي واضحة، وضعت خصائصها لتلبية الطلب على السلع الاستهلاكية المنتجات، وثالثا هو تعزيز إدارتها، والمؤسسات بغض النظر عن حجمها، أن التخلص من نمط التنمية واسعة النطاق.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*