صناعة الأجهزة الصين “الابتكارات” باعتبارها السبيل الوحيد

30 عاما من الاصلاح والانفتاح، حققت صناعة الأجهزة الزخرفية في الصين جنبا إلى جنب مع موجة كبيرة من التنمية الاقتصادية تقدما كبيرا والتنمية، مما يدل على تزايد حجم، تتوسع بشكل مستمر تغطية المنتجات والشركات التجارية الخاصة تدريجيا أقوى وشامل ترقية التنافسية الصناعية التطور الجديد. على الرغم من أن صناعة الأجهزة ودعم الصناعات، وإنما هو جزء مهم من الصناعات الأساسية والصناعات التحويلية، وخاصة في السنوات الأخيرة، مع التطور السريع في حجم الصناعة، وتأثير الصناعة والمحتوى التكنولوجي من المنتجات، وما إلى ذلك، لديه مكان في نمط العالمية للمعادن . بطبيعة الحال، صناعة الأجهزة الزخرفية في الصين بعد بداية في وقت متأخر، لا يمكن تجاهل التطور السريع في مشاكل تتعرض لها.
وبالتالي، في تطوير صناعة قد دخلت مرحلة جديدة والانكماش في الاقتصاد العالمي والبيئة، والأجهزة الزخرفية الصين تواجه فرصا وتحديات جديدة. وقد اكتسبت البلدان في التنمية والتقدم الاجتماعي، مع تراكم الثروة في جميع مناحي الحياة، فضلا عن الوضع الاقتصادي المعقد الحالى، الوعي بالسلامة، والوعي الجمالي، والوعي بالعلامة التجارية، والوعي الفني. على الرغم من أن المصنع المحلي صناعة الأجهزة الزخرفية، والمزيد والمزيد من العلامة التجارية بعد آخر، مثل طول واتساع سوق مواد البناء، والأعمال التجارية الأجهزة في الظهور. من الواضح، كانت الصناعة في حالة من عدم التوازن بين الإنتاج والعرض يفوق الطلب بكثير، وبالتالي فإن المنافسة شرسة جدا. وحتى أكثر إثارة للقلق هو العديد من الشركات المصنعة لم يكن لديك القدرة على البحث والتطوير واستراتيجية التنمية المستدامة، مجرد نسخ تقليد أعمى، والتكنولوجيا المنتج، والاسلوب هو متطابقة تقريبا، ظاهرة التجانس السوق ككل خطير للغاية، واحدة للغاية ونماذج الأعمال التقليدية، ومباشرة أسفرت عن صناعة الأجهزة في حالة مفرغة المنافسة السعرية. الإنتاج لمواكبة السوق، وأقفال معدنية الابتكار التكنولوجي عاجلة مع التقدم الاجتماعي والتكنولوجي والثقافي، أصبح أمن قفل الميكانيكية غير قادر بشكل متزايد لتلبية احتياجات الناس، وإلى حد ما، في الواقع، وقوة الإجراءات الأمنية هو الهوية، والأقفال الإلكترونية الذكية المتصلة الحالة (بما في ذلك الأقفال، قفل بطاقة، بصمات الأصابع، وأقفال القزحية، الخ) وجيل جديد من الواضح بشكل متزايد مزايا تقنية التعرف على، وسوف تحل تدريجيا محل القفل الميكانيكي لتصبح صناعة قفل بطل الرواية الجديدة. مع ظهور الأقفال الذكية، والأقفال الميكانيكية حلها إلى حد كبير السلبيات، فإنه يتيح للناس للتخلص من الاعتماد على مفتاح لتحسين الأمن.
الصين الأجهزة يونغ بن طريقة مبتكرة لمتابعة اتجاه السوق من الشركات الصينية في هذا المجال يمكن الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة، رئيس قفل الأجهزة حاق بركب الشركات العالمية الرائدة تجعل القفل الذكي والمزايا التقنية فريدة من نوعها يؤدي الصين صناعة قفل لتكون أكثر تطور جيد، حتى أن أكثر الناس لديهم المزيد من الثقة في أكثر المناسبات، ولكن أيضا جعل مستقبلنا أكثر أمنا. كمستهلكين التكنولوجيا الحيوية، والتكنولوجيا الالكترونية وغيرها من منتجات التكنولوجيا العالية زيادة الطلب على أقفال ذكي، ينبغي تأمين المنشآت اغتنام الفرصة لموجهة نحو السوق، وضبط وتحسين هيكل المنتجات، للاستيلاء على السوق أقفال الراقية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*