صناعة الأجهزة أو مهنة التغيير ليس من السهل على الشركات الصغيرة والمتوسطة

ملخص: من المفهوم أن الأرباح مزيد من الانخفاض في حالة المتصورة للعمل الأجهزة بشكل عام. وتفيد التقارير أن متوسط ​​الربح في صناعة الأجهزة، 5٪ -7٪ فقط، وكشف من الداخل أن العديد من الشركات طالما أن الأرباح ستكون حوالي 3٪ من أوامر. هناك حوالي أربع أو خمس سنوات مضت، 20٪ من أرباح الشركات، وانخفض الآن إلى أقل من 10٪.
يبحث في الصين في مجال الأجهزة، وغالبية أجزاء الإنتاج أساسا، وعدم وجود العلامات التجارية المستقلة، والمنافسة متجانسة شديدة، العديد من الشركات تفتقر إلى القدرة على المساومة، والضغط في مؤشر أسعار المستهلكين عالية، وارتفاع تكلفة والبيئة سعر صرف الرنمينبى، تواجه على نحو متزايد مع كبيرة. تعديل وزاري كبير في السوق من أجل الحصول على موطئ قدم في التعادل، لا يمكن القضاء عليها، فإنه يجب ترقية وتغيير طريقة الانتاج واسعة الأصلي، واتخاذ “مستوى عال، ذات جودة عالية، وكفاءة عالية”، وتطوير الطريق. يمكننا ان نقول ان رفع مستوى الصناعة، والعلامات التجارية المستقلة، وتطوير أسواق جديدة، والحاجة إلى حل مشكلة الأجهزة الرئيسية.
التحول والارتقاء، هو أسهل من القيام به!
وهناك عدد كبير من الشركات الصغيرة، يبدو من الصعب للترقية بشكل غير طبيعي.
تحقيق رفع مستوى الصناعة وسهل، فقط من منظور شراء المعدات، والكثير من الشركات هي عاجزة ورش العمل. العديد من الشركات ترغب في شراء الآلات والمعدات، والتشغيل الآلي الجديدة، ولكن نظرا لمشاكل التمويل، وفي نهاية المطاف مجرد فكرة.
بالإضافة إلى العوامل المالية، فضلا عن العوامل البشرية. منذ الأجهزة هي صناعة التقليدية، وبعض العمليات يجب أن تكتمل يدويا، لا يريد بالضرورة لرفع مستوى نهض. عامل في هذا الصدد ويتسبب أيضا في صناعة المعدنية التقليدية يجب أن تعتمد على اليد العاملة.
كما تعترف العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والطويلة الأجل للقيام التجهيزات، والقيمة المضافة ليست عالية، والعلامة التجارية تريد أن تفعله. ولكنها أيضا قادرة تماما على القيام العلامة التجارية ليست سهلة. لقوة الشركات القوية نسبيا، والعلامة التجارية من السهل نسبيا، ولكن عندما تقع هذه المهام قبل العديد من الشركات الصغيرة دانزاو، أصبح الجبل لا يمكن التغلب عليها. فقط بضعة ملايين من ورش ربح الشركة في السنة، فإنه هو أبعد من متناول أيديهم.
على تحديث جميع جوانب الآلات والمعدات يخضع لمشروطية، الطريق الصعب من العلامة التجارية الخاصة بها، ونأمل أنه من خلال الشركات تحديث الأجهزة الصناعية لتحسين القدرة التنافسية للمنتجات وطريقة القيمة المضافة، طويلة جدا.
ويعتقد خبراء أن شركات الأجهزة يجب القيام به أولا هو التأكد من جودتها، ولكن نوعية من الصعب، الزبائن ليس لديهم الثقة. في نفس الوقت، لتطوير منتجات لطلب المستهلكين، يجب أن خصائصها. بالإضافة إلى ذلك، لتعزيز إدارتها هو أيضا مهم جدا. حتى المؤسسة رشة صغيرة، ولكن أيضا لديها ميزة نسبية، لإيجاد مكان غير عادية خاصة بهم، والتنمية لا يمكن أن تكون واسعة النطاق كما كانت من قبل.
من المفهوم أن المؤسسات الصناعية لزيادة الاستثمار في الأجهزة واضطرت يانغشان تدبير العجز، ولكن الجانبين لتسريع التحول من صناعة الأجهزة الصناعة برمتها، صناعة الأجهزة، بحيث أصبح العام الماضي “عام الجودة”، وكلاهما له المعرض التجاري الخاصة بها أو في تعزيز التحول ورفع مستوى صناعة أسفل الكثير من الجهد. تحسين جودة المنتج، وتعزيز الابتكار التكنولوجي، وتحسين كفاءة الإنتاج، وأصبح السبيل الوحيد للخروج من تطوير الأعمال في المستقبل.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*