صناعة أدوات الأجهزة المنزلية في السوق الدولية يحتاج الابتكار

الأجهزة ، بحكم تعريفها، يشير إلى خمسة المعادن ، وهي الذهب والفضة والنحاس والحديد و القصدير. ظهر هذا المصطلح لأول مرة في الأجهزة، ” وو يوي ” أربعة ” لو سيرة ” ، صناعة الأجهزة مرئية في الصين لديها تاريخ طويل. الأجهزة و الأدوات هي شاملة للجميع ، والذي يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات، و أجزاء صغيرة ، والبناء الميكانيكية الكبيرة ، فإنه أغرقت في كل ركن من أركان حياتنا.

على الرغم من انتاج الصين من أدوات الأجهزة المختلفة وتستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وحققت فوائد اقتصادية كبيرة ، ولكن مستوى التكنولوجيا مقارنة مع المنتجات الأجنبية المماثلة هناك فجوة ، و العام الماضي ، في سوق الأجهزة و البلدان الأوروبية والأمريكية التطور السريع في تكنولوجيا الإنتاج وارتفاع تكاليف العمالة ، و شمولية المنتجات التي تنتجها البلدان النامية نفسها فقط إنتاج منتجات ذات قيمة مضافة عالية. هذا هو بلا شك تصنيع أدوات الأجهزة الصين فتحت الباب الدولية.

يتعين على الصين أن أغتنم هذه الفرصة لتطوير صناعة الأجهزة والأدوات، و إيلاء اهتمام وثيق لتطوير المنتجات الجديدة والتكنولوجيا الجديدة ، وتسريع تطوير صناعة الأجهزة و الأدوات. اليوم ، والتطور السريع للتجارة الإلكترونية ، والأجهزة والأدوات الصناعة هو بلا شك فرصة جيدة ، وإذا كان التجار التقليدية لا تزال في التداول من مبيعات التجارة الإلكترونية هي مناسبة لموضوعات الأجهزة القديمة ، ثم الانتظار فقط ليتم القضاء عليها. ذلك هو التكنولوجيا لتكون مبتكرة ، ليس فقط ، والأفكار اختراق و التكيف تدريجيا مع التغيرات في العالم ، سميكة و رقيقة من المؤامرة، و حتى قمة المرحلة في العالم.

حقبة وراء أبواب مغلقة بعيدا عنا ، ومواصلة تعزيز أدوات الأجهزة الشركات تشونغتشينغ الصناعة ذات الصلة لاستكشاف سوق أمريكا الشمالية ، وتحسين القدرة التنافسية الدولية لل شركات ، اقترحت اللجنة الاقتصادية والتجارة تشونغتشينغ وفد للمشاركة في 2014 الدولي الأجهزة العادلة ، والولايات المتحدة إلى كندا لرجال الأعمال التفتيش. مشاهدة الأجهزة الأمريكية الدولية (NHS ) من خلال أكبر معرض في العالم ريد للمعارض الشركات ( شركة ريد للمعارض ) المنظمين، المعرض هو نتاج الأجهزة حاليا واحدة من أكبر أداة في العالم. ودعا إلى تطبيق معارفهم ، وأعتقد أن لدينا صناعة معدات وأدوات من شأنها تعزيز الكفاءة الاقتصادية بشكل كبير و المستوى العام لل تكنولوجيا .

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*