صعود سلاسل محلات السوبر ماركت الأجهزة نموذج الصناعة

صناعة الأجهزة المنافسة، تواصل الشركات الكبرى للبحث عن طرق جديدة لكسر المنافسين. في السنوات الأخيرة، وصعود صناعة أدوات الأجهزة، وهو شكل جديد من قناة نموذج – سلاسل السوبر ماركت. ولادة هذا النموذج، أساسا لأن المنافسة شديدة جدا، وخطير جدا التجانس واليأس، وبدأت فقط لتغيير القنوات من الشركات، وتأمل القناة لإعادة خلط ورق اللعب، قاد بسرعة لزيادة المبيعات، اختراق مبيعات الشركات لا ينمو الإحراج، ولكن لهذا الشكل من التنمية في المستقبل، لم لا تفعل العديد من الشركات أطروحة علمية تفصيلية، لتطوير الاستراتيجية المستقبلية، ولكن تحتاج أيضا إلى القيام تخطيط أكثر تفصيلا.
واحد هو قوة أكبر المتعاملين في المدن المحلية أو المحيطة بها لزيادة مبيعات المحل، وهو لفتح عدة مخازن.
آخر شكل جديد من أشكال ما يسمى تحالف الشرائية، كان لهذه الفكرة جيدة جدا، يمكنك تشكيل تحالفات بين التجار، والإسراع في تشكيل مجموعة قوية الشراء، والشراء المركزي والتكامل والتوزيع، وخفض التكاليف، وتوسيع تأثير العلامة التجارية، وتشكيل احتكار أو موقف قوي في القناة، حتى من خلال إعادة تنظيم الأصول، ويمكن تغليف السوق. ولكن نظرا لأسباب عديدة وشراء تحالف تنميتها، لم تكن ناجحة، لا يزال هناك تجار مشترك فضفاض، والقيمة التجارية الحقيقية ليست كبيرة.
على مدى السنوات الأجهزة أدوات نموذج موزع، تغيير يذكر لأسباب كثيرة، سواء الأفكار وأسباب داخلية، مثل القوة المالية، وهناك أيضا أسباب لشراء الرمادي، بالإضافة إلى عدد من الموردين المنبع، وتغيير سوى عدد قليل.
لقد كان لدينا نموذج أدوات الأجهزة قناة غير قادر على مواكبة تطوير العلامات التجارية، من الصعب تحليل الربحية من المخزن، وسلاسل السوبر ماركت الربحية متنوعة من وسائط من أقوى محفظة العلامة التجارية، والعلامة التجارية واحدة من نموذج سلسلة لتكون أقل نوعا ما. من غير المرجح أن يكون لانهائي، ما لم المؤسسة في نهاية المطاف إلى دمج المشترين علامة تجارية واحدة في خط الانتاج.
وبالتالي، يمكن أن نجد أن الانضمام إلى سلاسل محلات السوبر ماركت، يمكن أن توجد، يمكن أن تتطور، والمفتاح هو ما إذا كانت الشركة لديها قوة متفوقة المالية، وقدرات مصادر المنتجات، وقدرات البحث والتنمية المتكاملة، وإدارة سلسلة، وقدرات العلامات التجارية، والموظفين وهلم جرا. إذا كان لديك، وهذا النموذج يمكن تطويره بسرعة، إذا لم يكن لديك، ومن المرجح أن يكون ميتة، والشركات يجب أن تدرس بعناية.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*