شركات الأجهزة لدخول السوق الريفية

والدرجة الثانية المدن في سوق الأجهزة قريبة من التشبع، مع المنافسة الشرسة في السوق المحلية، وكثير من التوجيه وتطوير العلامة التجارية الأجهزة تحول إلى اعتبار المدن أربع طبقات، في العام القادم ونصف، والمدن أربعة مستويات تصبح سيد العديد من العلامات التجارية للأجهزة مكافحة ساحة المعركة. في هذا الاتجاه، مدفوعا صناعة الأجهزة ترغب في دخول السوق الريفية، يجب علينا أولا أن نفهم خصائص المدن أربعة مستويات، وإلا سوف تكون جميع الإجراءات التي فشلت في نهاية المطاف العمياء.

لدخول السوق الريفية إلى ضيق نطاق تجريبي

في السنوات الأخيرة، فإن القوة الشرائية في المناطق الريفية قد تحسنت كثيرا، ولكن ليس القوة الشرائية قوية، والمستهلكين في المناطق الريفية لديهم ترقية الجمالية العالية، حتى عندما تدخل المنتجات السوق الريفية، يمكن للمرء أن تجعلها من شراء، والثاني هو لجعلها فهم أفضل للوزن الثقيل على وسائل الإعلام، ويجب أن تكون موحدة واجهة الثالث.

مع هذه النقاط الثلاث سوف كسب ثقة العملاء في المناطق الريفية، إلى جانب منتجات وخدمات عالية الجودة على هذا نقطة أساس، نتمكن من اقامة علاقة عمل جيدة، الأمر الذي يتطلب أيضا الشركة لإعطاء الكثير من المتاجر الريفية الإعلانية التي تدعمها.

إجراء اختيار سوق فعال، يجب علينا أن نسعى إلى هدف، واختيار مستوى أعلى للاقتصاد الكلي، الخدمات اللوجستية هي أكثر قوة، والأجهزة سمعة العلامة التجارية تأثير قوي من السوق الريفية هو مفتاح النجاح.

رغم أنه في السنوات الأخيرة، والاستثمار الحكومي في البنية التحتية الريفية آخذ في الازدياد، وتيرة تنفيذ التكامل بين الريف والحضر تسارع تدريجيا، ولكن يبقى التنمية الريفية متفاوتة. ولذلك، فإن تطوير السوق الريفية لا يمكن أن الازدهار التام من الطريق، أو مضيعة للموارد، تفوق الفوائد. يجب أن تستهدف تحديد نقطة أو عدة نقاط للتنمية التركيز مفاجأة، تجربة حافة الجانب التنمية، ثم هناك خطوات للحصول على فعالية تعزيز الوطني.

واجهت مع ضرورة متجذرة في التسويق الريف

من أجل ضمان التنفيذ السلس لتطوير السوق الريفية، يجب قبل استخدام وسائل الإعلام، وتوسيع الزخم، حتى أن تجار الريف الوعي بالعلامة التجارية الاستهلاكية على الحواس، من خلال عمل الموظفين بعد السوق لمتابعة، يمكنك أن تدع الجميع من الخارج إلى فهم أعمق لعلامتها التجارية.

على أساس نظام المسؤولية مدير منطقة الأصلي، تهدف إلى السوق الريفية، موظفي التسويق التوظيف، وتتألف من فريق التطوير، مع وقتا طويلا نسبيا لكل واحدة من المدن في المقاطعة والمقاطعات، وتغريم كل تطوير البلدة. تحقيق تعزيز وتطوير نتائج الحصاد مزدوجة. شركات الأجهزة في حين تطوير بقوة السوق الريفية، سيتم أيضا تكثيف الجهود لدعم متاجر البلدة إلى أفضل المنتجات والخدمات أكثر مراعاة، والعلامة التجارية أكثر تأثيرا، والسعي لجعل هذه الصناعة الاحتلال الناجح السوق الريفية نموذج.

This article was written by: admin

发表评论

电子邮件地址不会被公开。 必填项已用*标注

*